برامج كمبيوتر

تحميل برنامج ماوس جيمنج X Mouse Button Control .EXE 2.19.2 إعدادات أزرار الفأرة!

يمكنك الآن تحميل برنامج ماوس جيمنج x mouse button control .exe بحجم 2.61 ميجابايت للكمبيوتر. فعندما نذكر البرامج الفريدة من نوعها فلابد أن يكون موضع حديثنا عن البرنامج الذي أقدمه لك اليوم. فهو برنامج يعطي العديد من الخصائص الإضافية للماوس الخاص بجهاز الكمبيوتر لم تكن موجودة به من قبل، ولا سيما عندما تلعب الألعاب خصوصا الألعاب القتالية مثل ببجي للكمبيوتر وغيرها.

هل كنت تتخيل أن تجلس أمام جهازك في وقت فراغك وتفتح لعبتك القتالية المفضلة، وتقتل الأعداء والمنافسين بدون أن تلمس زر واحد من أزرار لوحة المفاتيح، ويكون اعتمادك كله على الماوس. فسوف تجد هذا الحلم في تحميل برنامج ماوس جيمنج. حيث نتحدث عن برنامج x mouse button control المتاح على أنظمة ويندوز 10 و8 و7. فقم بتحميله الأن وعش تجربة مختلفة مع ماوس جهازك.

x mouse button control
برنامج x mouse button control

تحميل برنامج ماوس جيمنج

إسم البرنامج X-Mouse Button Control
رقم الإصدار 2.19.2
آخر تحديث 20 مارس 2021
حجم البرنامج 2.61 ميجابايت
المبرمج Highresolution
اسم الحزمة x-mouse-button-control-2-19-2.exe

تنزيل x mouse button control 2.19.2 exe

يمكنك تحميل برنامج ماوس جيمنج: x-mouse-button-control-2-19-2.exe بحجم 2.61 ميجابايت.

شرح برنامج X Mouse Button Control

إن برنامج x mouse button control هو واحد من برامج الويندوز المتخصص في إعادة تعيين أزرار الماوس. بحث أنك بعد استخدام هذا البرنامج فإنني أعدك بأن أزرار الماوس لن كون على حالها المعهود الذي كنت تعرفه من قبل. فكل ما تعرفه عن زر الماوس أنه مخصص فقط للنقر على الأيقونات أو إظهار القائمة الخاصة بأيقونات البرامج والملفات لكي تقوم من خلالها بأداء مهام معينة مثل النسخ واللصق ومعرفة إعدادات البرنامج وانشاء ملف جديد وغيرها من الأمور الأخرى.

x mouse button control
التحكم في مستوى الصوت

الموضوع أعمق بكثير من فكرة استخدام الماوس بشكل سلس وسهل في برنامج من البرامج، مثل أداة إزالة العلامة المائية من الفيديو والصور بنقرة واحدة، ولكن تتعمق الفكرة في استخدام الماوس ذاته. بحيث تحول الماوس إلى أداة متكاملة في حد ذاته. وسوف أحكي لك عزيزي القارئ عن نبذة عن ما رأيته بعيني عندما قمت بتحميل برنامج ماوس جيمنج.

 لقد أفادني هذا البرنامج في أمرين هامين. أولا عند سماع الأغاني والمقطوعات الموسيقية على البرامج المخصصة لذلك على الكمبيوتر، والثاني وهو الأهم في الألعاب، ولا سيما الألعاب القتالية كما ذكرت لك في بداية هذا المقال.

عندما استخدمت البرنامج أثناء تشغيل مشغل الأغاني، فقد تمكنت من رفع الصوت وخفضه دون أن أمس زر واحد من أزرار لوحة المفاتيح. حيث من خلال البكرة الموجودة بين زري الماوس، تمكنت من رفع وخفض الصوت على المستوى الذي أريده. ولم أكن بحاجة إلى الذهاب بمؤشر الماوس على مكان الصوت على شريط الأدوات أسفل سطح المكتب، أو مكان الصوت الموجود في البرنامج لكي أقوم بنفس المهمة.

وعلى صعيد الألعاب فحدث ولا حرج. فلم أكن أتخيل يا صديقي أنني بإمكاني مواجهة المنافسين في الألعاب القتالية بالماوس فقط. حيث تمكنت من أن أجعل الشخصية المقاتلة التي أقاتل بها في المعارك الدامية وفي أحلك الظروف والمواقف أن تقوم بالانحناء والانبطاح على الأرض للتخفي من الأعداء ومن إطلاق النيران بالسلاح وإعادة ملء الخزينة بالذخيرة والجري والاستدارة والقفز. كل هذا وأكثر من خلال برنامج x mouse button control. واكتشفت أيضا العديد من المميزات الأخرى التي يمكن أن ألخصها لك في النقاط التالية.

مميزات x mouse button control

تحميل برنامج ماوس جيمنج
محاكاة أزرار الكيبورد
  • يحتوي البرنامج على خاصية محاكاة مفاتيح الكيبورد.
  • التحكم الكامل في الملفات والبرامج، من حيث النسخ واللصق والقص.
  • التحكم الكامل في ملفات الوسائط المتعددة من مقاطع صوتية أو مقاطع فيديو. حيث تتمكن من رفع الصوت وخفضه. أو عمل الصوت على وضع الصامت والتنقل بين الملفات والاغاني داخل مشغل الأغاني وعمل الكثير من الأشياء الأخرى حيال هذا الأمر.
  • التقاط صورة من شاشة الكمبيوتر في أي وقت سواء من سطح المكتب أو أثناء تشغيل أي برنامج أو لعبة عليه.
  • يمكنك سحب أي عنصر سواء ملف أو أيقونة برنامج ووضعها في أي مكان آخر يكون من اختيارك.
  • يدعم العديد من الخواص التي تختص بها نسخ معينة من الويندوز، مثل خاصية Flip3D  التي توجد في ويندوز فيستا، والتي تقوم بفتح التطبيقات على شاشة ثلاثية الأبعاد. وواجهة ModernUI أو مترو التي توجد في ويندوز 8، والتي تتمتع بواجهة أنيقة ذات ألوان جذابة يمكن استخدامها بدلا من سطح المكتب. وأيضا أسطح المكتب الافتراضية التي توجد في ويندوز 10.
X-Mouse Button Control
ماوس 4

 لقد أفادني هذا البرنامج في أمرين هامين. أولا عند سماع الأغاني والمقطوعات الموسيقية على البرامج المخصصة لذلك على الكمبيوتر، والثاني وهو الأهم في الألعاب، ولا سيما الألعاب القتالية.

Price: 0.00

Price Currency: USD

Operating System: Windows

Application Category: Utilities/Tools

Editor's Rating:
3.9

حسام

أنا حسام مصطفى، كاتب محتوى وأحب كل ما هو هادف ومفيد، أكتب في مجالات الألعاب والهواتف..... وأعشق كرة القدم وأحب النادي الأهلي. وعندي يقين راسخ بمقولة "لكل مجتهد نصيب".

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى