ألعاب أندرويد

تحميل TRAHA Global .APK 1.22 تجمع بين أكثر من لعبة

هنا روابط تحميل لعبة تراها جلوبال TRAHA Global .APK أحدث إصدار بحجم 76 ميجابايت. فمن الممكن أن تلعب لعبة تقمص شخصية، أو تعرج إلى لعبة قتال من منظور الشخص الثالث مثل كبرى ألعاب هذا المجال، وهي لعبة ببجي موبايل. ولكن هل كنت تتوقع في يوم من الأيام أن تقابل لعبة بها ميزة هذان النوعان من الألعاب؟ بالطبع يصعب هذا الأمر، ولكنه تحقق في اللعبة التي نتحدث عنها هنا.

إن لعبة TRAHA Global هي لعبة مميزة تقوم بالجمع بين أشهر نوعين من الألعاب القتالية، ونقصد هنا نوع القتال من منظور الشخص الثالث المتمثل في أقوى وأشهر الألعاب على الساحة الآن، وبين ألعاب تقمص الشخصية مثل لعبة مارفل سوبر وار التي تعرض لنا الأبطال الخارقين المعروفين في سلسلة الأفلام التي تحمل نفس الاسم. فهيا نذوق نوع وشكل مختلف من الألعاب القتالية.

TRAHA Global
لعبة TRAHA Global

تنزيل لعبة تراها جلوبال apk

  • تحميل اللعبة من جوجل بلاي: Google Play.
  • تحميل اللعبة من أب ستور: App Store.
اللعبة TRAHA Global
آخر تحديث
1.22.125 (1 نوفمبر 2023)
الحجم 76 ميجابايت
الحِزمة com.moaigames.tworld
هنا يمكنك تحميل traha global apk: تنزيل com.moaigames.tworld.APK أحدث إصدار بحجم 76 ميجابايت. 

جولة داخل لعبة TRAHA Global

تتحدث اللعبة عن قبيلتين، وهما قبيلتي فولكان ونياد. ويجب عليك أن تختار القبيلة التي سوف تحارب من أجلها القبيلة الأخرى. حيث تتعارك تلك القبيلتين على السيطرة على أرض المدينة. وفي خضم هذه الحرب الشرسة سوف تتعرض إلى أشكال مختلفة من الأعداء. ومن ضمن الأعداء الذين يتمركزون في انتظارك هم الوحوش والكائنات الأسطورية، فليس كل من تقابلهم أناس عاديين.

لعبة TRAHA Global
قتال كائنات أسطورية

إذن، فإن لعبة TRAHA Global تحمل في طياتها قصة ملحمية تنحصر في تلك الحرب غير المنتهية بين القبيلتين سالفتي الذكر. ولكي تكون من أبطال هذه القصة، فيجب عليك الاستعانة بمختلف الأسلحة التي ستتاح في ساحة المعركة. وهي أسلحة العصور الوسطى من سيوف وسهام ودروع وغيرها. وفي خضم هذه الحرب الشرسة سوف تنمو قبيلة تراها التي تم تسمية اللعبة على اسمها، على أن تتعاون هذه القبيلة مع إحدى القبيلتين سالفتي الذكر لكي يكون لها السيطرة والسطوة بعد الفوز في المعركة. فكما قلت لك من قبل أن ما عليك سوى أن تختار أن تنضم إلى أي قبيلة من القبيلتين لكي تكون أنت بطل قصتها.

انتسبت هذه اللعبة إلى عالم ألعاب القتال من منظور الشخص الثالث، إلى جانب انتسابها أيضا إلى ألعاب تقمص الشخصية. ومن الممكن أن تضمها إلى مجال ألعاب العالم المفتوح ونحن مرتاحين الضمير. إذ تعتمد هذه اللعبة على عنصر استكشاف خبايا وأسرار أرض المعركة إلى جانب الهدف الأساسي منها، وهو قتال الأعداء والخلاص من شرورهم.

تنزيل لعبة TRAHA Global
القتال وسط الشجيرات والمناطق الصحراوية

لذلك، ومع وجود قصة ملحمية كما ذكرنا في السطور السابقة، فإن لعبة TRAHA Global تمتعنا بجرافيك عالي الجودة تتوفر في كل العناصر التي توضح كل شيء من شكل الشخصيات المقاتلة إلى المناظر الطبيعية الخاصة بأرض المعركة إلى كافة العناصر الأخرى، بالإضافة إلى إضفاء روح المنطقية لحركة كل الأشياء الموجودة من حولك. وهذا إلى جانب قدرتك على تفصيل الشخصية المقاتلة الخاصة بك على الكيفية التي تريدها عن طريق أدوات وعناصر مختلفة للتعديل عليها.

المميزات

  • تلعب لعبة تراها جلوبال في أرض معركة تمتد إلى عدة كيلو مترات تحتوي على الكثير من الأشياء الغامضة والجوائز التي تنتظرك لكي تكتشفها بنفسك.
  • تحتوي على الكثير من الأدوات التي تستخدمها لكي تعدل على الشخصية المقاتلة وتشكلها كما تريد.
  • تم إضافة الكثير من التسهيلات لكي تستمتع بتجربة قتال سلسة ومرنة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى