ألعاب أندرويد

تحميل War Machines .APK 8.27.0 وار ماشینز 2024 حارب بالدبابات!

هنا روابط تحميل لعبة ماشينز وار War Machines .APK أحدث إصدار بحجم 181 ميجابايت. فهل تريد يا صديقي لعبة حرب الدبابات؟ تلك الماكينات القوية التي تعتبر أقوى مركبة تسير على الأرض والعامل الحاسم في الكثير من الحروب والمواقف القتالية. فهنا هو المكان الذي تبحث عنه لتروي شغفك بالأسلحة الحديثة على غرار لعبة Crossout Mobile التي تلعب بنفس طريقة التي تلعب بها لعبة هذا المقال.

تعودنا في الألعاب الاستراتيجية على غرار لعبة الجنرال على إدارة أنواع مختلفة من الأسلحة مثل الدبابات والطائرات والسيارات التي تحمل الصواريخ وغيرها من المركبات بخلاف الجنود. ولكن في لعبة War Machines سوف تقوم بالتحكم في دبابة واحدة. وتقوم بترقية أجزائها لكي ترفع من مستوى أدائها. فهي تعتمد على تنفيذ المهمات والعبور إلى المستويات التالية.

War Machines
لعبة War Machines

تنزيل ماشينز وار apk

  • تحميل اللعبة من جوجل بلاي: Google Play.
  • تحميل اللعبة من أب ستور: App Store.
اللعبة

War Machines:Tanks Battle Game

آخر تحديث 8.27.0 (8 يناير 2024)
الحجم 181 ميجابايت
الحِزمة com.fungames.battletanksbeta
هنا يمكنك تحميل war machines apk: تنزيل com.fungames.battletanksbeta.APK أحدث إصدار بحجم 181 ميجابايت. 

شرح لعبة War Machines

هي لعبة قتالية، والقتل فيها من منظور الشخص الثالث ومنظور الشخص الأول. وسوف نوضح فيما يلي كيف يمكنك التنقل بين المنظورين. ولعبة War Machines هي لعبة حرب الدبابات. وهي أقوى مركبة تسير على الأرض. حيث أن قوة المدفع الخاص بها قادر على نسف أقوى المركبات. ولكن الخطورة هنا أنك لن تواجه سوى دبابات مثلك. فهل تستطيع أن تتفوق عليهم؟

إذن نجد أن القوى في البداية متكافئة، فهي دبابة أمام دبابة مثلها. ولن يفرق هنا إلا مهاراتك وسرعة بديهتك وقدرتك على التحكم السريع في حركة الدبابة وسرعة توجيه مدفعها صوب الهدف، وخاصة حينما يكون متحركا. وسوف تقوم بتحميلها من أي رابط من الروابط التي تم تدوينها في فقرة التحميل السابقة. وبعد فتحها من أيقونتها التي ستظهر على شاشة الجهاز بعد التثبيت وتتعرض لأولى صورها، وهي الصورة التالية.

لعبة War Machines
صورة توضح كيف تلعب اللعبة

وهي شاشة تحميل باقي ملفات اللعبة لكي تتمكن من البداية في أول مستوى. ومن الواضح أنك هنا ستحصل على حصة تدريبية سريعة تتمكن فيها من التعرف سريعا على مكان توجيه الضربات ومكان تحريك الدبابة في ميدان المعركة. ولكن هل تعتقد أن اللعبة تكتفي بهذه الصفحة لكي تشرح لك كيفية اللعب؟ أم أنها تمدك بشرح أكثر تفصيلا؟ إن كنت تريد معرفة الإجابة تابع معي الصورة التالية.

تنزيل لعبة War Machines
شكل الرصاصة هي تنطلق من مدفع الدبابة صوب الهدف المحدد

وهي صورة مأخوذة من منتصف المستوى الأول، أو تحديدا يمكنك اعتبار أن هذه الصورة تعبر عن المشهد الأخير في هذا المستوى. وقبل ذلك سوف تتعرف على أزرار التحكم الوهمية كل على حدى. فسوف تتعرف الزر الوهمي الذي يحرك الدبابة في جميع الاتجاهات. ثم تتعرف على الزر الذي يقوم بتصويب النيران وتقوم بتوجيه أولى ضرباتك صوب أول دبابة تقابلها وتكون شكل الرصاصة على النحو المبين في الصورة السابقة. ثم تتوجه إلى الزر الذي يقوم بتحويل منظور القتال من منظور الشخص الثالث، وهو المنظور الأساسي في لعبة War Machines، إلى منظور الشخص الأول. أي تقوم بإطلاق النيران وكأنك دخل الدبابة.

لعبة War Machines تنزيل
ترقية أجزاء الدبابة لرفع مستوى أدائها

بعد الانتهاء من المستوى سوف تتوجه إلى لوحة التحكم المتمثلة في الصورة السابقة. وهنا تقوم بترقية أجزاء الدبابة. ويجب أن تجمع أكبر قدر من العملات الذهبية حتى تتمكن من تحسين أداء الدبابة بقدر المستطاع.

المميزات

  • ستستمتع في لعبة ماشينز وار بحرب دبابات ملحمية مميزة مجانا.
  • هناك مجموعة كبيرة من الدبابات التي يمكنك الاختيار من بينها.
  • جرافيك اللعبة واقعي للغاية من حيث شكل الدبابات شكل البيئة المحيطة بكافة تفاصيلها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى