ألعاب أندرويد

تنزيل فالورانت 2021 : Valorant v1.1.2 .APK للاندرويد، وأيضًا رابط تحميل نسخة الكمبيوتر!

يمكنك الأن تحميل لعبة Valorant على الاندرويد نسخة APK. فقد كان تنزيل فالورانت متاحا فقط قبل ذلك على أجهزة الكمبيوتر على نظام الويندوز. أنا من الآن وصاعدا، فيمكنكم الاتكاء على أريكتك، وتذهب بخيالك عبر أحداث من وحي المستقبل بأسلحته الحديثة الفتاكة عبر تنزيل فالوانت. فهي اللعبة القادرة على أن تشعل فتيل الحرب في معركة دامية من خمسة لاعبين ضد خمسة آخرين.

انسلخ عزيزي القارئ من عباءة ببجي بكل ما فيها من عناصر معروفة بالنسبة لك. وتميز من الأن بتنزيل فالورانت على جهازك الأندرويد بنسخة APK. كما نتيح لك عبر هذا المقال رابط مباشر لتحميلها على جهاز الكمبيوتر الذي يعمل على نظام الويندوز. فهي اللعبة التي تختلف تماما عن مثيلتها من الألعاب، على الرغم من أنها تقدم نفس الفكرة للألعاب القتالية، وهي الفكرة التي تنحصر في القتال من منظور الشخص الأول. فقم بتحميل اللعبة الان على جهازك.

تنزيل فالورانت
لوجو لعبة فالورانت

تنزيل فالورانت للاندرويد والكمبيوتر

إسم اللعبة Valorant
رقم الإصدار 1.1.2
آخر تحديث 19 ابريل 2021
حجم اللعبة 5.1 ميجابايت
المبرمج KevinDevStuff
نظام التشغيل Android 7.0 or up

تحميل لعبة Valorant

يمكنك تحميل لعبة Valorant للاندرويد نسخة APK من خلال النقر على الرابط التالي.

رابط نسخة الاندرويد قريبًا …

وتستطيع أيضا تحميل اللعبة على الويندوز من خلال النقر على الرابط التالي (رابط الموقع الرسمي للعبة).

Download Valorant for Windows

تعرف على لعبة فالورانت

لقد تطورت صناعة الألعاب في السنوات الأخيرة. فهناك العديد من الألعاب التي يتم إصدارها كل عام، ولكن القليل منهم فقط هو من يترك علامة مع اللاعبين. ومن الألعاب التي تمكنت من إحداث تلك العلامة في أذهان وعقول محبي الألعاب القتالية على كافة المنصات، هي لعلبة Valorant.

وقد صممت واحدة من الشركات الشهيرة في مجال الألعاب لعبة فالو رانت، وهي شركة ريوت. وقبل ذلك، أطلقتها على منصة أجهزة الكمبيوتر. ولكن حاليا، وتحديدا في هذا العام، فقد أطلقتها على منصة الاندرويد. وعلى الرغم من أنه ما زال الاعلان الرسمي لها على الموبايل ليس حاضرا، إلا أننا تمكنا هنا في هذا المقال من احضار رابط تحميل للعبة إصدار اي بي كي. فهنا نتحدث عن تنزيل فالورانت، أحدث أشهر وأهم الألعاب القتالية الرائعة التي تقاتل فيها من خلال منظور الشخص الأول (الشخص الحامل للسلاح). وهي تشبه إلى حد ما في طريقة لعبها والجرافيك الخاص بها لعبة فري فاير.

وكما ذكرت لك عزيزي القارئ في السطور السابقة، فإن تلك اللعبة قد تم إصدارها اولا على أجهزة الكمبيوتر التي تعمل على نظام الويندوز، وتحديدا في تاريخ 2 يونيو 2020. والأن، تحتفل الشركة المصممة للعبة بمرور سنة على إطلاق اللعبة، وهي تحتفل الان بإطلاقها على منصة الاندرويد للهواتف الذكية. وذلك من أجل أن تستوعب عدد أكبر من اللاعبين والعاشقين للعب الألعاب القتالية الموجودين على كافة المنصات.

تنزيل فالورانت
الجرافيك عند تنزيل فالورانت

متى يتم تنزيل فالورانت بشكل رسمي؟

في إطار احتفال شركة ريوت بتنزيل لعبة valorant على أجهزة الكمبيوتر التي تعمل على نظام الويندوز منذ عام تقريبا، أعلنت الشركة عن وجود اللعبة عن قرب بشكل رسمي على منصة الاندرويد والاي او اس أيضا (الخاص بالايفون والايباد) (تحديدا يوم 12 يونيو المقبل). وبالنسبة للفكر المتبع في اللعبة على نسختها الموجودة على الكمبيوتر، فقد اتبعت الشركة المصممة لها فكرة القتال من منظور الشخص الأول في معارك مكونة من فريقين، وكل فريق يتكون من خمسة لاعبين. على أن يتنافس اللاعبين في هذه المعركة من أجل الوصول إلى هدف معين.

ما هو الهدف من تنزيل لعبة فالورانت؟

تحدثنا وذكرنا في الفقرة السابقة عن وجود هدف معين يسعى إليه الفريقين المتحاربين في وسط المعركة. ويمكن شرح هذا الهدف على النحو التالي؛ حيث يقوم الفريق الاول بزرع قنبلة في مكان ما على أرض المعركة. على أن يحاول الفريق الثاني أن ينزع فتيل القنبلة قبل أن تنفجر وتحرق المكان كله. هذا ما سيحدد الفريق الفائز بتلك الجولة. وفيما يلي، نعرض لك الاعلان عن نسخة الموبايل المقدمة للعبة فالو رانت الي تم عرضة على الصفحة الرسمية للعبة على منصة تويتر.

كلمات أحد المسئولين عن إصدار لعبة Valorant Mobile

في إحدى اللقاءات الصحفية، أخبرتنا الرئيس التنفيذي للشركة المصممة للعبة؛ “انا دونلون”، أن فالور انت سوف تكون بين أيدينا على الهواتف الذكية عما قريب. وأن النسخة الخاصة بالموبايل سوف تكون شبيهة إلى حد كبير بالنسبة المخصصة للكمبيوتر. ولكنك لن تتمكن من اللعبة مع لاعبين يلعبون اللعبة على نسخة الكمبيوتر إن كنت تلعبها على الموبايل. وتقول أيضا أنهم يسعون جاهدين لنيل ثقة مجتمع محبي العاب القتال من منظور الشخص الأول. وأنهم يثبتون لهؤلاء أن لعبة Valorant ستحمل في طياتها كل المميزات والتكتيكات التي تتميز بها ألعاب هذا النوع. فهم يسعون إلى زيادة عدد اللاعبين في اللعبة بطرحها على الموبايل واكتساب شريحة جديدة من اللاعبين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى