نظام اندرويد 12.0

تحديث اندرويد 12.0 (TCL UI) لهواتف TCL: الأجهزة المؤهلة، موعِد الوصول، والمزيد!

منذ شهرين تقريبًا، قامت العملاقة الأمريكية Google بالإعلان رسميًا عن الإصدار الأول من نظام تشغيل اندرويد 12.0. وإذا كنت لا تعرف، شركة TCL كانت واحدة من الشركات التي قامت بدعم هواتفها لإمكانية تجربة نظام اندرويد 12 عبر هاتف TCL 20 Pro 5G. لذا، إذا كنت مستخدم لجهاز ذكي من شركة تي سي إل وأردت التأكد إذا ما كان داعمًا أو مؤهلًا للحصول على تحديث Android 12 أم لا، فأنت إذًا في المكان الصحيح! لأننا بالأسفل قمنا بجمع قائمة “شِبه مؤكدة” تضم جميع هواتف TCL المرهلة لنظام اندرويد 12 – كما أننا سنقوم كذلك بتحديث هذه القائمة بشكل يومي بمجرد توفر أي معلومات جديدة.

تي سي إل: تحديث Android 12.0.0

تحديث اندرويد 12 لهواتف تي سي ال

تحديث اندرويد 12 يعتبر واحدًا من أضخم تحديثات نظام تشغيل اندرويد على الإطلاق منذ ظهوره للهواتف الذكية، والفضل هنا يعود للغة التصميم الجديدة Material You التي تبنّتها Google في تصميم واجهة المستخدم في النظام الجديد والتي تسمح للمستخدمين بعمل العديد من التخصيصات، نظام النوافذ المصغرة الجديد “widgets”، لوحة تحكم كاملة لإعدادات الخصوصية والأمان، وكذلك التحسينات الغير ظاهرية تحت الغطاء.

في الوقت الحالي، جميع مستخدمي الاندرويد متلهّفين لتجربة نظام التشغيل القادم، لذلك منذ ظهور النسخة التجريبية بدأت معظم الشركات في مشاركة المعلومات المتوفرة عن إطلاق النظام الجديد وأي من أجهزتها سيكون داعمًا للحصول عليه. أما بالعودة لشركة TCL، فقد قامت بالفعل بدعم عِدة هواتف لتحصل على نظام Android 12 في الفترة القادمة، ويُمكنك التأكد من الأسفل إذا ما كان هاتفك بينهم أم لا.

تحديث اندرويد 12 لأجهزة TCL

العام الماضي، هواتف TCL 10L وأيضًا TCL 10 Pro قد تم الإعلان عنهما بنظام تشغيل اندرويد 10 من الصندوق، ثم بعد ذلك قامت الشركة الصينية بإطلاق تحديث اندرويد 11 رسميًا لكلاهما. وأثناء حديثه مع الزملاء في موقع XDA للمطورين، المتحدّث الرسمي لشركة TCL قد صرّح أن كلا الهاتفان سيحصلان على تحديث رئيسي آخر لنظام التشغيل “على الأقل” وذلك مع حصلوهما أيضًا على التصحيحات الأمنية لعامين إضافيين وذلك بشكل مستمر كل شهرين.

لذا، وطبقًا لهذا التصريح، مستخدمي هواتف تي سي ال 10 ال وكذلك تي سي ال 10 برو سيكونوا ضمن هواتف TCL المؤهلة للحصول على نظام التشغيل القادم. وبغض النظر عن سلسلة TCL 10 – هناك أيضًا الإصدارات الأحدث وهي سلسلة TCL 20 التي مؤكد أن تحصل على نظام اندرويد 12 كون أنها جاءت مع نظام اندرويد 11 من الصندوق وسيكون هذا النظام هو أول تحديث رئيسي لها خاصةً أن هاتف TCL 20 Pro 5G كان ضمن هواتف الشركة المؤهلة لإصدار المطورين التجريبي بالفعل كما ذكرنا بالأعلى.

لذا، وبدون أي حديث إضافي، هذه هي أجهزة TCL الداعمة لنظام Android 12 القادم:

  • هاتف TCL 20 Pro 5G
  • هاتف TCL 20L
  • هاتف TCL 20L+
  • هاتف TCL 20S
  • هاتف TCL 10 Pro (غير مؤكد)
  • هاتف TCL 10L (غير مؤكد)

في وقت كتابة هذه الصفحة، ليس هناك أي معلومات متوفرة عمّا إذا كانت هواتف TCL 20SE وكذلك TCL 20 5G سيحصلون على تحديث نظام اندرويد 12 أم لا، ولكننا على كل حال سنتابع الوضع عن كثب، وسنقوم بإضافة أي معلومات جديدة ستظهر هنا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى