ألعاب أندرويد

تحميل لعبة محاكي الشاحنات “2021” Truck Simulator .APK v1.0.6 جربت قيادة الشاحنة؟!

يمكنك الآن تحميل لعبة محاكي الشاحنات Truck Simulator: Ultimate رابط مباشر بحجم 1.073 جيجابايت. فهي اللعبة التي تعتبر امتدادا للعبة يورو ترك سيميولايتر 2. فاللعبتين متشابهتين من حيث النوع وطريقة اللعب. فأنت هنا تحاكي حركة الشاحنات وطريقة قيادتها في الطرق المختلفة سواء الطرق داخل المدينة أو الجبلية أو أنواع أخرى من الطرق المتوفرة في لعبة مقال اليوم.

حمل الآن لعبة محاكي الشاحنات Truck Simulator: Ultimate. وقد الشاحنة الخاصة بك في مختلف الطرق لنقل البضائع. وهذا ليس كل ما في الأمر، بل يمكنك أن تكون رئيس مجلس شركة الشاحنات التي تبيع وتشتري الشاحنات وكمالياتها لكسب وجني المزيد من الأموال، بدلا من تقمص دور السائق على أحد الشاحنات الذي يعمل الأجرة فقط.

Truck Simulator: Ultimate
لعبة Truck Simulator: Ultimate

تحميل لعبة محاكي الشاحنات

إسم اللعبة Truck Simulator: Ultimate
رقم الإصدار 1.0.6
آخر تحديث 24 سبتمبر 2021
حجم اللعبة 1.073 جيجابايت
المبرمج
اسم الحزمة com.zuuks.truck.simulator.ultimate

تنزيل Truck Simulator: Ultimate 1.0.6

نبذة عن لعبة محاكي الشاحنات

لعبة محاكي الشاحنات
امتلك شركة الشاحنات التي تحلم بها في لعبة محاكي الشاحنات

كما أنه يوجد العديد من الألعاب القتالية التي تحاكي الواقع من حيث القتال من منظور الشخص الأول مثل لعبة ببجي موبايل، واللعبة التي تشبهها كثيرا، ذا اوريجن ميشن، فإن لعبة مقال اليوم تلعب نفس الدور، ولكن هذه المرة مع قيادة الشاحنات. حيث تقود الشاحنة الآن من منظور قائد الشاحنة. أي ستكون أنت السائق، وتقود الشاحنة من كابينة القيادة.

وهذا بالطبع بنبع على كل نشاطات اللعبة الأخرى، ولاسيما النشاطات التي لا تعلق بفكرة القيادة التي تعتبر هي السمة الأساسية في لعبة محاكي الشاحنات. حيث من الممكن أن تجد نفسك تقود شركة شاحنات كبيرة، وتتكون هذه الشركة من مبنى ومكاتب وموظفين وعناصر أخرى كثيرة. وتقوم انت في البداية ببناء الشركة وشراء مستلزمات المكاتب لكي يتمكن موظفيها من مباشرة أعمالهم. وهذا بخلاف قيامك بشراء الشاحنات وتوظيفها في نقل البضائع لكي تجني المزيد من الأموال لتكبر الشركة وتفتح فروعا أخرى لها.

فقد تم الدمج بين محاكاة قيادة الشاحنات والمتاجرة فيها كما يحدث في الحياة الواقعية في لعبة محاكي الشاحنات ببراعة شديدة. وهذا ما جعلها تتفرد عن الألعاب الأخرى، وقد تكون أنت من تصادف هذا الأمر لأول مرة في حياتك، فمثل هذه الأمور لا تتكرر كثيرا في العاب على الهواتف الذكية، وبهذه الطريقة البارعة في تمثيل الأدوار لكي تعيش القصة والتجربة بكافة تفاصيلها فتغرق فيها وتمضي الساعات دون أن تشعر.

وهذا بخلاف أن لعبة Truck Simulator من اللعاب الموثوق فيها من قبل أكثر من 250 لاعب ناشط عليها حول العالم. وهذا عطيك المزيد من الطمأنينة من حيث أنك على أعتاب تجربة واحدة من الألعاب التي لن تندم انك حملتها على هاتفك المحمول.

مميزات لعبة محاكي الشاحنات

لعبة محاكي الشاحنات
محاكاة قيادة الشاحنات في لعبة محاكي الشاحنات
  • يتوفر في اللعبة مؤخرا خاصية اللعب مع لاعبين آخرين حول العالم. وهذا يعطيك المتنفس والتنوع في أن تلعب اللعبة كناقل للبضائع فقط، أو أن تدخل في سباقات الشاحنات المثيرة مع لاعبين حقيقيين حول العالم.
  • تتمكن في لعبة محاكي الشاحنات من نقل بضائع متنوعة في أكثر من 100 مدينة متاحة في اللعبة.
  • تشترك في لعبة Truck Simulator: Ultimate في مزادات على مخزون البضائع لكي تحقق من ورائها أعلى درجة من المكاسب المادية.
  • وهذا ينقلنا بالطبع إلى ما هو أبعد من ذلك، ففي لعبة محاكي الشاحنات تمكن من إدارة بيزنس كامل ومتكامل الأركان، فسوف تكون أنت رجل الأعمال المستقبلي في تلك اللعبة الشيقة.
Truck Simulator: Ultimate
الشاحنات 4

قُد الشاحنة الخاصة بك في مختلف الطرق لنقل البضائع. وهذا ليس كل ما في الأمر، بل يمكنك أن تكون رئيس مجلس شركة الشاحنات التي تبيع وتشتري الشاحنات وكمالياتها لكسب وجني المزيد من الأموال، بدلا من تقمص دور السائق على أحد الشاحنات الذي يعمل الأجرة فقط.

Price: 0.00

Price Currency: USD

Operating System: Android

Application Category: Game

Editor's Rating:
4.3

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى