أفضل بدائل تيك توك [تطبيقات الفيديو القصير] للاندرويد والايفون 2020

افضل بدائل تيك توك للاندرويد والايفون. هل كنت تبحث عن بعض وسائل التواصل الاجتماعي والتطبيقات الترفيهية لجهاز Android الخاص بك؟، اذا كان الامر كذلك، فستحب مقالتنا مع بعض افضل 5 بدائل TikTok المختارة يدويا لنظامي تشغيل الاندرويد والاي او اس. تابع معنا القراءة لمعرفة المزيد حول هذه التطبيقات.

في العالم الحديث، تطورت وسائل التواصل الاجتماعي وتحولت الى فقاعة عملاقة اصبح الجميع جزءا منها. لا يمكن للمرء ان يتصور ان يعيش حياته بدون التفاعل مع اصدقائه او عائلته عبر الانترنت. لقد راينا تطبيقات ومواقع اليكترونية مثل Instagram, Facebook وTwitter تسيطر تماما على مشهد وسائل التواصل الاجتماعي منذ ظهورها. ومع ذلك، في السنوات القليلة الماضية، بدا الاشخاص في التوجه نحو استخدام المزيد من تطبيقات الوسائط الاجتماعية غير التقليدية مثل Snapchat او Vine أو Periscope. وهذا يرجع الى الاهتمامات المختلفة بين الاجيال الجديدة والحاجة بشكل عام الى منصة وسائط اجتماعية اكثر جاذبية.

ان التيك توك هو احد هذه التطبيقات التي اخذت حيز من الاهتمام على النت بشكل مطلق في السنوات القليلة الماضية. ظهرت كمنصة لمشاركة الفيديوهات، ولكنها سريعا ما تحولت الى واحدة من اكثر المنصات المسلية لمن لهم ميل لتلك النوعية من التسلية. يمكنك العثور على جميع انواع المحتوى على التيك توك سواء كان تعليميا او ترفيهيا. بفضل هذه الخدمة، وجد العديد من الافراد مكانتهم ويعيشون حياة ناجحة كاشخاص مؤثرة في مجال TikTok، وتحقيق مكاسب مالية من ممارسة عمل تحبه وتجيده. هذا يعني ان المشاهدين او الجمهور لديهم الان مجموعة واسعة من المحتوى للاختيار من بينها واستهلاكها.

اذا كنت من مستخدمي TikTok على الاندرويد او iOS، فيجب ان تكون قد صادفت بعض التطبيقات الاخرى المماثلة. واذا لم يحدث ذلك، وترغب في معرفة المزيد عن التطبيقات المشابهة لتطبيقات التيك توك، اذن فانت في المكان المناسب تماما.

في حين ان تيك توك هو التطبيق الاكثر سيطرة بين ما يشابهه من تطبيقات، فمن الامن ان تقول انه لا يزال هناك عشرات ومئات من وسائل التواصل الاجتماعي والتطبيقات الترفيهية الاخرى الجيدة المتاحة لكل من Android و iOS والتي تستحق التجربة. لقد بحثنا واختبرنا قليلا، وقمنا بتجميع قائمة ببعض افضل بدائل التيك توك لاجهزة الاندرويد و اجهزة الاي او اس المتوفرة والمتاحة للتنزيل والاستخدام المجاني. لذا، استرخ يا عزيزي، واكتشف بعض وسائل التواصل الاجتماعي والتطبيقات الترفيهية الرائعة.

أفضل بدائل TikTok لنظامي التشغيل Android و iOS

لقد جربت واختبرت جميع التطبيقات المذكورة ادناه بالفعل، وانا اوصي فقط بالتطبيقات التي توفر تجربة مستخدم مرضية. اما فيما يتعلق بالتوافر، فان معظم التطبيقات التي سيتم ذكرها ادناه مجانية في نسختها الاولية، ولكن يمكن لمستخدميها اختيار شراء الاصدارات المميزة التي تفتح الكثير من الميزات الرائعة الاخرى. بشكل عام، اذا كنت لا ترغب في انفاق اي اموال على بدائل التيك توك، فانه لا يزال بامكانك الاستمتاع بمعظم القوائم التي سوف نتناولها الان. لذا، دعنا نلقي نظرة على افضل اختياراتنا.

تطبيق تشيز Cheez

بديلنا الاول ل TikTok هو بالفعل منصة افضل بكثير لاولئك الذين يرغبون في كسب بضعة دولارات سريعة وتحسين مهاراتهم في التمثيل في نفس الوقت. تطبيق Cheez يعتبر تطبيق غني بما يوفره من امكانيات، حيث يمكنك انتاج ومشاركة مقاطع الفيديو الموسيقية القصيرة ومدونات الفيديو والمسرحيات الكوميدية او حتى مقاطع الفيديو التي تتعلق بالموضة. اذا حصلت مقاطع الفيديو التي تقوم بنشرها على عدد معين من المشاهدات وبداءات الاعجاب والمشاركة، فانك تحصل على عائد مادي مناسب.

ويمكنك حتى زيادة نسبة ارباحك من خلال جذب المزيد من الاشخاص حول العالم الذين يستخدمون هذا التطبيق ايضا. في حين ان تطبيق تشييز رائع لاولئك الذين يحبون مشاركة مقاطع الفيديو المسلية والاستمتاع بها، الا انه يحتوي ايضا على محرر قوي يمكنك استخدامه لتحسين ابداعاتك الحالية. هناك ايضا فلاتر مباشرة وفيديوهات تعمل للتزامن مع حركة الشفاة، وغيرها الكثير. يمكنك تجربة احدث نسخة من تطبيق Cheez لنظام الاندرويد الخاص بك من Google Play Store باتباع الرابط المقدم ادناه:

‎KakaoTalk Cheez
‎KakaoTalk Cheez
Developer: Kakao Corp.
Price: Free

تطبيق دبسماش Dubsmash

تذكر Dubsmash؟ بالطبع تتذكره، فقد كان التطبيق الاكثر جنونا وانتشارا في الماضي القريب. على الرغم من ان الكثيرين قد يعتقدوا ان الناس ليسوا مغرمين باستخدام دوبسماش بعد الان وانجذبوا الى تطبيقات مثل التيك توك او ميوزكلي، لا يزال هناك مجتمع ضخم يصنع ويشارك مقاطع الفيديو المسلية على دوبسماش كل يوم.

اذا كنت احد الاشخاص الذين لا يعرفون الكثير عن هذا النظام ، فيجب ان تعرف ان dubsmash يتيح لك بشكل اساسي مزامنة حركة الشفايف مع جميع انواع الصوتيات المسلية، وهذا يشمل الاغاني، الاقتباسات الشهيرة من الافلام او البرامج التليفزيونية، وحتى الميمات. يعتمد الفن الحقيقي على الشخص الذي يوصله للناس بلمسة مضافة خاصة به الى التسجيل. يمكنك تجربة احدث اصدار من Dubsmash لنظام Android عن طريق تنزيله من بلاي ستور بالرابط التالي:


تطبيق تريلر Triller

تريلر هو بديل رائع اخر لاولئك الذين ارادوا دائما توجيه مقاطع الفيديو المسلية الخاصة بهم ومشاركتها مع مجتمع كبير. قد تعرف Triller من جميع المشاهير الذين استخدموه للترويج لاغانيهم او افلامهم في الماضي، وهذا يدل على مدى شعبية هذا التطبيق. ما يجعل تريللر رائعا للغاية هو وضع التحرير التلقائي الذي يقوم بالضبط بما يقوله ويجمع معا مقاطع فيديو بشكل احترافي يمكنك مشاركته مع الاصدقاء والعائلة، او حتى مجتمع Triller باكمله. يمكنك العثور على العديد من التحديات الشائعة على تريلر ايضا، مما يجعلها واحدة من اكثر المجتمعات متعة وتحديثا. يمكنك تجربة احدث نسخة من Triller لجهاز Android الخاص بك بالرابط التالي من Google Play Store:


تطبيق فن ميت Funimate

التالي لدينا ليس بديلا حقيقيا عن TikTok ، ولكنه اقرب الى التطبيقات التكميلية التي تسير بشكل جيد الى جانبه، او الى جانب اي تطبيق اخر تحدثنا عنه في هذه القائمة. في حين ان فنيمت لا يعد فعليا خدمة مشاركة فيديو واستهلاكها، الا انها خدمة تحرير قوية وسهلة الاستخدام على هاتفك الذكي. يعمل Funimate على تسهيل استخدام الاشخاص للمؤثرات والاضافات الفنية الشائعة التي تراها في افضل مقاطع الفيديو على منصات مثل التيك توك والتريللر.

يمكنك استخدام محرر الفيديو لاضافة تاثيرات مباشرة وانشاء مؤثرات خاصة بك وحفظها كاعدادات مسبقة لاستخدامها لاحقا، اضافة موسيقى خلفية مناسبة، دمج مقاطع الفيديو او تقطيع المقطع الواحد الى مقاطع، وغير ذلك الكثير. يحتوي ايضا على وضع حلقة الفيديو والذي دوره تكرار الخاص بك للحصول على تاثير رائع ودائم تشاهده على بعض مقاطع فيديو TikTok او Vine. يمكنك تجربة الاصدار الحديث من Funimate لنظام الاندرويد من على جوجل بلاي بالرابط التالي:


تطبيق لايكي Likee

لقد وفرنا احد افضل البدائل لـ TikTok للاخير. ربما تكون قد سمعت بالفعل عن لايكي، الذي تم تغيير علامته التجارية الان الى Likee. انه في الاساس مستودع ضخم للفلاتر الحية الفريدة وادوات التحرير التي يمكن ان تجعل المقاطع المملة اقرب الى شيئ مشابه لما تراه في افلام الخيال العلمي. ان الحد الوحيد لانشاء مقاطع فيديو افضل باستخدام هذا التطبيق هو مدى قدرتك على الابتكار. ويصادف ان ليكي هو احد اشهر تطبيقات مشاركة مقاطع الفيديو والترفيه في نصف الدول الاسيوية تقريبا، ثم يليه بعض التطبيقات الاخرى.

يمكنك تنمية متابعتك والتفاعل مع مجتمع الملايين من الاشخاص والسعي لانشاء مقاطع فيديو افضل باستخدام هذا التطبيق. يتضمن هذا التطبيق العديد من الميزات الجذابة التي قد تلفت انتباه المستخدم نحوها، مثل فلاتر المكياج الحية، فلاتر الجراحة المجهرية، تعديلات الموسيقى التلقائية وغيرها من السمات المفيدة. يمكنك تجربة احدث النسخ من اصدار لاكيي لاجهزة Android الخاصة بك من بلاي ستور عن طريق الرابط المقدم ادناه:


واخيرا، هذا كل ما لدى عزيزي المتابع، نامل ان تكون قد استفدت بتقريبنا لبعض افضل البدائل TikTok لاجهزة نظام التشغيل Android. نرجو منك مشاركتنا برأيك، وما اذا كنت قد استخدمت اي بدائل اخرى. من فضلك شاركنا تجربتك، واذا كان لديك اقتراحات او اسئلة، برجاء تركها في قسم التعليقات. يسعدنا دائما ان نستمع اليك.

رُبما تُحِب أيضًا
تعليق 1
  1. فاطمة says

    ااتت

أترك رد

بريدك الإلكتروني أو أي معلومات سرية أخرى لن يتم نشرها.