افضل العاب اندرويد

ما هي أفضل ألعاب مجانية للاندرويد والايفون في 2022؟ إليك ثلاثة من اختياراتنا!

يوجد عدد كبير جداً من الألعاب على المواقع الإلكترونية مثل جوجل بلاي وأبل ستور، بعض هذه الألعاب تكون مجانية بشكل كامل كما أن البعض يكون عليها مجانا لفترات محدودة أي يمكنك تحميلها وتجربتها بشكل مجانى ثم تقرر بعد ذلك إذا كانت تستحق الشراء أم لا، كما أن هناك مجموعة كبيرة من الألعاب الخاصة بالأطفال والتي تعمل أغلبها دون الحاجة إلى الإنترنت.

كما أن هناك أعداد كبيرة من الألعاب التعلمية والتي يستطيع من خلالها الأطفال تعلم الأشياء المفيدة مثل الرسم والكتابة وغيرها، في الكثير من الحالات يقوم المستخدم بتحميل الألعاب ثم يقوم بحذفها لأنها لم تكن مناسبة له ولكي تتمكن من تفادى هذه المشكلة سيقوم موقع تقني بعرض أفضل الألعاب للأندرويد والايفون.

أولا: ألعاب الأندرويد 2022

1. لعبة Beach Buggy Racing 2

Beach Buggy Racing

اللعبة الأولى الموجهة لعشاق العاب السباق والمغامرة على هواتفهم الأندرويد هي لعبة 2 Beach Buggy Racing والتي تمكنك من الانضمام إلى عدد كبير من سائقي السيارات حول العالم، كما يمكنك عمل سباق سيارات في الأهرامات المصرية ومن ثم تحطيم سفينة القراصنة.

يمكنك الآن اختبار مهاراتك مع لعبة 2 Beach Buggy Racing  ضد عدد من اللاعبين الآخرين من جميع أنحاء العالم كما يمكنك المنافسة في البطولات التي توفرها اللعبة للفوز ببعض الجوائز التي تقدمها اللعبة كما يمكنك تخصيص سيارتك بالشكل الذى تريده أنت شخصياً ولكنك ستحتاج إلى تجميع الكثير من الجوائز التي تعثر عليها أثناء السباق وبعدها سيمكنك تخصيص سيارتك بكل بساطة.

تتوفر اللعبة مجاناً على موقع جوجل بلاي ولكنها تتطلب العمل على إصدار رقم 4.4 فيما أعلى وأحدث من هذا الإصدار .

مميزات لعبة 2 Beach Buggy Racing:

  • تُمكنك اللعبة من تصميم العربة الخاصة بك كما تريد.
  • يمكنك اللعب مع منافسين حقيقيين حول العالم.
  • تعد اللعبة من الألعاب المتميزة بكونها ثلاثية الأبعاد.
Beach Buggy Racing 2
Beach Buggy Racing 2
Developer: Vector Unit
Price: Free+

2. لعبة Data Wing

Data Wing
Data Wing

تُعرف هذه اللعبة باسم (جناح البيانات)، حيث أنك مطالب مع هذه اللعبة بتسليم البيانات الهامة جداً، ولكن أثناء القيام بهذه المهمة التي تبدو سهلة ستتعرض للهجوم وفى هذه الحالة سيتوجب عليك القيام بحماية وتأمين البيانات من الهجوم كما أنه من المحتمل أن يكون هناك انفجار أيضاً وكل ذلك من أجل الوصول إلى البيانات التي تحملها وبالتالي سيتوجب عليك حماية هذه البيانات فقط.

لحسن الحظ تُوفر لعبة Data Wing عنصر تحكم تعمل باللمس بشكل أكثر من مثالي إلى جانب بعض مستويات السباق المتنوعة، قد تبدو لك اللعبة في البداية سهلة ولكن هذا غير حقيقي فهناك ما يصل إلى 4 مستوى مختلف داخل اللعبة وعند التقدم في المستويات ستلاحظ زيادة صعوبة المستوى.

مميزات لعبة Data Wing:

  • أدوات تحكم سهلة الاستخدام بلمس مع إحساس بألعاب الممرات.
  • قصة أكثر من ساعتين مع أكثر من 40 مستوى.
  • سباق أنيق مع التركيز على اقتحام الجدران.
  • موسيقى تصويرية مذهلة من منتجين عالميين.
DATA WING
DATA WING
Developer: Dan Vogt
Price: Free

3. لعبة Chessplode

Chessplode
Chessplode

تعد هذه اللعبة أحدث لعبة شطرنج للهواتف والأجهزة التي تعمل بنظام أندرويد، تم تصميم اللعبة بهدف السخرية والتقليل من لعبة الشطرنج الحقيقية، حيث أن هذه اللعبة تمكنك من التحرك بكل سهولة وبساطة بدون عناء كما أن بلعبه يتواجد العديد من الانفجارات حيث سيكون هناك انفجارات كبيرة لمجرد التقاط أي قطعة، اللعبة ليست سهلة على الإطلاق حيث يجب عليك تعلم اللعبة بشكل فعال وجيد من أجل الفوز والوصول للهدف الخاص بك.

تعد هذه اللعبة من أكثر الألعاب نجاحاً وكان الهدف الأساسي من إطلاقها هي أن يعيد المستخدم التفكير في الشطرنج كما أنك مع هذه اللعبة ستحصل على مجموعة من التحديات لتقوم من خلالها تجربة اللعبة لكي تتمكن من اللعب مع أناس حقيقيين حول العالم مع إمكانية إرسال رموز تعبيرية لكى تتمكن من خلالها التعبير عن مشاعرك أثناء اللعب.

مميزات لعبة Chessplode:

  • تعد هذه اللعبة من أفضل الألعاب المجانية.
  • يمكن اللعب مع أناس حقيقين حول العالم من خلال هذه اللعبة.
  • تحتوى اللعبة على الرموز التعبيرية والتي يمكنك من خلالها التعبير عن مشاعرك داخل اللعبة.
  • يمكنك اختبار المستوى المخصص لك بكل سهولة.
  • تحتوى اللعبة على الكثير من سمات الألوان المختلفة حيث يمكنك اللعب ليلاً ونهاراً بألوانك المفضلة.
Chessplode
Chessplode
Developer: Unknown
Price: Free

ثانيًا: أفضل العاب الايفون 2022

1. لعبة SpellTower

SpellTower
SpellTower

إذا كنت تبحث عن لعبة الكلمات فيمكنك الآن تحميل وتجربة لعبة SpellTower الأصلية والتي تعتبر من أفضل العاب ايفون مجانية وإذا واجهتك أي صعوبة أثناء ممارسة اللعبة يمكنك وقتها الاعتماد على عمليات البحث لمعرفة هذه الكلمات المتقاطعة التقليدية والوصول إلى حل اللغز الخاص بالمستوى الذى تمر به كما يمكنك تجاوز المستوى والذهاب إلى المستوى الأعلى.

تم تصميم هذه اللعبة تحديداً لمحبي ألعاب الألغاز فهي توفر مجموعة واسعة جداً من الألغاز كما أنك ستقابل الكثير من الكلمات المتقاطعة مع هذه اللعبة مما سيجبرك على تشغيل فكرك للوصول إلى حلول هذه الكلمات، يتوجب عليك مع هذه اللعبة اختيار كلماتك بحكمة كبيرة.

تتوفر هذه اللعبة على المتجر بشكل مجانى تماماً وقد حصلت على تقييم 3.8 من أصل 5 من الأشخاص الذين قاموا بتحميل اللعبة في وقت سابق.

مميزات لعبة SpellTower:

  • تعد هذه اللعبة الرائعة من أفضل الألعاب المجانية على الأطلاق.
  • تساعدك اللعبة على تحريك ذهنك بأكبر شكل ممكن.
  • تحتوى اللعبة على عدد كبير من المستويات.
‎SpellTower
‎SpellTower
Developer: Zach Gage
Price: Free+

2. لعبة Shadowgun Legends

Shadowgun Legends

بعد تجربة هذه اللعبة نستطيع أن نقول أنها من أفضل ألعاب الحرب والقتال حيث أن اللعبة مصممة خصيصاً لمحبي ألعاب RPG على هواتف وأجهزة الآيفون كما أن اللعبة تتوفر بشكل مجاني وهي لعبة تنافسية وليس هذا فقط بل أنها أيضاً من الألعاب متعددة اللاعبين، تدور قصة اللعبة حول تعرض البشرية للهجوم من الغزاة الغريبة المميتة وستكون أنت شخصياً جندي مع إمكانيات لا حدود لها والتي يمكن أن تحول مسار الحرب بشكل كبير من هزيمة إلى الانتصار.

قد يبدو الأمر بسيط للكثير من المستخدمين ولكن الأمر ليس كذلك فهناك أكثر من 200 مهمة على 4 كواكب مختلفة فأنت مطالب بإنقاذ البشرية من الغزاة الفضائيين لذلك ستكون مطالب من الانضمام إلى فريق يتكون من ثلاث أصدقاء حتى تتمكن من الانتصار على الأعداء، من الأشياء الجميلة أيضاً في هذه اللعبة أنها توفر أكثر من 600 سلاح فريد من نوعه إلى جانب جانب العديد من البنادق النارية الأخرى والقاذفات.

تتوفر اللعبة على المتجر لأجهزة iOS كما أنها حصلت على عدد تقييمات وصل إلى 4.7 من أصل 5 وهي أكبر دليل على أن اللعبة حقاً تستحق التحميل.

مميزات لعبة Shadowgun Legends

  • تتواجد اللعبة على المواقع الالكترونية بشكل مجانى.
  • تحتوى اللعبة على عدد كبير من الأسلحة التي تساعد في الانتصار على الأعداء.
  • تم تصميم اللعبة بأكثر من 200 على 4 كواكب مختلفة.
  • تمكنك اللعبة من تكوين فريق مكون من 3 أصدقاء.

3. لعبة Asphalt 9 Legends

Asphalt 9

أذا كنت من عشاق ألعاب سباق السيارات فأنت الآن تقف أمام أفضل لعبة سباق السيارات للهواتف المحمولة والتي تأتى مع قائمة كبيرة من السيارات القوية والتي تحمل العلامات التجارية الشهيرة مثل Ferrari و شركة Porsche و شركة Lamborghini و شركة W Motors وبرغم كل هذه المميزات فأن اللعبة مجاناً بشكل كامل على المواقع الإلكترونية.

وليس هذا فقط بل حصلت اللعبة على جائزة أفضل لعبة سباق للأيفون في عام 2018 وجائزة أفضل لعبة رياضة كما أنها حصلت على أفضل إنجاز فني لعام 2019 بالإضافة إلى ذلك تأتى اللعبة مع الكثير من المزايا التي من أبرزها إمكانية التخصيص على سبيل المثال ستكون قادر على استخدام محرر السيارة لتحديد اللون الذي تريده.

مميزات لعبة Asphalt 9 Legends:

  • تتواجد اللعبة على المواقع الإلكترونية بشكل مجانى.
  • تمكنك اللعبة من تحدى الجاذبية عبر 80 مضماراً للسباق.
  • يمكن لعب هذه اللعبة الرائعة بشكل فردى أو جماعي.
‎Asphalt 9: Legends
‎Asphalt 9: Legends
Developer: Gameloft
Price: Free+

فى النهاية يمكنك الآن اختيار أفضل العاب الأندرويد بكل سهولة من خلال هذا المقال حيث قمنا بعرض أفضل الألعاب الخاصة بالهواتف المحمولة الأندرويد و الأيفون مع وضع كل لينك خاصة باللعبة التي تريد تحميلها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى