شروحات أندرويد

ما هي طريقة رؤية منشورات وقصص انستقرام بدون أن يكون لديك حساب؟

انستقرام أصبح من أشهر وسائل التواصل الاجتماعي عالميًا في السنوات الأخيرة، والفضل هنا يعود لبعض المميزات الممتازة التي يوفرها للمستخدمين مثل القصص، الفيديو القصير (Reels) والتي تحافظ على بقاء المستخدمين بداخل المنصة لأطول فترة ممكنة خلال اليوم. ولكن مع ذلك، يبحث الكثير من الأشخاص عن كيفية استعراض القصص والفيديو على الانستا بدون وجود حساب عليه، وفي حالة أنك احد هؤلاء الأشخاص، فيُسعدني إذًا أن أخبرك أن بإمكانك فعل ذلك!

هذه الطريقة ستكون مفيدة إذا كنت تُتابع شخص شهير أو تريد معرفة ما جري مع أصدقائك أو أفراد عائلتك من آنٍ لآخر بدون أن تكون مستخدم فعليًا للتطبيق. لذا، في شرح اليوم سنقوم بإرشادك حول كيفية رؤية منشورات وقصص الانستا كاملةً بدون تسجيل الدخول أو بدون حساب على الإطلاق.

رؤية منشورات وقصص انستقرام بدون حساب على المتصفح

هنالك بعض المتطلبات الضرورية التي يجب عليك توفيرها أولًا حتى تستطيع تنفيذ هذه الطريقة. أولًا، يجب عليك معرفة اسم مستخدم حساب انستقرام الذي تريد رؤية منشوراته. إذا كنت لا تعرف اسم المستخدم أو كان حسابه خاص “private” فلن تستطيع للأسف استخدام هذه الطريقة. لذا، كيف تفعل ذلك؟

الخطوة 1: افتح للإنترنت على الكمبيوتر أو الهاتف واكتب www.instagram.com/ متبوعًا باسم المستخدم الذي تريد رؤية القصص الخاصة به، وستحتاج إلى من التأكد أنك قمت بكتابة الاسم بشكل صحيح تمامًا متضمنة أي علامات مثل النقاط أو علامة “-“.

مثال: www.instagram.com/therock، وكلمة therock هنا هي اسم المستخدم وهو بطل WWE والممثل الشهير دوين جونسون.

View Instagram Posts and Stories Without an Account 01

الخطوة 2: ستجد هنا أنك وصلت إلى صفحة الحساب الذي تريده، انقر على علامة ‘x’ التي ستجدها بالأسفل لإزالة هذا التنويه.

View Instagram Posts and Stories Without an Account 02

الخطوة 3: الآن ابحث عن الصورة أو الفيديو الذي تريد استعراضه، ثم انقر بزر الفأرة الأيمن عليه (Right Click) ثم افتح الرابط في علامة تبويب جديدة ‘Open image in a new tab’.

View Instagram Posts and Stories Without an Account 03

بهذه الطريقة ستتمكن من رؤية الصورة أو الفيديو بالحجم الكامل.

View Instagram Posts and Stories Without an Account 04

من هنا يُمكنك تشغيل ملفات الفيديو والقصص، رؤية التعليقات، أو حتى نسخ رابط المنشور ومشاركته مع أي شخص آخر.

يجب أن تعلم مع ذلك أن انستقرام لديه قيود على رؤيتك لهذه المنشورات بدون تسجيل الدخول، بحيث ستتمكن من رؤية ما يصل إلى 36 منشور من أحدث المنشورات (إذا كان هذا الحساب غير خاص)، وبعد ذلك ستظهر نافذة منبثقة جديدة تطلب منك تسجيل الدخول أو ‘Log in to continue’ ولن تستطيع غلقها ببساطة.

View Instagram Posts and Stories Without an Account 05

ولديك خيارين حتى تستطيع الالتفاف حول هذه المشكلة:

  • ببساطة قم بإنشاء حساب انستقرام حتى تتمكن من عرض جميع المنشورات بدون قيود.
  • استخدم تطبيق خارجي مثل BlindStory حتى تستطيع استعراض منشورات انستقرام بدون حساب.

وإذا كنت ليس لديك مشكلة مع استخدام أدوات خارجية، اذهب إذًا إلى القسم التالي من الشرح. بجانب، أنصحك بشِدة أيضًا رؤية مقالنا عن أفضل الأدوات لاحتراف الانستا.

أدوات تسمح لك حسابات انستقرام بدون تسجيل الدخول

في هذا القسم من الدرس سنقوم باستخدام بعض أدوات المتصفح المجانية التي تسمح للمستخدمين بإمكانية استعراض القصص والمنشورات والفيديو من انستقرام بدون تسجيل الدخول، والاداة التي سنقوم باستخدام هنا تُسمى ImgInn.

الخطوة 1: افتح موقع ImgInn على المتصفح (الكمبيوتر أو الموبايل).

View Instagram Posts and Stories Without an Account 06

الخطوة 2: في صندوق البحث اكتب اسم المستخدم الذي تريد رؤية منشوراته على الانستا بدون تسجيل الدخول ثم اضغط على زر Enter. يُمكنك أيضًا كتابة أي اسم إن كنت لا تتذكر اسم الحساب بالتحديد.

View Instagram Posts and Stories Without an Account 07

الخطوة 3: من نتائج البحث اختار الحساب الذي تريد استعراض منشوراته.

View Instagram Posts and Stories Without an Account 08

الآن بإمكانك استعراض الصور والفيديو للحساب الذي قمت باختياره ورؤية جميع التعليقات كأنك قمت بتسجيل الدخول، بل أن بإمكانك حتى تحميل هذه الصور بجودتها الكاملة.

View Instagram Posts and Stories Without an Account 09

وهذه الطريقة مميزة جدًا وليست مثل الطريقة السابقة بحيث تستطيع الوصول إلى 36 منشور فقط، بل هنا بإمكانك رؤية عدد غير نهائي من الصور والفيديو بالإضافة إلى هذا الموقع يسمح لك بتحميل الفيديو والفيديو بالجودة الكاملة بدون أي قيود.

كيف يُمكنك رؤية قصص انستقرام بدون حساب

بخلاف المنشورات على انستقرام، المستخدمين في الواقع لديهم إمكانية رؤية من قام بفتح ورؤية القصص الخاصة بهم. بجانب، ليس هناك حتى طريقة تستطيع من خلالها رؤية هذه القصص أو الفيديوهات القصيرة بدون فتح حساب على الانستا وذلك سواء على الاندرويد أو الايفون أو حتى الكمبيوتر. ولكن مع ذلك، هناك بعض الأدوات الخارجية التي تسمح لك بفعل ذلك وقمنا باختبار بعضًا من أفضلها ويُمكنك رؤيتها وتجربتها تاليًا.

ولكن هناك سؤال هام جدًا قبل رؤية هذه الأدوات وهو، هل هي آمنة؟ حسنًا، إجابة سؤالك نعم، ولا! بعض أدوات الانستقرام المتوفرة على الإنترنت مثل تلك المذكورة بالأسفل هنا يستخدمون الإعلانات كطريقة لاستمرار الخدمة الخاصة بهم وذلك بدون أن يطلبون منك أي معلومات شخصية، لذلك أستطيع التأكيد أنها أدوات آمنة للاستخدام. بينما هناك بعض الأدوات الأخرى التي تطلب منك بعض المعلومات الشخصية حتى تتمكن من رؤية حسابات انستقرام الخاصة وهذه الأدوات بالتأكيد غير آمنة ولا أنصحك باستخدامها أبدًا!

1. أداة Insta-Stories

موقع Insta-Stories هو عبارة عن أداة مجانية وسهلة الاستخدام والتي تسمح لك برؤية قصص الانستا بدون أن تحتاج إلى حساب أو تسجيل الدخول أولًا، ولن تحتاج حتى إلى تنزيل أي أدوات أخرى. في الواقع أن بإمكانك حتى فتح الموقع من متصفح الموبايل، ببساطة اتبع التعليمات التالية:

  1. افتح الموقع من هنا: Insta-Stories.online
    View Instagram Posts and Stories Without an Account 10
  2. في صندوق البحث اكتب اسم المستخدم الذي تريد رؤية القصص الخاصة به.
  3. بمجرد الوصول للحساب انقر على خيار Stories لرؤيتها.
    View Instagram Posts and Stories Without an Account 11
  4. من هنا يُمكنك النزول للأسفل ورؤية جميع القصص التي تريدها بدون حد أقصى.
  5. بواسطة Insta-Stories يُمكنك أيضًا تنزيل القصص التي تريدها وحفظها ضمن تفضيلاتك.

2. أداة Instagram Downloads

هذه أداة مجانية أخرى تسمح لك باستعراض وتحميل قصص الانستقرام على الموبايل والكمبيوتر، بل وتسمح لك أيضًا حتى بإمكانية حفظ الصور الشخصية، المنشورات، الفيديوهات القصيرة وأيضًا الفيديوهات الكاملة. فقط اتبع التعليمات التالية:

  1. على متصفح الكمبيوتر أو الموبايل افتح موقع Instagram Downloads.
  2. في صندوق البحث اكتب اسم الحساب الذي تريد تنزيل قصصه واضغط Search.
    View Instagram Posts and Stories Without an Account 12
  3. اذهب للأسفل وصولًا لخيار Stories أو القصص لرؤيتها.
  4. مثل أداة Insta-Stories في الفقرة السابقة، أداة Instagram Downloads تسمح لك أيضًا بتنزيل القصص.
    View Instagram Posts and Stories Without an Account 13

النقطة السلبية الوحيدة هنا إذا قررت استخدام Instagram Downloads هي أن بإمكانك فقط رؤية وتحميل 12 قصة وليس أكثر من ذلك. وشخصيًا غير متأكد إذا ما كان هذا شيء مؤقت أو أن هذا الموقع لا يمنح المستخدم أكثر من ذلك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى