ألعاب أندرويد

تحميل Vikings: Valhalla .APK 0.3 “نتفليكس فايكينغز فالهالا” استراتيجية الأبطال!

هنا روابط تحميل لعبة فايكينغز فالهالا Vikings: Valhalla .APK أحدث إصدار بحجم 150 ميجابايت. فمن السهل أن تعثر على لعبة استراتيجية مثل لعبة الجنرال تعتمد على بناء الجيش والهجوم على الخصوم والاستحواذ على أراضيهم. ولكن من الصعب أن تجد لعبة استراتيجية من نوع اللعبة التي نتحدث عنها في هذه السطور. وذلك لعدة أسباب سوف نوضحها تباعا.

عندما نتحدث عن لعبة استراتيجية، فعلى الفور يخطر على البال تلك الألعاب الخاصة بناء الجيش ومباغتة الجيوش المنافسة. وعلى الرغم أن لعبة مثل لعبة Battle for the Galaxy تبنى على فكرة حروب المستقبل، إلا أنها لم تتحرر من فكرة الألعاب الاستراتيجية المعتادة. ولكن بالنسبة للعبة Vikings: Valhalla، فقد انسلخت عن هذه الفكرة المعتادة، حيث أدخلت حرب الأبطال في محتواها، فكيف تم ذلك؟

Vikings: Valhalla
لعبة Vikings: Valhalla

تنزيل فايكينغز فالهالا apk

  • تحميل اللعبة من جوجل بلاي: Google Play.
  • تحميل اللعبة من أب ستور: App Store.
اللعبة Vikings: Valhalla
آخر تحديث
0.3 (14 نوفمبر 2023)
الحجم 150 ميجابايت
الحِزمة com.netflix.NGP.VikingsValhalla
هنا رابط تحميل لعبة vikings valhalla apk: تنزيل com.netflix.NGP.VikingsValhalla.APK أحدث إصدار بحجم 150 ميجابايت. 

شرح لعبة Vikings: Valhalla

بنيت هذه اللعبة على فكرة المسلسل التي اقتبست اللعبة اسمها منها، أو بالأحرى، تم تحويل المسلسل إلى تلك اللعبة. لذلك، فهي تعتمد على الشخصيات المقاتلة التي توجد في المسلسل المكون من ثلاثة مواسم. وفي الأساس، هناك بعد تاريخي لهذه اللعبة. حيث أنها تحكي حياة الفايكنج، وهم عبارة عن مجموعة من المسلحين الذين كانوا لديهم مهارات قتالية فائقة، وقد انتشروا في شمال أوروبا في العصور الوسطى واستطاعوا الاستحواذ على مساحة كبيرة من الأراضي بفضل قوتهم.

إذن، فهي لعبة القتال في ظل الظروف التي كانت تحيط بالعصور الوسطي. وعلى هذا الأساس سوف تحارب فيها بالأسلحة التي كانت تحكم تلك الحقبة الزمانية. حيث تحارب بالسيوف والسهام والرماح والفؤوس وغيرها من الأسلحة اليدوية التي تعتمد على المواجهات المباشرة بين المقاتلين على عكس شكل وظروف الحروب الحديثة التي تعتمد على المواجهة بالمقذوفات والرصاصات. لذلك، يجب أن تراعي ذلك عندما تبني استراتيجيتك أثناء اللعب. وعندما تقوم بتحميلها وتثبيتها على الجهاز، فسوف تفتحها على الشاشة وتقابل الصفحة الممثلة في الصورة التالية.

لعبة Vikings: Valhalla
تحميل باقي ملفات اللعبة

وهي الصفحة التي تؤذن ببداية اللعبة. ففي البداية، يجب أن تنتظر بعض اللحظات ريما تقوم اللعبة بتحميل باقي ملفاتها، ولن يستغرق الأمر سوى بعض اللحظات. وبعدها، ينبثق مربع يطلب منك تسجيل حسابك على شبكة نيتفيلكس، ويمكنك إنشاء حساب عن طريق الموقع الرسمي الخاص بتلك المنصة الرقمية إن كنت لا تمتلك حسابا قبل التعامل مع لعبة Vikings: Valhalla. وبعدها ننتقل إلى اللعبة ذاتها، ونبدأ مع الصورة التالية.

تنزيل لعبة Vikings: Valhalla
تجنيد أبطال الفايكنج

كما ترى من الصورة السابقة، فيجب عليك توظيف أبطال اللعبة في أرض المعركة لكي تتمكن من الهجوم بهم على المناطق المختلفة السيطرة على أكبر رقعة من الأراضي الممكنة. وإن ركزت في صور هؤلاء الأبطال لسوف تجد أنهم هم ذاتهم الأبطال الموجودين في المسلسل الشهير.

تنزيل Vikings: Valhalla
البناء وإنشاء التحالفات والتجارة والحرب

يوجد في لعبة Vikings: Valhalla الكثير من الأنشطة التي يجب القيام بها إلى جوار الهجوم على الأراضي المختلفة. حيث يمكنك البناء وتكسير العناصر المختلفة لكي تحصل على المواد الصالحة للبناء أو المحاربة بها. وتستطيع استخدام الأيقونات التي توجد في قاع الصورة السابقة لكي تتمكن من إتمام جميع الأنشطة التي ترمى على عاتقك.

المميزات

  • في لعبة فايكينغز فالهالا، قم بتجنيد المزيد من أفراد عصابة الفايكينج، واستعن بأفراد المدن التي تقوم بالسيطرة عليها من أجل السيطرة على المزيد من الأراضي.
  • قم ترقية الأسلحة وباقي العناصر الهامة لكي تتمكن من تطوير هجومك وقوتك.
  • إنشاء تحالفات مع لاعبين أخرين، واذهب إلى السوق من أجل التجارة كسب المزيد من الموارد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى