أخبار التقنية

ثريدز سيسمح لك قريبًا بإمكانية حذف حسابك بدون التأثير على الانستقرام!

أصبح تطبيق Threads متاح للمستخدمين منذ أيام قليلة، وكنت حتى تستطيع عمل حساب جديد كنت تحتاج إلى استخدامك حسابك الحالي على انستقرام حيث أنه يعتبر تطبيق مكمِّل له ولكنه يهتم بالمنشورات الكتابية بدلًا من الصور، وقد جاء كتطبيق تواصل اجتماعي منافس لتطبيق تويتر. ولكن مع ذلك، هنالك العديد من الأشخاص الذين اكتشفوا أنك لن تتمكن من حذف حسابك على ثريدز بمجرد أن تقوم بإنشائه، وكل ما ستتمكن من فعله فقط هو إيقافه!

Threads apk

وبالتالي، إذا قررت حذف حساب Threads نفسه، هذا الحذف سيتم تطبيقه تلقائيًا كذلك على حساب الانستا، وستُفاجئ بعد ذلك أنك قمت بحذف حساب Instagram بجميع الصور والمنشورات به!

لذا، كشف Adam Mosseri الرئيس التنفيذي لتطبيق انستقرام أن شركة ميتا لديها علم بهذه المشكلة وتعمل حاليًا على حل، وتقترح على المستخدمين الذين يريدون حاليًا حسب حساب ثريد أن يقوموا مؤقتًا بتعطيل الحساب فقط “deactivate” حتى يظهر الحل الرسمي وتقوم الشركة بفصل التطبيقين.

إذا كنت لا تعرف، ثريدز هو عبارة عن تطبيق تواصل اجتماعي قائم على الرسائل والمنشورات النصية والتي بإمكانك بها إرفاق الفيديو، الصور سواء المتحركة أو الثابتة أو حتى مشاركة صور ومنشورات انستقرام مباشرةً بداخله. في تطبيق Threads سيكون لديك كذلك تعليقات، إعجاب، مشاركة، أو عمل إعادة نشر، ولكن رغم ذلك ما زالت هناك العديد من الخصائص المفقودة. تعطيل حساب ثريدز سينتج عنه إخفاء صورة حسابك الحالية أو أي منشورات قمت بنشرها من قبل، كما أن هناك خيار إضافي أيضًا وهو تحويل حسابك إلى خاص.

تطبيق Threads
تابع كافة المواضيع الهامة على الصفحة الرئيسية

صرّح المدير التنفيذي أن تطبيق Threads يتم تشغيله حاليًا بواسطة انستقرام، وهذا السبب الأساسي أنك لا تحتاج إلى عمل حساب جديد وبإمكانك استخدام حساب الانستا مباشرةً، نفس فكرة عمل ماسنجر الفيسبوك مع حساب فيس بوك نفسه. وقريبًا سيدعم التطبيق إمكانية عمل بحث عن منشورات معينة، وكذلك استخدام الهاشتاج بالإضافة إلى أدوات تعديل الصور عند رفعها بداخل المنشور كما يحدث على الفيس بوك.

أدوات تعديل الصور في تطبيق ثريدز

هنالك أيضًا مشكلة تواجه مستخدمي تطبيق ثريدز في أوروبا لأنه ليس متوافقًا مع قوانين GDPR (النظام الأوروبي لحماية البيانات) في الوقت الحالي، وبالتالي إن كنت مقيم في أي دولة أوروبية الآن وتريد تنزيل واستخدام Threads سيتعين عليك إذًا استخدام اتصال VPN، ولكني لا أنصحك بفعل ذلك لأن معظم خدمات VPN في الوقت الحالي غير آمنة للآسف وربما تعرِّض بياناتك للخطر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى