تحديثات النظام الرسميةنظام اندرويد 11.0

تحديث MIUI 12.5.2 لهاتف Redmi Note 9 Pro أخيرًا قد أصبح متاح رسميًا للتحميل والتثبيت!

تحديث MIUI 12.5 لهاتف ريدمي نوت 9 برو الآن أصبح متاح رسميًا بنسخة مستقرة للإصدارات العالمية، وبالأسفل يُمكنك تحميله ومعرفة كيفية تثبيته يدويًا بنفسك. رغم أن النسخة الهندية من جوال Redmi Note 9 Pro قد حصلت على النسخة المستقرة من نفس التحديث منذ فترة، إلا أن مستخدمي النسخة العالمية من الهاتف لم يتلقوا التحديث الجديد إلا بدءً من اليوم، علمًا أنك بالأسفل ستجد أننا أرفقنا رابط تحميل الروم الرسمي بكلا إصداريه سواء نسخة الريكفري أو نسخة OTA الفرعية والتي بإمكانك تثبيتها طالما إصدار نظام الحالي هو V12.0.4.0..

ريدمي وت 9 برو “MIUI 12.5”

إذا كنت لا تتذكر، هاتف ريدمي نوت 9 برو قد تم الإعلان عنه العام الماضي في مايو 2020 مع نظام تشغيل اندرويد 10 بجانب واجهة MIUI 11 من الصندوق. ثم بعد ذلك لاحقًا حصل الهاتف على تحديث MIUI 12 مع نظام اندرويد 11. والآن، حصل الهاتف على تحديث جديد لواجهة المستخدم وهي MIUI 12.5 – بجانب، لدينا بعض الأخبار التي تشير أن الهاتف سيكون داعمًا لنظام اندرويد 12.

وبالعودة إلى موضوع اليوم الأساسي، تحديث MIUI 12.5 لهاتف Redmi Note 9 Pro قد وصل لمستخدمي النسخة العالمية منه اليوم برقم إصدار V12.5.2.0.RJZMIXM كما أنه قد جاء بحجم 2.41 جيجابايت علمًا أنه ما زال مبني على نظام اندرويد 11.

تحميل MIUI 12.5 لهاتف Redmi Note 9 Pro

يُمكنك تحميل روم MIUI 12.5 الرسمي لهاتفك بواسطة التأكد يدويًا من وجود تحديث جديد بواسطة الذهاب إلى الإعدادات > عن الهاتف > تحديثات النظام. ومن الجهة الأخرى، يُمكنك تحميل الروم المستقر الآن وتثبيته على الهاتف من الرابط المرفق تاليًا.

إسم الهاتف Redmi Note 9 Pro – JOYEUSEGlobal
نوع الروم Recovery
نوع التحديث عالمي مستقر
إصدار الواجهة V12.5.2.0.RJZMIXM
إصدار النظام اندرويد 11
حجم التحديث 2.41 جيجابايت
التصحيح الأمني أكتوبر 2021
ويُمكنك تحميل التحديث من الرابط التالي: V12.5.2.0.RJZMIXM.zip أو نسخة OTA ويُمكنك استخدامها إذا كان إصدار نظامك الحالي هو V12.0.4.0 من هذا الرابط: V12.5.2.0.RJZMIXM.zip

تحذير!

  • النظام المرفق روابط تحميله بالأسفل متاح فقط لأجهزة Redmi Note 9 Pro. لذا، لا تحاول أبدًا تثبيته على أجهزة أخرى.
  • رغم أنه تحديث الرسمي، إلا أنه ربما يقوم بمسح بيانات الهاتف. لذا، قم بعمل نسخة احتياطية لملفاتك.
  • يجب أن تتأكد أن تكون نسبة البطارية 50 أو 60% على الأقل وذلك لتجنب الإغلاق أثناء التثبيت.

تثبيت تحديث MIUI 12.5 (الرسمي من داخل الإعدادات)

  • قم بتحميل ملف التحديث من الرابط المرفق بالأعلى، ثم قم بنقل ملف التحديث الرسمي إلى ذاكرة الهاتف الداخلية كما ذكرنا بالأعلى.
  • توجه إلى تطبيق الإعدادات > عن الهاتف > تحديثات النظام. الآن من خلال الضغط على قائمة الثلاث نقاط بالأعلى قم باختيار عبارة “اختيار حِزمة التحديث” أو Select Update Package.
    • في حالة انك لم ترى هذا الخيار، ببساطة قم بالنقر على شعار MIUI لـ 10 نقرات متتالية، ثم بعد ذلك سيظهر الخيار.
  • أو يُمكنك تخطي الخطوة الأخيرة فقط من خلال تشغيل تطبيق Updater والذي ستجده ضمن تطبيقات النظام بهاتفك.

Install MIUI 10 Recovery ROM with Updater App Mohamedovic 01

Install MIUI 10 Recovery ROM with Updater App Mohamedovic 02

  • ومن هنا، توجه إلى ملف التحديث الذي قمت بنقله إلى الذاكرة الداخلية في الخطوة الأولى، ثم سيقوم النظام مباشرةً بعمل (Decrypt) لملف التحديث ثم تثبيته تلقائيًا.

إلى هنا وانتهينا! يُمكنك الآن الاستمتاع بتحديث MIUI 12.5 الجديد كليًا بجانب نظام Android 11 على هاتف Redmi Note 9 Pro. هل قمت بتحديث هاتفك إلى النظام الأخير؟ هل واجهت أي صعوبات في تنفيذ أي من الخطوات السابقة؟ دعنا نعرف عن أي شيء يدور بخلدك ضمن قسم التعليقات بالأسفل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى