تطبيقات أندرويد

تحميل برنامج في بي ان ماستر “2022” vpn master .APK v7.7.6.2: تصفح الانترنت بأمان!

يمكنك الان تحميل برنامج في بي ان ماستر vpn master .APK بحجم 17.87 ميجابايت. فمنذ أكثر من ثماني سنوات تم إطلاق هذا البرنامج كحل قوي على الاندرويد والايفون من أجل تصفح المواقع الالكترونية بأمان تام. ونقصد هنا بالأمان هو الأمان من الهجمات الإلكترونية التي يقوم بها المخترقين والمتطفلين الذي يسعون في كل وقت إلى اختراق خصوصية المعلومات الخاص بالأفراد والمؤسسات. فهو على حسب الكثير من الآراء من أفضل برامج VPN مجانية لهذا العام.

قبل سنوات كنت أتابع بعض المواقع الإلكترونية التي كنت استمد منها الاخبار الحصرية وأتعرف من خلالها على كل الأحداث التي تدور على المستوى المحلي وعلى المستوى العالمي على حد سواء .ولكن طالت أيدي الحظر الكثير من تلك المواقع التي أثق دائما في معلوماتها فلم أعد أتمكن من الوصول إليها حتى عرفت برنامج في بي ان ماستر. حيث من خلال vpn master تمكنت من الوصول مرة أخرى إلى المواقع المحظورة في نطاق بلدي. فإن أردت فك الحظر عن المواقع الإلكترونية في نطاق بلدك، فيمكنك الاستعانة بهذا البرنامج على هاتفك الذكي.

vpn master
برنامج vpn master

تحميل برنامج في بي ان ماستر

  • تحميل البرنامج من جوجل بلاي: Google Play.
  • تحميل البرنامج من أب ستور: App Store.

تحميل VPN Master

إسم التطبيق VPN Master
أحدث إصدار v7.7.6.2 (28 يوليو 2022)
حجم التطبيق 17.87 ميجابايت
حِزمة التطبيق free.vpn.unblock.proxy.vpnmaster

تعرف على برنامج vpn master

هل تريد برنامج في بي ان مشهور ووثق فيه أكثر من 50 مليون مستخدم حول العالم؟ إذا فبرنامج vpn master هو الحل الأمثل بالنسبة لك. حيث يمكنك عندما تقوم بتحميل البرنامج وتثبيته على جهازك أن تدخل على جميع المواقع المحظورة. إذ يمكنك أن تدخل من خلال أي دولة من الدول المتاحة على البرنامج. فمن الممكن مثلا أن تدخل على الموقع الذي تريده من خلال الموقع الأمريكي أو الكندي، فمن الصعب أن تجد موقع إلكتروني محظور في تلك المناطق.

بي ان ماستر 3
استخدم البرنامج بنقرة واحدة

هناك العديد من المميزات التي تحصل عليها من خلال هذا البرنامج، فأولها هو ما تم ذكره في السطور السابقة. ولكن يوجد ميزة أخرى وهي إمكانية عمل بث مباشر للفيديوهات في بعض المنصات بلا حدود. حيث يوجد بعض المنصات التي تسمح بعمل بث مباشر. ولكنها تعطيك وقت معين للبث المباشر ولا يكون الوقت مفتوحا. وإذا أردت الحصول على المزيد من الوقت أو فتح الوقت بلا حدود فلابد من دفع اشتراك نظير تلقي هذه الخدمة. ولكن إن أردت أن تحصل على بث مباشر على تلك المنصات بدون حدود في الوقت فعليك باستخدام برنامج في بي ان ماستر. فهو قادر على اختراق حدود الوقت الخاصة بهذه المنصات لتحصل على أعلى فائدة منها بشكل مجاني بالكامل. حيث تفرض هذه المنصات بعض القيود على البث المباشر على بعض المناطق حول العالم، وما عليك في هذه الحالة سوى الدخول على المنصة عن طريق موقع أخر غير موقعك من خلال vpn master.

هل قمت في يوم من الأيام بالبحث عن تطبيق معين تحتاجه على جهازك ولكنك فشلت في تحميله بعد العثور عليه؟ حيث تظهر لك عبارة ان هذا التطبيق غير متاح في بلدك أو في منطقتك؟ إن صادفتك هذه المشكلة فلا داعي للقلق. إذ يمكنك تحميل البرنامج الذي نتحدث عنه اليوم لكي تتمكن من تحميل التطبيق الذي تريده، فأنت هنا قوم بخداع الموقع أو المنصة التي تقدم هذا التطبيق، وسوف تتعامل المنصة مع جهازك على أنه في منطقة من المناطق التي يتاح فيها تحميل التطبيق فتتمكن من تحميله بمنتهى السهولة.

vpn master
ادخل على البرنامج من خلال أكثر من 50 دولة حول العالم

مميزات برنامج vpn master

  • يقوم البرنامج بحماية خصوصيتك. أي أنه يقوم بتأمين مسارك على الإنترنت حتى لا يتمكن أحد او أي مؤسسة من تتبع مسارك على الانترنت.
  • وتكلمه للنقطة السابقة، وبما أنك ستدخل على الانترنت كشخص مجهول، فسوف تتمكن من الدخول على المواقع التي تم حظرها في منطقتك لاعتبارات سياسية أو أي اعتبارات أخرى.
  • لن يتم تسجيل مسارك على الانترنت في الهيستوري الخاص بالمتصفح الذي تعتمد عليه في الوصول إلى المواقع الإلكترونية.
  • يمكنك عمل بث مباشر بلا حدود للوقت، ويمكنك متابعة البث المباشر على كل المنصات بلا حدود للوقت، وكذلك الحال بالنسبة لتشغيل الموسيقى.
  • برنامج في بي ان ماستر من برامج الفي بي ان التي تقدم لك أداء مستقرا. حيث تضمن الاستقرار عندما يتصل الجهاز الخاص بك بالخادم الخاص بالبرنامج.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى