شروحات الآيفون & iOS

هل تبحث عن طريقة نقل الواتساب من الاندرويد إلى الايفون؟ إليك إذًا بعض الخطوات السهلة!

إذا كنت تقوم بالانتقال إلى هاتف اندرويد أو ايفون جديد، قد تجد أنه من السهل نوعًا ما أن تقوم بنقل البيانات مثل جهات الاتصال والرسائل والصور ومقاطع الفيديو وما إلى ذلك، ولكن تصبح العملية أكثر تعقيدًا عندما تريد نقل بيانات التطبيق مثل WhatsApp من جهاز إلى آخر، صحيح؟ لذلك نطرح سؤالًا هامًا وهو: هل هناك أي طريقة للقيام بنقل رسائل ودردشات واتساب من أندرويد إلى أيفون والعكس؟ نعم، فإني أرشح لك أداة iTransor for Whatsapp التي تستطيع فعل ذلك بسهولة لك!

تعتبر أداة Transfer WhatsApp from Android to iPhone هي أداة رائعة مصممة لمساعدتك في نقل واتساب من اندرويد إلى ايفون والعكس، وأيضًا نسخه احتياطيًا واستعادته. في هذا المقال، سننظر في جميع جوانب أداة iTransor لـ WhatsApp مثل ميزاته وأسعار باقاته. تابع معي التفاصيل.

ما هي أداة iMyFone iTransor for Whatsapp؟

هو برنامج قوي باستخدامه يمكن نقل بيانات WhatsApp و WhatsApp Business مباشرة بين هاتفين حتى لو كانا يعملان بأنظمة مختلفة. فمثلًا إذا كنت تقوم بالانتقال من Android إلى iPhone والعكس، يمكن أن يساعدك iTransor for WhatsApp في نقل جميع رسائل واتساب، والصور ومقاطع الفيديو والمرفقات الأخرى من أندرويد إلى ايفون والعكس.

تعتبر هذه الأداة أيضًا حلاً رائعًا عندما تحتاج إلى الاحتفاظ بنسخة احتياطية من سجل دردشة واتساب على اندرويد أو ايفون، واستعادة النسخة الاحتياطية إلى أي جهاز حسب حاجتك. إنه خيار أفضل من خدمة النسخ الاحتياطية على السحابة الخاصة بـ Google Drive و iCloud.

هل استخدام iTransor آمن؟

يُعد iTransor for WhatsApp آمنًا بنسبة 100% للتحميل والتثبيت والاستخدام. لقد قمنا باختباره، ولم يقم أي من برامج الأمان الموجودة على نظامنا بوضع علامة على التطبيق باعتباره تهديدًا أمنيًا. لا يوجد فقدان للبيانات، أو الكتابة فوقها أثناء عملية نقل، أو النسخ الاحتياطي، او استعادة بيانات ودردشات واتساب. لقد تم تطوير هذا البرنامج بواسطة iMyFone – وهي شركة يمكن التواصل معها بسهولة إذا كان لديك سؤالًا حول وظيفة البرنامج، ووجدنا أنهم على الاستعداد للمساعدة تمامًا.

هل تطبيق iMyFone iTransor مجاني؟

تُعتبر iTransor for WhatsApp أداة مدفوعة، مما يعني أنه يتعين عليك الدفع مقابل نقل WhatsApp من Android إلى iPhone، أو عمل نسخ احتياطي أو استعادة الرسائل المأخوذة مسبقًا. ويأتي مع إصدار تجريبي مجاني له وظائف محدودة، مما يسمح للمستخدمين بالتعرف على كيفية عمل البرنامج قبل الشراء. وستتمتع النسخة المشتراة بدعم عملاء مجاني وتحديثات مدى الحياة. إذا لم تكن راضيًا عن الأداة وعملها، فإن هذا البرنامج يوفر أيضًا ضمانًا لاسترداد قيمة الاشتراك لمدة 30 يومًا.

وهناك باقتي تسعير مختلفتين لهذه الأداة:

  • اشتراك شهري: يتم تجديده كل شهر تلقائيًا، ويمكن الغاء الاشتراك في أي وقت: بسعر 29.95 دولارًا/ الشهر. ويدعم حتى 5 أجهزة.
  • اشتراك سنوي: يتم تجديده كل عام تلقائيًا، ويمكن الغاء الاشتراك في أي وقت: بسعر 39.95 دولارًا / السنة. ويدعم حتى 5 أجهزة أيضًا.أسعار أداة iTransor for Whatsapp

كيف تستخدم أداة iTransor؟

نقل الواتساب من اندرويد إلى ايفون والعكس:

  1. قم بتشغيل iTransor WhatsApp Transfer واختر “Transfer WhatsApp between Devices”، ثم قم بتوصيل أجهزة iPhone و Android بالكمبيوتر باستخدام كابلات USB.نقل واتساب من اندرويد إلى ايفون والعكس
    • بالنسبة لأجهزة Android، من الضروري تمكين تصحيح أخطاء USB للسماح للبرنامج بالوصول إلى بيانات الهاتف.
    • بالنسبة لأجهزة iOS، تحتاج إلى إلغاء قفل الجهاز و الضغط على “الوثوق بهذا الكمبيوتر” للسماح للبرنامج باالوصول إلى الجهاز.
  2. بمجرد اكتشاف الهواتف ووضعها بشكل صحيح، اضغط على “Transfer” لبدء نقل WhatsApp على الفور.نجاح عملية نقل واتساب من اندرويد إلى ايفون والعكس
    • إذا كان الجهاز المُستهدف الذي تريد نقل الواتساب عليه هو ايفون، فيجب عليك تعطيل خاصية Find My iPhone أولًا ثم بدء هذه العملية.
  3. ستكتمل عملية النقل في غضون بضع دقائق. وبمجرد الانتهاء من ذلك، ستتمكن من رؤية بيانات WhatsApp الخاصة بك على جهاز الاندرويد أو الايفون المنقول عليه.iTransor 3
    تنبيه: إذا كنت تستخدم واتساب على الجهاز الذي تريد نقل بيانات واتساب إليه، فسيتم حذف هذه البيانات القديمة. لذلك، قم بإجراء نسخة احتياطية إذا لزم الأمر.

ما هي مميزات أداة iTransor for WhatsApp؟

يُعتبر برنامج iTransor for Whatsapp هو الأسرع، والأكثر أمانًا لك إذا كنت تنتقل من هاتف إلى آخر حتى إذا اختلف نظام التشغيل بينهما، مثلًا عندما تنتقل من ايفون إلى اندرويد والعكس، فهذا التطبيق يحتوي على عدة وظائف تميزه جيدًا عن غيره. إليك مميزات هذه الأداة الرائعة:

  1. يحتوي البرنامج على واجهة سهلة الاستخدام، والتي تتيح للأفراد التعرف على ميزاته على الفور.
  2. تتمتع الأداة بمعدل نجاح بنسبة 100% في عملية نقل بيانات WhatsApp.
  3. يُسَهّل iTransor for WhatsApp النقل المباشر للبيانات من اندرويد إلى ايفون والعكس. حيث لا يتطلب الأمر جهدًا منك.
  4. يتيح البرنامج أيضًا للمستخدمين إرسال جميع أنواع الرسائل الأخرى، مثل الصور ومقاطع الفيديو والملفات الصوتية والمستندات وما إلى ذلك.
  5. ويمكنك إنشاء نسخة احتياطية من بيانات WhatsApp واستعادتها بمساعدة iTransor.
  6. يتيح أيضًا للمستخدمين نقل قائمة جهات الاتصال كاملة دفعة واحدة.

بعض الحلول المُقترحة لحل مشكلة واتساب: تعذر التنزيل لم يكتمل التنزيل الرجاء المحاولة لاحقًا

أولًا: ما هي هذه المشكلة؟

تظهر لك رسالة الخطأ التي تقول: “تعذر التنزيل لم يكتمل التنزيل الرجاء المحاولة لاحقًا” وذلك عندما تحاول أن تفتح حالة شخص ما (ستوري) على واتساب، وقد تظهر أيضًا بشكل دائم في هذه الحالة، أو حتى عندما يُرسل لك صديقًا رسالة عبارة عن صورة أو فيديو. يستمر هذا الخطأ في الظهور حتى تقوم بإصلاحه أنت. وهناك بعض الحلول المُقترحة لحل هذه المشكلة، فتابع معي.

ثانيًا: إليك بعض الحلول لمشكلة Whatsapp: تعذر التنزيل لم يكتمل التنزيل الرجاء المحاولة لاحقًا

أول حل مُقترح: تحقق من اتصالك بالانترنت

أول شيء يجب عليك فعله عند مواجهة هذا الخطأ هو التحقق من اتصالك بالإنترنت. إذا كنت متصلاً، فتأكد من أن الإشارة قوية. تتمثل إحدى طرق اختبار الإشارة في محاولة تحميل أي صفحة على الانترنت مثل Google.com مثلًا، لمعرفة مدى سرعة تحميلها. إذا كان الاتصال يبدو جيدًا، فحاول الاتصال بشبكة Wi-Fi أخرى لمعرفة ما إذا كانت المشكلة ستختفي أم ستستمر في الظهور.التحقق من الاتصال بالانترنت

ثاني حل مُقترح: القيام بتحديث WhatsApp

هناك طريقة أخرى لإصلاح هذا الخطأ على واتساب وهي ببساطة تحديث التطبيق. للقيام بذلك يدويًا، اتبع هذه الخطوات البسيطة:

  1. اذهب إلى متجر جوجل بلاي وابحث عن “WhatsApp”.
  2. في حالة توفر أي تحديثات، اضغط على تحديث لتحميل النسخة الجديدة وتثبيتها.
  3. الآن، قم بفحص واتساب لتتأكد ما إذا تم حل مشكلة (تعذر التنزيل لم يكتمل التنزيل الرجاء المحاولة لاحقًا) أم لا.تحديث تطبيق واتساب ماسنجر

ثالث حل مُقترح: التأكد من وجود مساحة تخزين كافية في هاتفك

يمكن أن تحدث هذه المشكلة أيضًا إذا لم يكن لديك مساحة تخزين كافية على بطاقة SD الخاصة بك، أو إذا لم يكن لديك ذاكرة داخلية كافية. تحقق من مساحة التخزين على جهازك ثم احذف بعض البيانات غير الضرورية على جهازك لتفريغ بعض المساحة. ثم تحقق ما إذا تم حل المشكلة أم لا.

الخاتمة

أنت الآن تستطيع نقل الواتساب الخاص بك كاملًا من جهاز اندرويد إلى ايفون، أو حتى من جهاز iPhone إلى Android، وذلك باستخدام الأداة الرائعة iMyFone iTransor for Whatsapp. يمكنك تحميلها والاطلاع على الوظائف المتاحة قبل شرائها، وأيضًا يوجد خصومات خاصة من الشركة المُصنعة لهذه الأداة للطلاب. شاركنا في التعليقات مدى رضاؤك عن الأداة إذا قمت بالفعل بشرائها وتجربتها، وأيضًا إذا كان لديك استفسارًا ما فلا تتردد في ترك تعليق بالأسفل لتخبرنا به، وسنجيبك في أسرع وقت.

Mohammed Karam

محرر ومراجع تقني بمحمدوفيتش، مُلم بجميع عوالم التقنية وتخصصاتها، ذو خبرة كبيرة في هذا المجال.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى