ألعاب أندرويد

تحميل Evil Nun .APK 1.8.7 “لعبة الراهبة الشريرة” رعب ستينيات القرن الماضي!

الآن رابط تنزيل لعبة الراهبة الشريرة Evil Nun .APK والتعرّف على الوجه الأخر للمدرسة المرعبة أحدث إصدار بحجم 192 ميجابايت. فقد انتشرت ألعاب الرعب في الآونة الأخيرة على غرار لعبة المدرسة الشريرة. وها نحن نحضر لك لعبة أخرى من نفس النوع ونفس الفكرة وتتم أحداثها داخل أروقة نفس المكان. فسوف تصور لك اللعبة المدرسة بشكل مختلف وفي توقيت مختلف عن الذي يحضر فيه الطلاب.

تعرفنا فيما سبق على ألعاب أخرى من ألعاب الرعب مثل لعبة الجزار الشرير. فإن أردت لعبة أخرى تحمل نفس الفكرة، وهي فكرة الهروب من شخص مرعب في مكان موحش مظلم، فإليك لعبة الراهبة الشريرة التي تقطن المدرسة المهجورة، وتقوم بتهديد الطفل الذي سوف نتعرف عليه وعلى قصته في السطور القادمة. حيث أن لعبة Evil Nun من الألعاب المرعبة ويتم تحديد درجة صعوبتها بناء على معايير معينة.

Evil Nun apk
Evil Nun 2023

تنزيل ايفل نان apk

  • تحميل اللعبة من جوجل بلاي: Google Play.
  • تحميل اللعبة من أب ستور: App Store.
اللعبة

Evil Nun: Horror at School

آخر تحديث 1.8.7 (17 أكتوبر 2023)
الحجم 192 ميجابايت
الحِزمة com.keplerians.evilnun
من هنا قم بتحميل لعبة evil nun apk: تنزيل  com.keplerians.evilnun.APK أحدث إصدار بحجم 192 ميجابايت. 

شرح لعبة Evil Nun بالصور

تحكي اللعبة قصة الراهبة الشريرة التي تقطن مدرسة الابن في ستينيات القرن الماضي. فهي تقطن المدرسة في الفترة المسائية حيث لا يوجد طلاب. وفي هذه الآونة لا يوجد طلاب بالفعل، لأننا الآن في الإجازة الصيفية، ولا يوجد دراسة في الوقت الحالي. فيصل جواب من المدرسة إلى منزل ذلك الطالب يدعوه إلى الانضمام إلى المعسكر المغلق الذي نظمته المدرسة للطلاب لكي يقضون وقتا سعيدا لن ينسوه، وبالفعل لن ينسى هذا الطالب هذا الوقت، إذ يذهب إلى المدرسة فيكتشف أنه وحيدا داخل إطار حطامها وقد يواجه الراهبة الشريرة ذات الوجه القبيح وتنهي حياته في أي لحظة.

عندما تقوم بتحميل اللعبة على هاتفك الذكي، سوف تظهر الأيقونة الخاصة بها على شاشة الهاتف، وهنا سوف تنقر عليها لتفتح اللعبة بعرض الشاشة في وضع اللاند سكيب. وكل ما هنالك أنك سوف تنتظر ريثما تحمل اللعبة بياناتها وتظهر لك الصورة التالية.

لعبة Evil Nun
تحديد العمر

في بداية الشاشة الظاهرة في الصورة السابقة سوف تحدد كم هو عمرك من خلال تحريك الدائرة الموجودة في الشريط الموجود تحت الأرقام التي تعبر عن الأعمار. حيث إذا ضبط الدائرة ما بين الـ 20 والـ 40، فسوف تجد أن الأرقام تتغير ما بين هذين الرقمين. فقط حدد عمرك وانقر على زر الموافقة الموجود في أسفل الشاشة لتتجه إلى الخطوة التالية المتمثلة في الصورة التالية.

لعبة Evil Nun للاندرويد
احصل على الجوائز اليومية

وهي عبارة عن خطة استباقية قبل البداية في مغامرات اللعبة المرعبة. وهي الحصول على الجوائز اليومية التي ستكون عبارة عن عملة اللعبة. إذ تستفيد منها للحصول فيما بعد على الكثير من العناصر التي سوف تساعدك على الاختباء من الراهبة التي من الممكن أن تظهر في في أي مكان وفي أي لحظة. انقر على الجائزة المتاحة لهذا اليوم، وبعد ذلك سوف يبدأ العداد في العد انتظارا للجائزة القادمة.

لعبة Evil Nun للايفون
اختر الوضع والعب

بعد ذلك تظهر لك الشاشة المتمثلة في الصورة السابقة. وهنا سوف تحدد الوضع الذي تريد أن تلعب اللعبة في إطاره. فإذا نظرت إلى أعلى الشاشة فوف تجد أوضاع اللعبة، ومنها الوضع العادي الذي أنصح بأن تبدأ به. ويوجد أوضاع أخرى يخص صعوبة اللعبة. حيث يوجد الوضع الصعب والوضع الأكثر صعوبة، ويوجد وضع الحلم الذي سوف يكون متاحا بعد فترة من اللعب. بالإضافة إلى الوضع السهل ووضع الجن، انقر على الوضع الذي تريده ثم انقر على زر اللعب الأخضر.

تنزيل لعبة Evil Nun
حرك الطالب خارج الغرفة

سوف تجد نفسك في غرفة مظلمة ضيقة. وكما تقرأ من الرسالة الموضحة في الصورة السابقة، فعليك الخروج من الغرفة بأسرع ما يمكن حتى لا تأتي الراهبة في أي وقت. وتقدم لك لعبة Evil Nun كما ترى على في الصورة يوجد رسم توضيحي لشكل الطالب. فهو في الصورة السابقة واقف، ويمكن أن يجثو على ركبتيه إن نقرت عليه مرة واحدة، ويمكنك تغير وضعيته مرة أخرى إن لزم الأمر. وإذا جررت الشاشة من منتصفها بإصبعك فسوف تغير وجهته، أما إن أردت تحريكه فاستخدم زر الاتجاهات الوهمي الموجود على يسار الصورة.

لعبة Evil Nun تنزيل
افتح الأبواب

وعندما تتوجه بالصبي إلى أي باب تظهر اليد على يمين الشاشة كما تجد في الصورة السابقة، وإذا نقرت على اليد فسوف تقوم بفتح الباب، أو يمكنك غلقه إن كان مفتوحا، ويتبقى لك الحذر الدائم من وصول الراهبة الشريرة في أي وقت. لأنك لن تتمكن من مقاومتها، فإذا انفردت بك في أي ركن من الأركان فكان معنى ذلك نهايتك الحتمية.

المميزات

  • هي لعبة مشهورة بدرجة كبيرة، حيث يلعبها أكثر من 50 مليون لاعب من حول العالم.
  • قم بحل الألغاز الموجودة في اللعبة لكي تتمكن من الهرب.
  • قم باختبار مهاراتك من خلال حل الألغاز التي تمثل ألعاب صغيرة إضافية داخل اللعبة الأصلية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى