ويندوزبرامج كمبيوتر

شرح برنامج Ninite عربي 2021: تثبيت جميع البرامج بضغطة واحدة من موقع ناينتي

تحميل برنامج ninite عربي وشرح استخدامه بالتفصيل والصور على الويندوز. لاشك أن برامج الكمبيوتر تعتبر من أهم الأشياء التي لا يمكن الاستغناء عنها مطلقًا، ومع ذلك فإن عملية تثبيت الكثير من البرامج على الكمبيوتر قد تكون مملة جدًا كما أنها سوف تستغرق الكثير من الوقت، وهنا تأتي أداة ninite عربي المميزة لتساعدك على تثبيت البرامج بدون مشكلة، حيث أنها عبارة عن أداة أون لاين بسيطة جدًا لتثبيت الكثير من البرامج دفعة واحدة.

ويمكنك أن تجد جميع البرامج التي تحتاج إليها داخل هذه الأداة المميزة بما في ذلك برامج المراسلة والمحادثة وبرامج الميديا وبرامج الحماية ومتصفحات الإنترنت وغير ذلك الكثير، كما أنها سهلة جدًا حيث أن كل ما عليك القيام به هو تحديد البرامج التي تود تثبيتها على جهازك وبعد ذلك تقوم بتنزيل ملف صغيرة وتشغيله وسوف يبدأ بتثبيت جميع البرامج تلقائيًا وبشكل آمن من مواقعها الرسمية. فيما يلي نقدم لكم شرح تفصيلي عن موقع ناينتي عربي المميز لتحميل وتثبيت البرامج دفعة واحدة.

شرح استخدام Ninite عربي بالتفصيل

أهم ما يميز موقع ninite عربي هو أن استخدامه سهل جدًا حيث أنك لست بحاجة إلا إلى بضعة خطوات بسيطة جدًا وسوف يتم تثبيت جميع البرامج التي تحبها على جهازك تلقائيًا وبدون أي عناء، إليك فيما يلي الخطوات التي تساعدك على استخدام أداة ninite بسهولة:

  • في البداية قم بتشغيل أي متصفح إنترنت على الكمبيوتر الخاص بك، ثم قم بالتوجه إلى الموقع الرسمي للأداة على الإنترنت ninite.com.

ninite عربي

  • بعد ذلك قم بالتمرير لأسفل حتى تصل إلى قائمة البرامج، وهنا سوف تجد جميع برامج الكمبيوتر التي قد تحتاج إليها كما أنها مصنفة في أقسام مختلفة بحيث يكون من السهل عليك الوصول إلى البرامج التي ترغب فيها.
ملحوظة: لا تدعم أداة ninite سوى البرامج الخاصة بنظام التشغيل ويندوز فقط.

مميزات موقع ناينتي لتحميل البرامج

  • قم بتحديد جميع التطبيقات التي تود تثبيتها على جهازك، وبعد الإنتهاء من تحديدها قم بالتمرير لأسفل حتى تصل إلى زر (Get your Ninite) الأزرق وقم بالنقر عليه.

موقع ناينتي لتحميل البرامج

  • الآن سوف يتم تحميل ملف صغير على جهازك وهو الملف الذي من خلاله يمكنك تثبيت البرامج، وكل ما عليك القيام به هو تشغيل هذا الملف الصغير وسوف يقوم بتثبيت جميع البرامج تلقائيًا بالنيابة عنك.

رنامج ninite عربي المجاني لتثبيت جميع البرامج

  • يقوم البرنامج بالوصول إلى البرامج وتحميلها من مواقعها الرسمية مما يعني أنه آمن تمامًا كما أنه يجلب أحدث إصدار ولذلك يمكنك استخدامه لتحديث البرامج الموجودة لديك بالفعل علاوة على تثبيت برامج جديدة.

ما هي البرامج المتوفرة على ninite عربي

في الواقع لن تجد كافة البرامج التي تعرفها متوفرة على موقع ninite ومع ذلك فإنه يحتوي على مجموعة واسعة من أهم وأشهر برامج الويندوز والتي تعتبر من البرامج الأساسية لجميع المستخدمين كما أن هذه البرامج مقسمة في تصنيفات مختلفة وإليك أهمها فيما يلي:

  • متصفحات الانترنت: متصفح جوجل كروم، وموزيلا فايرفوكس وأوبرا.
  • برامج الحماية: برنامج أفاست و Avira و AVG و Malwarebytes.
  • برامج المرسلة: برنامج زوم و Discord وياهو وسكايب وغير ذلك.
  • برامج الميديا: iTunes و Winamp و Audacity و VLC والكثير من البرامج الأخرى.
  • برامج ضغط الملفات: برنامج 7-Zip و PeaZip و WinRAR.

كما تحتوي أداة ninite عربي على العديد من الفئات الأخرى مثل برامج إدارة المستندات وبرامج التشغيل Runtimes وبرامج التخزين السحابي مثل OneDrive والبرامج الخاصة بالمطورين وغير ذلك من البرامج الأخرى الشهيرة والمفيدة للمستخدمين، وكما ذكرنا لكم تعتبر هذه الأداة آمنة تمامًا حيث أنه تقوم بالحصول على البرامج من مواقعها الرسمية كما أنها تقوم بتثبيت أحد الإصدارات مما يخلصك من عناء تحديث البرامج الموجودة لديك واحدًا تلو الآخر.

مميزات موقع ناينتي لتحميل البرامج

يعتبر موقع ناينتي هو أفضل موقع متخصص في تثبيت البرامج دفعة واحدة حيث أنه مليء بالمميزات الهامة والمفيدة للمستخدمين وإليك أبرز هذه المميزات فيما يلي:

  • يقوم موقع ناينتي بتثبيت جميع البرامج تلقائيًا وبشكل سريع فيمكنك تثبيت عشرات التطبيقات دفعة واحدة، وهو ما يوفر عليك الكثير من الوقت والمجهود.
  • يمكنك استخدام أداة ناينتي بعد تثبيت نظام ويندوز على جهازك حيث يتم حذف كافة البرامج، كما يمكنك استخدامه لتثبيت البرامج عند حصولك على جهاز كمبيوتر جديد.
  • تقوم أداة التثبيت بتجاهل جميع البرامج الإعلانية أثناء عملية التثبيت، حيث أن بعض البرامج تطلب منك تثبيت برامج أخرى عند تثبيتها لكن ناينتي يقوم بتجاهلها تمامًا مما يضمن عم تثبيت برامج أنت لست بحاجة إليها.
  • يقوم موقع ناينتي بالحصول على الإصدارات الملائمة لنظام التشغيل الخاص بك سواء ويندوز 7 أو 8 أو 10 وكذلك 64 بت أو 32 بت.
  • تقوم أداة ninite عربي بتثبيت البرامج الجديدة باللغة الخاصة بالكمبيوتر (اللغة العربية) إذا كانت مدعومة في البرنامج.
  • تحتوي الأداة على قائمة شاملة لجميع البرامج والأدوات التي تحتاج إليها على جهازك وبالتالي فإنك لن تحتاج إلى البحث عن كل برنامج أو أداة بشكل يدوي.

وليس ذلك فحسب، بل إن الأداة تشمل الكثير من المميزات الأخرى الهامة والمفيدة مثل سهولة الاستخدام فبالرغم من أن ليس متوفر فعليًا باللغة العربية إلا أن الواجهة الخاصة بالأداة واضحة وسهلة جدًا، كما يدعم البرامج خاصية تحديث البرامج المثبتة تلقائيًا حيث يمكنك جدولة موعد التثبيت كل مدة معينة وسوف يقوم البرنامج بفحص البرامج الموجودة لديك وتحديثها تلقائيًا.

وإذا كنت ترغب في المزيد من الاحترافية فيمكنك شراء النسخة المدفوعة من البرنامج Ninite Pro والتي تحتوي على الكثير من المميزات الإضافية وهي تبدأ بسعر $35 في الشهر لكل 50 جهاز، ومع ذلك إذا لا ترغب في دفع المال فيمكنك استخدام الإصدار المجاني لتثبيت جميع البرامج التي ترغب بها بدون أية قيود.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى