تحميل خلفيات فيفو VIVO Y50 الرسمية [صور +HD] عالية الدقة

أعلنت فيفو منذ أيام عن إصدارها الأحدث من سلسلة Y للفئة المتوسطة، هاتف VIVO Y50 في السوق الصيني، وأيضًا دولة كولومبيا. الهاتف جاء بنفس تصميم مع هواتف اندرويد الجديدة منذ بدء 2020 وهو تجويف الكاميرا الأمامية بداخل الشاشة “punch-hole” كما انه يتمتع أيضًا ببطارية ضخمة سعتها 5,000 مللي أمبير. هاتف واي 50 الجديد من فيفو يأتي بتصميم رائع وشبيه جدًا بهاتف VIVO V19 وأيضًا هاتف iQOO. بالطبع، كما نعتاد من الشركة الصينية، مرفق مع الهاتف بعض خلفيات فيفو المثيرة للإعجاب والمصممة خصيصًا له. لذا، الآن يُمكنك تحميل خلفيات VIVO Y50 من الأسفل.

خلفيات VIVO Y50

إسم الهاتف VIVO Y50
عدد الخلفيات 3
الدقة +HD
الأبعاد 720×1560 بيكسل
الحجم 3 ميجابايت

في الواقع أن هناك هواتف قليلة فقط من فيفو تأتي بخلفيات مصممة لها فقط، والشئ اللطيف أن هاتف Y50 ضمن هذه الفئة القليلة. الهاتف الجديد يحتوي على ثلاثة خلفيات جديدة وذلك بخلاف خلفيات Funtouch OS المعتادة بداخله. جميع الخلفيات تأتي بجودة عالية ودقة +HD وأبعاد 720×1560 بيكسل. الخلفيات المرفقة تاليًا “مجرد استعراض” للنسخة الأصلية فقط، ولتحصل على الدقة الكاملة توجه إلى رابط التحميل أسفل الخلفيات التالية.

Google Drove

مواصفات فيفو Y50

تم الإعلان عن الهاتف منذ يومين في الصين وبعض المناطق الأخرى مع عدم وجود معلومات عن موعِد توفره في الأسواق العالمية الأخرى. وبعد أن قمت بتحميل خلفيات فيفو واي 50 من الأعلى، تأكد أن تتخذ نظرة سريعة عن مواصفات هاتف VIVO الجديد. ستحصل مع Vivo Y50 على شاشة IPS LCS قياسها 6.53 إنش بدقة +FHD وأبعاد 1080×2400 بيكسل.

هاتف Y50 أيضًا يحتوي على معالج كوالكوم للفئة المتوسطة Snapdragon 665 بدقة تصنيع 12 نانومتر، كما أنه يأتي مع نظام تشغيل اندرويد 10 بجانب واجهة Funtouch OS 10 المخصصة من فيفو. أما عن الذاكرة، فهناك خيار وحيد وهو 8 جيجابايت رام بجانب 128 جيجابايت من سعة الذاكرة التخزينية الداخلية. يُمكنك مع ذلك زيادة هذه السعة بواسطة ذواكر MicroSD الخارجية. أما عن مستشعر البصمة، فهو ذلك المعتاد المتواجد خلف الهاتف.

هاتف فيفو واي 50 يحتوي على بطارية ضخمة بحجم 5,000 مللي أمبير. وليس ذلك فقط، هذه البطارية أيضًا داعمة لتكنولوجيا الشحن السريع بقدرة 18 وات عبر منفذ USB-C. أما عن الألوان، هاتف VIVO Y50 متاح باللون الأسود، والأزرق. اما عن السعر، فيُمكنك شراء هاتف فيفو Y50 الجديد بسعر 3,800 جنيه مصري (تم إطلاق بسعر 240 دولار في الصين).

الكاميرا

أما بالحديث عن الكاميرا، فهي إحدى الأشياء التي تميز هاتف فيفو واي 50 الأخير. من الأمام، ستجد كاميرا سيلفي ذات عدسة واحدة بداخل تجويف على الشاشة بدقة 16 ميجابيكسل مع فتحة عدسة f/2.0 ودعم تكنولوجيا HDR. أما من الخلف، هاتف Y50 من Vivo يحتوي على كاميرا خلفية ذات 4 مستشعرات تصوير لكلٍ منهم وظيفة مختلفة.

هناك عدسة تصوير أساسية بدقة 13 ميجابيكسل وفتحة عدسة f/2.2 ودعم تقنيات تصوير HDR, PDAF بالإضافة إلى تصوير بانوراما. هناك أيضًا عدسة Ultra-wide لتصوير الزوايا الواسعة بدقة 8 ميجابيكسل، عدسة macro لتصوير الأشياء القريبة بدقة 2 ميجابيكسل، وأخيرًا مستشعر depth لقياس العمق وعزل الخلفية بدقة 2 ميجابيكسل.

رُبما تُحِب أيضًا

أترك رد

بريدك الإلكتروني أو أي معلومات سرية أخرى لن يتم نشرها.