شروحات الروتتطبيقات أندرويد

تحميل تطبيق SuperSU Pro v2.82 لإدارة صلاحيات الروت للأندرويد أحدث إصدار 2021

يعتبر تطبيق supersu pro أحد أفضل تطبيقات ما بعد الروت لأجهزة الأندرويد حيث يوفر لك التطبيق التحكم الكامل في أذونات التطبيقات التي تحتاج إلى روت على أجهزة الأندرويد الحاصلة على صلاحيات الروت وتتشابه طريقة عمل هذا التطبيق مع إذن المسؤول أو Administrator privilege في الويندوز حيث أنه يتيح لك عمل أي شيء تقريبًا على الهاتف أو التابلت من خلال صلاحيات الروت وإذا كنت تود معرفة المزيد حول تطبيق supersu pro وتحميله وطريقة استخدامه فإليك فيما يلي شرح مفصل وشامل للتطبيق.

تحميل SuperSU APK

من الهام جدًا عند تحميل تطبيق supersu pro أن تقوم بتحميله من خلال الموقع الرسمي حيث يتوفر الإصدار الأصلي من البرنامج كما يمكنك الحصول عليه من المصادر الأخرى طالما أنها موثوقة وإليك فيما يلي معلومات التطبيق وروابط التحميل المباشرة في الأسفل.

إسم التطبيق SuperSU
رقم الإصدار 2.82
آخر تحديث 15 يناير 2021
حجم التطبيق 8.16 ميجابايت
الحزمة eu.chainfire.supersu

تحميل SuperSU APK

هل تعلم أننا قمنا من قبل بعمل شرح عمل روت بواسطة SuperSU مفصّل بالصور للمبتدئين.

ما هو تطبيق SuperSU Pro؟

تحميل تطبيق SuperSU Pro

يعتبر تطبيق SuperSU Pro أحد أشهر تطبيقات الأندرويد وتحديدًا للأجهزة الحاصلة على صلاحيات الروت حيث أنه يوفر لك العديد من المميزات والوظائف المفيدة جدًا، فهو يمنحك التحكم الكامل في أذونات التطبيقات المثبتة على الهاتف من خلال الروت كما أنه يمكنك من تحديد أي التطبيقات يمكنها التحكم في النظام وأي التطبيقات لا يمكنه الوصول لذلك ولهذا السبب إذا كانت هناك تطبيقات مشبوهة أو تحاول الوصول إلى أذونات وصلاحيات غير ضرورية فسوف يقوم SuperSU Pro بمنعها تمامًا وهو ما يساعدك على تفادي مساوئ الروت.

ولكن ما هي مساوئ الروت؟ في الواقع يعتبر عمل روت لهواتف الأندرويد من أفضل الطرق لتجاوز الكثير من القيود على الهاتف بما في ذلك تحميل التطبيقات وتغيير الإعدادات وغير ذلك الكثير، وبالرغم من أن القيود التي يضعها مصنعي الهواتف الذكية تكون بغرض الأمان وحماية الهاتف غالبًا إلا أنها تمنعك من الإستفادة بكامل إمكانيات الهاتف، وهنا يظهر العيب الأساسي للروت وهو أنه قد يعرض الهاتف الخاص بك لمشاكل أمنية، وهنا يمكنك الإستفادة من تطبيق SuperSU Pro من أجل التحكم الكامل في التطبيقات المثبتة على هاتفك.

هذا التطبيق من تطوير المبرمج Chainfire والذي يقدم بعض التطبيقات المميزة لهواتف الأندرويد كما أنه حصل على تقييم مرتفع مع ملايين من عمليات التحميل للتطبيقات التابعة له على المواقع المختلفة، والتي أهمها هو تطبيق SuperSU. هذا التطبيق لا يساعدك على عمل الروت ولكنه مخصص لما بعد الروت حيث يوفر لك التحكم الكامل في هاتفك من خلال إدارة الصلاحيات والأذونات المختلفة للتطبيقات المثبتة على الهاتف.

مميزات تحميل برنامج Super user

  • يوفر لك التطبيق التحكم في هاتفك بعد الروت حيث أنه يتيح لك التحكم في الصلاحيات والأذونات لمختلف التطبيق على هاتفك.
  • يتيح لك SuperSU Pro إمكانية تشغيل وضع الشبح أو Ghost mode والذي يقوم بإخفاء الموقع الحقيقي الخاص بك تمامًا حيث يعتمد عليه الكثير من المستخدمين لإخفاء مواقعهم عند استخدام سناب شات.
  • بالرغم من أن التطبيق خفيف جدًا من ناحية الحجم وسهل في الإستخدام حيث يأتي بواجهة جيدة إلا أنه يحتوي على العديد من الوظائف والإمكانيات الهامة التي يمكنك القيام بها.
  • من خلال تطبيق SuperSU يمكنك إلغاء الروت على هاتفك الأندرويد بشكل مؤقت لبعض الوقت أو بشكل دائم وذلك بطريقة سهلة جدًا.
  • يحتوي تطبيق SuperSU Pro على نظام الإشعارات حيث يقوم بإرسال التنبيهات الهامة لك وتحديدًا عندما يطلب أحد التطبيقات إذن superuser.
  • يوفر لك تحميل برنامج Super user إمكانية الحصول على كافة تفاصيل التطبيقات التي تحتاج إلى إذن المسؤول أو superuser على هاتفك الأندرويد.

طريقة تثبيت واستخدام تطبيق SuperSU برو

تحميل برنامج Super user

يعتبر تثبيت تطبيق SuperSU سهل إلى حد ما ولكنه يحتاج منك لبعض الخطوات البسيطة جدًا بالإضافة إلى عدة متطلبات أساسية وإليك التفاصيل فيما يلي.

متطلبات تثبيت SuperSU Pro:

  • أداة ADB
  • أندرويد محدث وحاصل على صلاحيات الروت.
  • أداة TWRP recovery.
  • تحميل SuperSU APK أحدث إصدار.
  • توصيل الهاتف بالكمبيوتر من خلال USB.

خطوات التثبيت:

  • قم بتشغيل الهاتف الخاص بك إلى Bootloader.
  • في موجه الأوامر قم بكتابة الأمر التالي: fastboot flash recovery.img.
  • بعد ذلك قم بترك ملف flashing recovery.img وقم بالانتقال إلى وضع الريكفري recovery mode.
  • من خلال TWRP قم بالنقر على advanced ثم ADB sideload ثم قم بالتمرير من أجل المتابعة.
  • قم بتحميل تطبيق SuperSU بشكل جانبي ثم قم بالانتظار حتى تنتهي العملية ويتم إعادة تشغيل الهاتف وبهذا تنتهي عملية التثبيت بنجاح.

كلمة أخيرة

إلى هنا نكون قد انتهينا من شرح كل ما يخص تطبيق supersu pro والذي يعتبر من أفضل التطبيقات للمستخدمين الذين قاموا بعمل روت لهواتفهم فهذا التطبيق يعطيك التحكم الكامل في هاتفك، وقد تكون به بعض العيوب البسيطة مثل خطوات التثبيت الكثيرة والحاجة إلى كمبيوتر أثناء عملية التثبيت ولكن فيما عدا ذلك فهو تطبيق قوي ومميز جدًا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى