ألعاب أندرويد

تحميل ذا جوست سرفايفال “2022” The Ghost Survival Horror .APK 1.0.48 صراخ الأصدقاء!

من هنا يُمكنك تنزيل لعبة ذا جوست سرفايفال The Ghost – Survival Horror أحدث إصدار 2022 بحجم 778.9 ميجابايت. فعلى الرغم من أنها لعبة من الألعاب المميزة الفريدة من نوعها، إلا أن لها رائحة غريبة تسترجع لنا ذكرياتنا مع ألعاب أخرى تحمل نفس الطابع المرعب والأماكن الملطخة بالدماء مثل لعبة الجزار الشرير وغيرها من الألعاب الأخرى.

أنت الآن في المستشفى التي توجد في المكان المجهول، وهي عبارة عن مستشفى مهجورة مرعبة بها شبح يطاردك ات وصديقك بينما تتجولون بها مجربين غير مخيرين، تلك هي لعبة ذا جوست سرفايفال. فسوف تعيش مع The Ghost – Survival Horror أجواء من الرعب لا مثيل لها. وما تم ذكره كان مجرد لمحة بسيطة لما ينتظرك داخل أروقة تلك اللعبة المرعبة.

The Ghost - Survival Horror
لعبة The Ghost – Survival Horror

تحميل ذا جوست سرفايفال

اسم اللعبة The Ghost – Survival Horror
رقم الإصدار 1.0.48
آخر تحديث 5 مارس 2022
حجم اللعبة 778.9 ميجابايت
المبرمج
اسم الحزمة com.Gameplier.TheGhost

تنزيل The Ghost – Survival Horror 1.0.48 (ملف apk)

ما هي لعبة The Ghost – Survival Horror

تعتمد لعبة ذا جوست سرفايفال على فكرة الرعب. وهي أن تكون متربصا وقلبك يخفق في كل لحظة تتجول فيها في مكان مرعب يحتوي على كل العناصر التي تؤدي بك إلى نفس الشعور والإحساس، وهو إحساس الرعب. فأنت هنا تتوقع الخطر في كل لحظة. أي أنه لا توجد لحظة هنا لا تخلو من الرعب. ألا يذكرك هذا بلعبة مقالب المدرسة الشريرة؟ لا يا صديقي، فالأمر أكبر وأعقد من ذلك بكثير.

The Ghost - Survival Horror
أجواء المستشفى المرعبة

تبدأ اللعبة ويبدأ الرعب معها. ففي the ghost survival horror سوف تلعب وتجول في المكان من منظور الشخص الأول، وهي هنا تنتهج نهج الألعاب القتالية المعروفة مثل ببجي موبايل وفري فاير وغيرهما. حيث يتاح هنا اللعب من منظور الشخص الأول كما ذكرنا، بعكس الألعاب التي تم ذكرها التي يتاح فيها اللعب من منظور الشخص الأول، ومن خلال منظور الشخص الثالث أيضا، وهو المنظور الأكثر شيوعا في تلك الألعاب. أو بمعنى أدق، فإن هذا المنظور هو الأنسب للألعاب القتالية. وذلك لأنه يكشف أكبر قدر من مساحة أرض المعركة لكي تحدد أماكن العدو المتربص بك والذي يصوب اتجاهك نيرانه.

ولكن تم تحديد منظور الشخص الأول في لعبة ذا جوست سرفايفال لاعتبارات أخرى. فمن المفترض في تلك اللعبة أن تعيش فيها أجواء مرعبة. وتتطلب تلك الأجواء ألا تكون كاشفا لكل أبعاد المكان الذي تتواجد فيه في الوقت الحالي حتى تكتمل عناصر الرعب المطلوبة. وهذا ما يحققه اللعب من منظور الشخص الأول. فقد تتفاجأ بوجود الشبح أمامك في أي وقت، ومن الممكن أن يصوب إليك ضربه القاتلة من أي جانب من الجوانب أو من الخلف. فإذا لعبت بمنظور الشخص الثالث، فأنت بذلك سوف تقتل الروح المرعبة التي تتشبع بها اللعبة. وهذا ما لا يرضي مطوروها بكل تأكيد.

قصة لعبة The Ghost – Survival Horror

تنقسم اللعبة إلى قصتين أساسيتين. القصة الأولى تتم داخل المستشفى المهجورة، والثانية داخل المدرسة المهجورة أيضا. ولنبدأ القصة الأولى. حيث تتواجد أنت وأصدقائك داخل المستشفى لتلقي العلاج. وبالفعل أنتم متواجدون داخل تلك المستشفى المرعبة منذ أكثر من أسبوعين لكي تتعالجون. وبالفعل تنتهون من جرعة العلاج المطلوبة ويحين موعد الخروج من المستشفى، وحينما تستيقظ من النوم الساعة 2 ظهرا، يحدث أمر ما جلل يعتبر هو محور الأحداث.

لعبة ذا جوست سرفايفال
سماع صراخ الأصدقاء

حيث تجد أن المستشفى خالية تماما من المرضى وطاقم التمريض والأطباء، ولا يوجد بها سوى أنت وأصدقائك، وتحاولون أن تخرجون منها بأمان وسلام وتبحثون عن مفتاح الخروج. فهل تفلح أنت والأصدقاء في أن تجدوا المفتاح وتخرجون من المستشفى قبل أن يتمكن الشبح من الخلاص منكم؟

على صعيد آخر يوجد قصة أخرى للعبة. وهي قصة المدرسة. حيث يوجد بنتين في بيت داخل مدينة شبه مهجورة ولا يوجد بها سكان تقريبا. وفي يوم من الأيام، تلاحظ إيملي أن هناك شبح يسير خلف أختها ليلى داخل المنزل. فتهرع إلى المدرسة القريبة من المنزل لكي تستنجد بمن فيها لينقذها هي وأختها من هذا الخطر الداهم. وحينما تلج المدرسة يحدث الحدث المحوري. حيث تغلق أبواب المدرسة وتبدأ الأحداث المرعبة.

مميزات لعبة The Ghost – Survival Horror

  • تتميز اللعبة بطابع الرعب الذي يخاطب ذوق العديد من اللاعبين، وهو أحد وأهم أسباب شهرة اللعبة.
  • تتميز اللعبة بالتنوع، حيث لا تدور أحداثها كلها في مكان واحد.
  • اللعبة مجانية بالكامل، ويمكنك تحميلها من خلال أي رابط مباشر من الروابط المدونة أعلاه.
  • تحتوي الأماكن الموجودة في اللعبة على العناصر التي تحقق شروط الرعب. مثل الأماكن الملطخة بالدماء والأجواء المظلمة وإمكانية التحدث مع الأصدقاء من خلال المايك وسمع صراخهم حينما يداهمهم خطر الشبح.
The Ghost - Survival Horror
جوست 4

أنت الآن في المستشفى التي توجد في المكان المجهول، وهي عبارة عن مستشفى مهجورة مرعبة بها شبح يطاردك ات وصديقك بينما تتجولون بها مجربين غير مخيرين، تلك هي لعبة ذا جوست سرفايفال. فسوف تعيش مع The Ghost - Survival Horror أجواء من الرعب لا مثيل لها. وما تم ذكره كان مجرد لمحة بسيطة لما ينتظرك داخل أروقة تلك اللعبة المرعبة.

Price: 0.00

Price Currency: USD

Operating System: Android

Application Category: Game

Editor's Rating:
4.3

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى