أدوات

تحميل إضافة Toolkit For FB لجوجل كروم 2021 للتحكم بحسابك بنقرة واحدة

توفر لك أداة Toolkit For FB الكثير من الأدوات التي تتيح لك التحكم بحسابك على فيسبوك بنقرة واحدة، في هذا الموضوع نوفر لكم شرح هذه الأداة وكيفية استخدامها على جوجل كروم.

يعتبر موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك من أشهر المواقع عالميًا وقد أصبح الجميع يستخدمه بلا استثناء، ولكن في بعض الأحيان نحتاج إلى القيام بالعديد من الأشياء على حساباتنا الشخصية مثل إزالة الأصدقاء دفعة واحدة أو تغيير خصوصية المنشورات الخاصة بنا وللأسف لا يمكن القيام بذلك من خلال فيسبوك مباشرةً حيث أنه يتوجب عليك القيام بهذه الأمور بشكل يدوي مما يجعل الأمر ممل جدًا ويستغرق الكثير من الوقت والمجهود، ولكن لا داعي للقلق أبدًا فهناك أداة مميزة جدًا لتحل هذه المشكلة وهي أداة Multiple Tools for Facebook المعروفة سابقًا باسم Toolkit For FB، وفيما يلي نقدم لكم مراجعة شاملة عن الأداة وطريقة تحميلها واستخدامها بالتفصيل.

استخدامات أداة Toolkit For FB

هناك الكثير من الأشياء التي يمكنك أن تساعدك فيها أداة toolkit for fb سواء تلك الأشياء المتعلقة بالخصوصية مثل حماية الصورة الشخصية أو تغيير خصوصية المنشورات وما إلى ذلك كما تدعم الأداة الكثير من المهام الأخرى التي يمكنك القيام بها وإليك أبرزها فيما يلي:

  • حماية صورة الملف الشخصي: من خلال هذه الأداة يمكنك منع الآخرين من تحميل صورة ملفك الشخصي على أجهزتهم وهو ما يوفر لك الخصوصية ومع ذلك فإنه سوف تظل تظهر لجميع المستخدمين.
  • تغيير خصوصية المنشورات: أداة رائعة جدًا ومميزة في الأداة وهي تعمل على تغيير الخصوصية لجميع المنشورات على حساب فيسبوك الخاص بك فيمكنك جعلها “أنا فقط” على سبيل المثال.
  • عداد الرسائل: تساعدك هذه الأداة على معرفة عدد الرسائل بينك وبين أصدقائك على فيسبوك ماسنجر كما أنها تسمح لك بتحميلها حتى لو كان الحساب الآخر متعطلًا أو محظورًا وما إلى ذلك.
  • إزالة جميع الأصدقاء: إذا كنت تريد حذف جميع الأصدقاء من حسابك على فيسبوك لسبب ما فيمكنك الإعتماد على هذه الأداة المميزة التي تقدمها لك إضافة toolkit for fb.
  • إزالة الأصدقاء غير النشطين: كما توفر لك أداة toolkit for fb إمكانية البحث عن الأصدقاء غير النشطين أو الذي لم يستخدموا فيسبوك منذ فترة طويلة وإزالتهم بكل سهولة أيضا من خلال نقرة واحدة.
  • إزالة علامة القراءة: من المعروف أنه يمكن لأي مستخدم على فيسبوك معرفة هل تمت قراءة الرسائل من قبل الشخص الآخر أم لا كما هو الحال في واتساب مثلًا، ومن خلال هذه الأداة يمكنك تعطيل مؤشر القراءة بحيث لا يعرف الشخص الآخر أنك قمت بقراءة الرسائل الخاصة به كما يتم تعطيل مؤشر “جار الكتابة” أيضًا وهو ما يساعدك على حماية خصوصيتك مع العلم أن هذه الأداة لن تعمل إذا كنت تستخدم تطبيق ماسنجر من الهاتف ولكنها تعمل على المتصفح فقط.
  • أداة Interaction Scanner: تساعدك هذه الأداة الموجودة في إضافة Multiple Tools for Facebook على معرفة تفاعلات الأصدقاء في حسابك على فيسبوك بكل سهولة.

مميزات وعيوب أداة Toolkit For FB

كما هو الحال مع جميع التطبيقات والخدمات نجد أن أداة toolkit for fb توفر العديد من المميزات المفيدة للمستخدمين كما يوجد بها العديد من العيوب المزعجة جدًا والتي قد تضايقك عند الاستخدام وإليك فيما يلي أهم مميزات وعيوب الأداة:

مميزات Toolkit For FB

  • واجهة بسيطة جدًا ومميزة وأنيقة كما أنها منظمة جدًا مما يجعلها سهلة الاستخدام.
  • تحتوي على أدوات كثير ومميزة تساعدك على توفير الوقت والمجهود أثناء استخدام فيسبوك.
  • يمكنك تثبيتها على المتصفح بكل سهولة حيث أنها متوفرة على متجر كروم كما أنها آمنة تمامًا.

عيوب toolkit for fb

  • توقف بعض الأدوات عن العمل أحيانًا وذلك بسبب تحديثات فيسبوك التي تقوم بسد الثغرات.
  • الأداة ليست مجانية تمامًا حيث يوجد بها بعض الأدوات المدفوعة كما تظهر بها الإعلانات أحيانًا.
  • تظهر لك الرسائل والمطالبات بشكل مستمر من أجل شراء النسخة المدفوعة.

طريقة استخدام Multiple Tools for Facebook

تتميز أداة Multiple Tools for Facebook بسهولة استخدامها إلى حد كبير حيث أنها تأتي بواجهة بسيطة نوعًا ما ومع ذلك إليك فيما يلي الخطوات الأساسية من أجل تثبيت الأداة وتشغيلها لديك:

Toolkit For FB

  • في البداية قم بالتوجه إلى متجر كروم وقم بتحميل الأداة من خلال الرابط السابق وسوف يتم تثبيتها تلقائيًا، كما يمكنك تحميل الأداة على متصفح مايكروسوفت إيدج.

Toolkit For FB

  • بعد الإنتهاء من تثبيت الأداة على المتصفح قم بالنقر عليها في شريط الأدوات في الأعلى وسوف يتم توجيهك إلى الصفحة الخاصة بالأداة والتي تعرض لك جميع الأدوات التي يمكنك استخدامها.

Toolkit For FB

  • على الجانب الأيسر من الشاشة سوف تجد كافة الأدوات ويمكنك النقر على أي أداة من أجل البدء في استخدامها.

كلمة أخيرة

قدمنا لكم مراجعة شاملة حول أداة Toolkit For FB المميزة جدًا والتي يمكن أن تكون مفيدة لك بشكل كبير إذا كنت من المستخدمين النشطين على فيسبوك حيث تساعدك على أداء الكثير من المهام بسهولة وبشكل سريع، وبالرغم من أنه لا يمكنك استخدام الأداة سوى من خلال متصفح كروم أو إيدج على الكمبيوتر إلا أنها تظل مفيدة جدًا للاستخدام عند الحاجة إليها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى