ألعاب أندرويد

تحميل Time Raiders .APK 1.31 “تايم رايدرز 2023” أكشن بقوة الانمي

هنا روابط تحميل لعبة تايم رايدرز Time Raiders .APK أحدث إصدار بحجم 1.1 جيجابايت. ففي أغوار الأرض المرعبة المظلمة الكثير من الأسرار. ورغم هذا فإننا لا نتحدث عن لعبة مرعبة، ولكنها لعبة أكشن وتقمص الشخصية تأخذنا إلى عالم الانمي على عكس ما هو معروف من معارك ثنائية الأبعاد كما في لعبة Magic Rampage. فسوف تعيش جربة مغامرات قتالية مختلفة.

على الرغم من لعبة Time Raiders لا تحتوي على أبطال خارقين كما في لعبة MARVEL Super War، إلا أن لكل شخصية مقاتلة في اللعبة الاولى مهاراتها ومميزاتها، ومن الأشياء الملفتة للنظر أيضا هي ترسانة الأسلحة التي توجد في تلك اللعبة، والأهم من ذلك هي الطرق المختلفة التي تكتشف بها هذه الأسلحة. حيث تعتمد على فكرة الاكتشاف في العالم المفتوح.

Time Raiders
لعبة Time Raiders

تنزيل تايم رايدرز apk

  • تحميل اللعبة من جوجل بلاي: Google Play.
  • تحميل اللعبة من أب ستور: App Store.
اللعبة

Time Raiders

آخر تحديث 1.31.310071216 (16 أكتوبر 2023)
الحجم 1.1 جيجابايت
الحِزمة com.gtarcade.timeraiders
يمكنك تحميل time raiders apk: تنزيل com.gtarcade.timeraiders.APK أحدث إصدار بحجم 1.1 جيجابايت من هنا. 

نظرة على لعبة Time Raiders

هي باختصار لعبة من العاب انقاذ البشرية، فهي تقحم تلك الفكرة في قصتها لتزيد من تعلق اللاعبين بها، بالإضافة إلى وجود خاصية انشاء فريق مع  الأصدقاء لتعيشوا معا نفس التجربة ونفس الملحمة القتالية في نفس المكان. فالبشرية مهددة الآن من قبل قوى الظلام الشريرة، ويجب عليك أنت والأبطال مثلك أن تحرروها من هذه القوى الغاشمة.

لعبة Time Raiders
الحرب في الأرض المظلمة

تتمثل هذه القوة الشريرة في الكثير من الكائنات وأنواعها، وفي في حقيقتها كائنات أسطورية رغم أن أصلها من الكائنات الحية التي تعيش على الأرض. فمثلا، تجد مجموعة من العناكب التي تهاجمك وتهاجم أعضاء فريقك، ولكن تقدم لعبة Time Raiders هذه  العناكب بشكل أسطوري مختلف تماما عن شكلها المتعارف عليه في كل مكان. رغم أن العناكب من الكائنات التي تتنوع في أشكالها الطبيعية، ولكنها هنا مختلفة عن أي شكل آخر.

عندما تتجول في أرض المعركة، وتبدأ في البحث عن الكنوز والجوائز والأسلحة، على الفور تصطدم بهجوم هذه الكائنات، وعلى الرغم من أنها كائنات تبدو صغيرة نوعا ما، إلا أنها تهجم عليه بكثرة عدد كبيرة وبسرعات كبيرة أيضا، ويجب أن تتصدى لها وتمتع بسرعة البديهة وخفة الحركة، وذلك لأنه إذا تمكن عنكبوت من هؤلاء من الوصول إليك فإن لدغته مؤذية إلى أقصى درجة وقد تودي بحياتك أو حياة من معك في نفس الفريق.

والشيء اللطيف في تلك اللعبة أنك لن تدخل على سكور بورد لكي تتعاون مع اللاعبين الآخرين من الأصدقاء وغيرهم. بل إنك عندما تتجول في أرض المعركة، وأثناء رحلة بحثك ودفاعك عن نفسك وعن البشرية، ستقابل أعضاء فريقك في أي مكان. وتبدأوا من هذه اللحظة في تكملة باقي المهمة مع بعضكم. حيث تتألف لعبة Time Raiders من مجموعة من المهمات التي يجب عليك إنجازها، فكلما اتممت مهمة، فسوف تتمكن من الوصول إلى المهمة التالية وهكذا.

تنزيل لعبة Time Raiders
التعاون مع الأصدقاء

 

المميزات

  • لعبة تايم رايدرز هي لعبة من ألعاب العالم المفتوح التي تتميز بحب الاستكشاف، فهناك الكثير من الأشياء والعناصر التي تنتظر اكتشافها.
  • سوف تكون أنت أحد الأساطير الذي يسعى بكل جهده من أجل إنقاذ البشرية من الأخطار المحيطة، حيث تحمل اللعبة في طياتها رسالة سامية
  • يوجد الكثير من الأسلحة بداية من السيف إلى الأسلحة التي تطلق الليزر التي يمكنك استخدامها.
  • يجب عليك هزيمة أنواع مختلفة من الوحوش والكائنات الأسطورية المرعبة.
  • هي عبارة عن تحدي كبير بالنسبة لك، حيث تتم المعارك كلها في الظلام.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى