ألعاب أندرويد

تحميل Tanks a Lot .APK 6.200 “تانكس الوت 2024” حرب المنطقة

هنا روابط تحميل لعبة تانكس الوت Tanks a Lot .APK أحدث إصدار بحجم 182 ميجابايت. فقد رأينا من قبل تمثيل مميز لحرب الدبابات الأقرب إلى الواقع في لعبة War Machines. وها هو العهد يتجدد الأن مع لعبة أخرى من ألعاب الدبابات. ولكنك سوف تواجه دبابات أخرى من منظر الألعاب الاستراتيجية. فهل أنت على استعداد لخوض تجربة جديدة على شاشة هاتفك الصغيرة؟

من أفضل الأشياء التي يمكنك عملها على هاتفك الذكي هو أن تلعب واحدة من العاب جماعية مميزة تغرد خارج سرب الألعاب الجماعية القتالية المعروفة مثل ببجي موبايل أو فري فاير أو كول اوف ديوتي. فسوف تلعب لعبة حرب الدبابات Tanks a Lot القادرة على غمرك في تجربة قتال قوية ومعارك بوقت محدد ينتهي سريعا، وتختبر فيها عدة مهارات.

Tanks a Lot apk
Tanks a Lot 2024

تنزيل لعبة تانكس الوت apk

  • تحميل اللعبة من جوجل بلاي: Google Play.
  • تحميل اللعبة من أب ستور: App Store.
اللعبة

Tanks a Lot – 3v3 Battle Arena

آخر تحديث 6.200 (23 يناير 2024)
الحجم 182 ميجابايت
الحِزمة com.idspe.tanks2
من هنا يمكنك تحميل لعبة tanks a lot apk: تنزيل com.idspe.tanks2.APK أحدث إصدار بحجم 182 ميجابايت. 

شرح لعبة Tanks a Lot

إن لعبة Tanks a Lot هي حرب الدبابات الجماعية التي تلعب فيها في فريق مكون من ثلاثة لاعبين ضد ثلاثة لاعبين آخرين يمثلون الفريق المقابل. والمطلوب هو الانتصار على المنافس في وقت محدد. فإن كنت تريد لعبة جماعية مع لاعبين آخرين حقيقيين خفيفة على الجهاز فأنصحك بتلك اللعبة. فكل ما عليك هو الاتصال بالإنترنت، واترك المتعة تنبعث من الشاشة.

قم بتحميل اللعبة من خلال النقر على أي رابط مباشر من الروابط التي تم ذكرها في فقرة التحميل السابقة. بعد التحميل والتثبيت سوف تجد الشاشة التالية.

إن وجدت أن الوقت قد طال عليك وما زالت تلك الصورة تحتل شاشة هاتفك، فيمكنك الخروج من اللعبة وغلقها ثم تعيد فتحه من جديد. وبعد ذلك سوف تجد أن اللعبة تعرض عليك صندوق منبثق فوق تلك الصورة يطلب منك فيه أن توافق على سياسة الخصوصية. وبعد الموافقة سوف يعرض عليك ثلاثة خيارات. الأول هو أن تقوم بالاشتراك على اللعبة من خلال حسابك على جوجل بلاي، أو تشترك عليها عن طريق ربطه بحسابك على فيسبوك. وسواء اخترت الخيار الأول أو الثاني فسوف تحصل على مجموعة من العملات الذهبية والمجوهرات. أما إذا قمت بالدخول على اللعبة كضيف فلن تحصل على أي شيء.

كما ترى في الصورة السابقة، فسوف تدخل في معركة مكونة من فريقين، وهما فريقي اللون الأحمر واللون الأزرق. وكل فريق مكون من ثلاثة لاعبين. ويحدد وقت المعركة بدقيقتين. وعليك بضرب أعضاء الفريق المنافس عن طريق الأزرار الموجودة على الجانب الأيمن من الشاشة، وتقوم بتحريك الدبابة التابعة لك عن طريق العصا الوهمية الموجودة على الجانب الأيسر. وهذه هي طريق إدارة المعركة في لعبة Tanks a Lot.

إن تمكنت من الفوز على الفريق الآخر فسوف يتم إعلان فوزك على النحو المبين في الصورة السابقة. مع عرض إحصائيات كل لاعب سواء للفريق الفائز أو الفريق المنهزم. وبعد ذلك تتوجه إلى صفحة الدبابة لكي تقوم بترقية أجزائها لكي تقاتل معك بشكل أفضل، ولكي تصلح ما أفسدته المعركة السابقة.

المميزات

  • تمكنك لعبة تانكس الوت من الاتحاد مع الأصدقاء لتكوين فريق في مجابهة فريق آخر مكون من لاعبين حقيقيين.
  • تتنوع في شكل أرض المعركة، حتى أنه يوجد فيها أرض معركة على شكل ملعب كرة قدم.
  • توفر العديد من الأوضاع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى