تطبيقات أندرويد

تحميل تطبيق توكلنا خدمات “2022” Tawakkalna Services .APK 1.0 رفيقك الإلكتروني!

يمكنك الآن تحميل تطبيق توكلنا خدمات Tawakkalna Services .APK بحجم 156.4 ميجابايت. فمن الممكن الآن أن تؤدي كل خدماتك بشكل إلكتروني عن طريق نقرة واحدة أو مجموعة من النقرات البسيطة على الأكثر على هذا التطبيق المتاح على الأندرويد والأيفون. كما يمكنك أن تقوم بكل الخدمات التي تخص ذويك ومن يخصونك سواء كنت ومواطن سعوديا أو كنت مقيما بها لغرض العمل. حتى وإن كنت زائرا بها في أي مدينة لغرض السياحة مثلا فحتما ستحتاج إلى هذا التطبيق.

تطبيق توكلنا خدمات من التطبيقات المميزة حقا التي تقدم الخدمات التي هي في الأساس مقدمة من قبل حكومة المملكة العربية السعودية. إذن تطبيق Tawakkalna Services من التطبيقات الرسمية التي تقدمها الحكومة السعودية كما قامت من قبل بتقديم تطبيق ابشر كواحد من التطبيقات الخدمية التي لها نفس الغرض تقريبا. وذلك للتسهيل على من يتواجد داخل المملكة ولتخفيف الزحام في المكاتب الحكومة كنوع من أنواع الإجراءات الاحترازية المتخذة ضد فيروس كورونا.

توكلنا خدمات
تطبيق توكلنا خدمات

تحميل تطبيق توكلنا خدمات

تحميل للاندرويد (من جوجل بلاي):

تحميل للايفون (من اب ستور):

تنزيل Tawakkalna Services .APK “إصدار 1.0.0 الأحدث لعام 2022” رابط مباشر:

اسم التطبيق توكلنا خدمات (Tawakkalna Services)
رقم الإصدار 1.0.0
آخر تحديث 29 أبريل 2022
حجم البرنامج 156.4 ميجابايت
المبرمج NATIONAL INFORMATION CENTER
اسم الحزمة sa.gov.nic.twkhayat
تنزيل تطبيق توكلنا خدمات السعودية sa.gov.nic.twkhayat-1.0.0.APK بحجم 156.4 ميجابايت.

تعرف أكثر على تطبيق توكلنا خدمات

يمكنك عمل الكثير من الأشياء على تطبيق توكلنا خدمات. حيث أنه من تطبيقات الخدمات المتاحة داخل المملكة العربية السعودية بشكل رسمي. ويعني هذا أنه قد تم تطويره من قبل الحكومة السعودية وليس من قبل جهة خاصة. ويعني هذا أيضا أنه يحتوي على كل البيانات الهامة التي ترصد كل التفاصيل التي تخص الزوار والمقيمين والمواطنين داخل المملكة. فكما قدمت لنا المملكة تطبيق توكلنا لمكافحة فيروس كوفيد-19، تقدم لنا تطبيق توكلنا خدمات للخدمات العامة التي تشتمل على جميع أنواع الخدمات الحكومية التي يحتاجها أي شخص داخل نطاق الدولة السعودية. وإليك القصة التالية.

توكلنا خدمات
أهم الخدمات الإلكترونية في مكان واحد

ذهبت فرقة موسيقية من إحدى الدول المجاورة للمملكة العربية السعودية إليها لكي تشارك في موسم الرياض. وهو عبارة عن مهرجان ترفيهي يضم مجموعة من الفنون. حيث أن الغرض منه هو الترويج للسياحة داخل المملكة من مختلف البلدان من جميع أنحاء العالم. فكما يوجد في السعودية السياحة الدينية المتمثلة في زيارة الكعبة في الحج والعمرة وزيارة المسجد النبوي وغيرهما من البقاع الطاهرة، فإنه يوجد الآن ومساعي لتنشيط أنواع أخرى من السياحة، وبالتحديد السياحة الترفيهية.

عندما وصلت هذه الفرقة إلى الأراضي السعودية، وجدت أنها بحاجة إلى إنهاء بعض الإجراءات القانونية لتقنين أوضاعها داخل المملكة. مثل إنهاء بعض التصاريح وبعض الأوراق الهامة الحكومية لكي يكون وجودهم في موسم الرياض مرحبا به وخاليا من المشاكل. كما أنهم كانوا يريدون إنهاء إجراءات إقامتهم في إحدى الفنادق القريبة من المكان الذين سوف يترددون عليه حتى يكونوا قادرين على إقامة عروضهم الفنية أمام آلاف المشاهدين. فكان عليهم الذهاب إلى مجموعة من الجهات الحكومية لإنهاء تلك الإجراءات، والتي يتسم بعضها بشيء من التعقيد.

بطبيعة الحال، فإن وجود تلك الفرقة الموسيقية أو غيرهم ممن يشاركون في هذا المهرجان محدد بوقت معين. فلا مجال لإضاعة وإهدار المزيد من الوقت لإنهاء تلك الإجراءات الحكومية المعقدة. ومن الممكن ألا يملكون الوقت الكافي لعمل كل هذا. خاصة وأنهم فرقة صغيرة في مهد مشوارها الفني ولا يملكون مدير أعمال يتولى تلك المسائل بالتنسيق مع الجهات الحكومية المختلفة كما تفعل الفرق الأخرى الأكثر احترافية، أو الفنانين الذين يتوافدون على موسم الرياض، ولديهم أكثر من شخص ينوب عنهم في كل هذه الأمور. فكان على أعضاء الفرقة تحميل تطبيق Tawakkalna Services لكي يقومون بإنهاء كل هذه الأمور الحكومية، ولكي يتفرغون لفنهم فقط. ويقدمون أفضل ما لديهم.

Tawakkalna Services
رفيقك الإلكتروني للخدمات الإلكترونية وفي الحياة اليومية

مميزات تطبيق توكلنا خدمات

  • التطبيق سهل الاستخدام. فبمجرد أن تقوم بتحميله من خلال أي رابط من الروابط سالفة التدوين في السطور السابقة، فسوف تتمكن من التعامل معه من المرة الأولى عندما تقوم بفتحه ولن تحتاج إلى أي شخص لكي تستفهم منه عن طريقة الاستخدام.
  • يتيح التطبيق التعامل عليه لجميع الأشخاص الموجودين داخل المملكة العربية السعودية. مثل المواطنين والمقيمين في المملكة لغرض العمل والزوار. حيث يمكنك تجديد الإقامة أو تصريح العمل أو تغيير محل الإقامة أو محل العمل، وعمل ما هو أكثر من ذلك داخل هذا التطبيق.
  • يمكنك أيضا التقديم على المدارس المختلفة لأولادك إن كنت مقيم في المملكة العربية السعودية أو مواطنا سعوديا. كما يمكنك تأجير أو امتلاك أي عقار داخل المملكة من خلال هذا البرنامج أيضا.
توكلنا خدمات
خدمات 4

يمكنك عمل الكثير من الأشياء على تطبيق توكلنا خدمات. حيث أنه من تطبيقات الخدمات المتاحة داخل المملكة العربية السعودية بشكل رسمي. ويعني هذا أنه قد تم تطويره من قبل الحكومة السعودية وليس من قبل جهة خاصة. ويعني هذا أيضا أنه يحتوي على كل البيانات الهامة التي ترصد كل التفاصيل التي تخص الزوار والمقيمين والمواطنين داخل المملكة.

Price: 0.00

Price Currency: USD

Operating System: Android

Application Category: Business

Editor's Rating:
4.2

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى