تحميل خلفيات فيفو Vivo V19 الرسمية | صور بجودة +FHD [عالية الدقة]

قامت فيفو بالإعلان رسميًا عن هاتف Vivo V19. فيفو V19 الجديد يعتبر متميز لأنه الأول من الشركة الصينية الذي يحتوي على كاميرا أمامية ذات عدستين بتصميم punch-hole كما رأينا للمرة الأولى بهاتف Galaxy S10 Plus. المعالج هنا من كوالكوم للفئة المتوسطة وهو Snapdragon 712 كما أنه يتميز أيضًا بمستشعر البصمة أسفل الشاشة، وكذلك كاميرا خلفية ذات أربعة عدسات. الهاتف يتشابه في تصميمه مع هاتف Vivo Z6 ولكن مع كاميرا أمامية إضافية. هناك أيضًا بعض تصميمات خلفيات فيفو الجديدة المرفقة معه، لذا الآن بإمكانك تحميل خلفيات فيفو V19 بالدقة الأصلية من الأسفل.

خلفيات فيفو V19

معظم الخلفيات المرفقة بالهاتف هي في الواقع خلفيات واجهة FunTouch OS في الأساس، ولكنه مع ذلك يحتوي على بعض الخلفيات الجديدة وعددهم 10 خلفيات يختلفون بين تصميمات بالألوان القوية، خلفيات مناظر طبيعية، بالإضافة إلى خلفيات متداخلة الألوان. جميع الخلفيات التي يُمكنك الحصول عليها بالأسفل عالية الجود بدقة +FHD وأبعاد 1080×2400 بيكسل. إتجه مباشرةً إلى رابط تحميل الخلفيات أسفل ألبوم الصور التالي، لأن الخلفيات التي يحتويها مجرد استعراض للنسخة الأصلية فقط، وليست بدقتها الكاملة.


مواصفات Vivo V19

هاتف V19 الجديد من فيفو يحتوي على شاشة  AMOLED قياسها 6.44 إنش بدقة +FHD وأبعاد 1080×2400 بيكسل. أما تحت الغطاء فستجد رقاقة كوالكوم Snapdragon 712 لاجهزة الفئة المتوسطة. أما عن نظام التشغيل، الهاتف يأتي مع نظام تشغيل اندرويد 10 بجانب واجهة FunTouch OS 10 المخصصة من فيفو. خيارات الذاكرة هنا تتضمن خيار وحيد للذاكرة العشوائية وهو 8 جيجابايت رام، أما الذاكرة التخزينية فبإمكانك الإختيار بين 128 جيجابايت او 256 جيجابايت، والتي بإمكانك زيادتها لاحقًا بواسطة كروت Micro SD.

فيفو V19

هاتف Vivo V19 يحتوي على بطارية بسعة 4,000 مللي أمبير والتي تدعم الشحن السريع بقدرة 33 وات. أما عن الألوان، فهو متوفر باللون الرمادي والأسود فقط. أما بخصوص سعر شراء فيفو V19، فلم تتوفر أي معلومات عن سعر الهاتف حتى الآن، الشركة أعلنت عنه وعن مواصفاته فقط ولم تذكر أي شئ حول السعر الذي ستوفر به.

الكاميرا

أما بالحديث عن الكاميرا وهي إحدى الأشياء التي تميّزت بها هواتف فيفو الذكية مؤخرًا خاصةً كما رأينا مع هاتف Vivo S6. فيفو V19 الجديد تم إطلاقه مع كاميرا خلفية تحتوي على 4 مستشعرات للتصوير مع عدسة تصوير أساسية بدقة 48 ميجابيكسل كما اعتادنا مع إصدارات 2020 السابقة من نفس الشركة. فتحة العدسة للكاميرا الأساسية هنا هي f/1.8 كما أنها تأتي بحجم بيكسل 0.8 ميكرون، وداعمة لتقنيات تصوير PDAF, HDR بالإضافة إلى EIS لتثبيت الصورة الإلكتروني.

ستحصل أيضًا على عدسة Ultra-wide لتصوير الزوايا الواسعة بدقة 8 ميجابيكسل، عدسة macro للتصوير القريب بدقة 2 ميجابيكسل، وأخيرًا مستشعر depth لقياس عمق الصورة وعزل الخلفية بدقة 2 ميجابيكسل. أما واجهة الهاتف فتحتوي على كاميرا سيلفي وعدستين للتصوير، إحداهما للتصوير الأساسي بدقة 32 ميجابيكسل، وعدسة أخرى Ultrawide بدقة 8 ميجابيكسل للتصوير السيلفي بزاوية واسعة.

رُبما تُحِب أيضًا

أترك رد

بريدك الإلكتروني أو أي معلومات سرية أخرى لن يتم نشرها.