تطبيقات أندرويد

تحميل Zefoy .APK 1.3.0 “زيفوي” زيادة المتابعين في منصات التواصل الاجتماعي

هنا روابط تنزيل برنامج زيفوي zefoy .APK لزيادة إعجابات ومتابعين الفيس والانستا رابط مباشر بحجم 13.15 ميجابايت. فمن يصدق أن هذا البرنامج صغير الحجم له قدرة عظيمة في زيادة عدد المتابعين والتفاعل على الفيديوهات والمنشورات التي تنشرها على منصة فيس بوك على سبيل المثال. بل ويمتد أثاره وتجني ثماره على صعيد كافة منصات التواصل الاجتماعي ذائعة الصيت على مستوى العالم.

إن كنت تريد انتشارا أكبر للفيديوهات القصيرة التي تقوم بتنفيذها ونشرها على منصة تيك توك أو انستقرام، فلا تتردد في استخدام برنامج زيفوي. فهو واحد من البرامج المنتشرة في هذا المجال، وهو زيادة عدد المتابعين وتقديم كافة الخدمات المتعلقة الأخرى ويبحث عنها كل صناع المحتوى.

zefoy
برنامج zefoy

تنزيل زيفوي

  • تحميل البرنامج من جوجل بلاي: Google Play.
التطبيق

ZEFOY

آخر تحديث 1.3.0 (10 ديسمبر 2022)
الحجم 13.15 ميجابايت
الحِزمة com.hkiapps.zefoynew

حمِل الأن برنامج زيفوي apk (رابط ميديافاير) com.hkiapps.zefoynew-1.3.0.apk بحجم 13.15 ميجابايت. 

شرح استخدام ZEFOY بالصور

بعد تحميل البرنامج من أي رابط من الروابط المدونة في الفقرة السابقة، فإن أول ما يتم عرضه عليك هو أنه يمكنك الحصول على أكثر من 10 إعجابات أو متابعات بصفة مجانية مع بداية تحميلك للبرنامج كما هو مبين في الصورة بالأسفل.

برنامج zefoy
الحصول على متابعين مجانا

وهي تعتبر بمثابة هدية مقدمة من مطوري البرنامج إليك. نتحدث في هذا المقال عن برنامج أحدث ضجة في الآونة الأخير ويعتمد عليه في الوقت الحالي الملايين من صناع المحتوى حول العالم. فكل ما عليك هو النقر على زر الموافقة لكي تبدأ البداية الفعلية مع البرنامج والمبينة في الصورة التالية.

تنزيل برنامج زيفوي
الدخول على البرنامج

في الصفحة التالية، وهي الصفحة التي تظهر لك في الصورة السابقة، سيطلب منك أن تدون الرموز التي تم حجبها في الصورة وراء المستطيل الأبيض. وهي عبارة عن مجموعة من الأرقام والحروف، والتي في الغالب تتكون من أربعة من الأرقام والحروف. فسوف تقوم بتدوينها في الخانة الموجودة أسفل المستطيل الأبيض، وبعد ذلك تنقر على علامة الصح.

وإذا نقرت على أي أيقونة من الأيقونات التي تراها أمامك في أسفل الصفحة، فسوف تنتقل إلى الموقع الرسمي الخاص بالبرنامج على الإنترنت. ولكنك يمكنك أن تستفيد من البرنامج بشكل تام وكامل من خلال التطبيق فقط، ولا حاجة لك إلى الموقع الرسمي.

زيفوي apk
اختيار الخدمة

بعد إتمام الخطوة السابقة، سوف تنتقل إلى الصفحة التالية المبينة أمامك في الصورة السابقة. وهي الصفحة التي تخص جميع الخدمات التي يستطيع هذا البرنامج أن يقدمها لك في التو واللحظة. حيث يمكنك زيادة عدد الإعجابات والقلوب على المنشورات ومقاطع الفيديو والصور على أي منصة من منصات التواصل الاجتماعي.

كما يمكنك إرسال التعليقات الآلية التي تحتوي على عبارات محددة مثل عبارة “بكام” وما شابهها إن كنت قد نشرت منشورات للتسويق والترويج لسلعة معينة. كما يمكنك إرسال تعليقات تحتوي على وجوه تعبيرية. لأنه كما تعلم أن كثرة التعليق على أي منشور من منشورات منصات التواصل الاجتماعي المختلفة يساعد على انتشاره بشكل أكبر وأسرع وعلى أوسع نطاق.

zefoy apk
اختيار الصفحة المراد زيادة عدد متابعيها

في الصفحة السابقة أنت لست بحاجة إلى وضع الرابط الخاص بالفيديو المراد الترويج له بكثرة التعليقات والاعجابات. بل كل ما عليك هو وضع اسم الصفحة التي تريد الترويج لها، وبالطبع لابد أن تكون الصفحة تابعة لك، أي يمكنك الوصول إليها وفتحها من جهازك.

zefoy للاندرويد
الانتظار حتى يتم تحميل الصفحة

وبعد اختيار الخدمة التي تريدها، ووضع اسم الصفحة المراد الترويج لها “باللغة الانجليزية”، فسوف تظهر لك الصفحة المبينة في الصورة السابقة. فلا تقلق منها عزيزي القارئ، حتى ولو كثر ظهور الإعلانات أثناء تحميل الصفحة. فكل ما عليك هو الانتظار حتى تظهر الصفحة التالية.

تطبيق zefoy للاندرويد
زيادة عدد متابعي الصفحة

وهنا سوف تتمكن من إرسال المزيد من المتابعين للصفحة التي تم تحديدها مسبقا من الخطوات السابقة. ولا تنسى أن تكون الصفحة تابعة لك، ولك القدرة على الوصول إليها، وألا تكون تابعة لأي شخص أخر.

المميزات

  • زيادة عدد المتابعين على الصفحات على مختلف منصات التواصل الاجتماعي.
  • زيادة التفاعل على منشورات الصفحات عن طريق زيادة الاعجابات والقلوب وغيرها من التعبيرات.
ZEFOY
8

إن كنت تريد انتشارا أكبر للفيديوهات القصيرة التي تقوم بتنفيذها ونشرها على منصة تيك توك أو انستقرام، فلا تتردد في استخدام برنامج زيفوي. فهو واحد من البرامج المنتشرة في هذا المجال، وهو زيادة عدد المتابعين وتقديم كافة الخدمات المتعلقة الأخرى ويبحث عنها كل صناع المحتوى.

Price: 0.00

Price Currency: USD

Operating System: Android

Application Category: Social Networking

Editor's Rating:
4.4

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى