أخبار التقنيةاندرويد 12.0تحديثات النظام الرسمية

كيفية تحميل اندرويد 12 “النسخة المستقرة” لأجهزة بيكسل، وهواتف اندرويد الأخرى!

الانتظار قد انتهى أخيرًا! نظام اندرويد 12 المستقر تم الإعلان عنه بالأمس بالمزامنة مع إطلاق هواتف بيكسل 6 الجديدة وذلك عبر القنوات المستقرة لجميع مستخدمي هواتف جوجل بيكسل. لذا، إن كنت مالك محظوظ لإحدى هواتف Google Pixel بدءً من Pixel 3 وحتى Pixel 5a – فلديك الفرصة إذًا في تحميل وتثبيت تحديث اندرويد 12 المستقر على هاتفك الآن. وبما أن كافة إصدارات نظام اندرويد القادم بدءً من نسخة Beta 1 (التجريبية الأولى) كانت متوفرة لأجهزة GSI، الآن حتى أصبح بإمكان مستخدمي هواتف اندرويد الآخرين تثبيت نظام Android 12 النهائي الآن طالما أن هذه الهواتف داعمة لمشروع Treble بواسطة Google.

اندرويد 12

في هذه الصفحة، سيكون لديك روابط التحميل كاملةً لجميع إصدارات اندرويد 12 المتوفرة حتى الآن بتحديثات يومية لجميع الهواتف المؤهلة وذلك للتحديثات المستقرة، التجريبية، وكذلك إصدارات المطورين الأولى. من جانبنا سنقوم بتحديث إصدارات اندرويد 12 الجديدة بشكل يومي لجميع الأجهزة الداعمة للنظام الجديد.

ما يجب أن تعرفه أولًا “في حالة أنك قررت تثبيت إحدى الإصدارات التجريبية” أنها ربما لا تحتوي على جميع المميزات المُعلن عنها رسميًا مع نظام Android 12. بشكل أكثر توضيحًا، جوجل تعطي للمطورين الفرصة في تجربة جميع الأشياء الجديدة أولًا في إصدارات المطورين من النظام وذلك قبل إطلاقها في النسخ التجريبية وذلك بعِدة أشهر حتى تتأكد أن كل شيء يعمل بدون أخطاء.

تحميل اندرويد 12 النهائي (إصدار أكتوبر 2021)

اندرويد 12

أجهزة Google Pixel

بالنسبة لهواتف جوجل بيكسل، الآن أصبح بإمكانك تحميل النسخة المستقرة الأولى من نظام اندرويد 12 التي تم الإعلان عنها منذ يومين من الروابط التالية:

الهاتف التحديث الهوائي (ota) التحديث الكامل
هاتف Google Pixel 3 رابط التحميل: Unlocked رابط التحميل: Unlocked
هاتف Google Pixel 3 XL رابط التحميل: Unlocked رابط التحميل: Unlocked
هاتف Google Pixel 3a رابط التحميل: Unlocked رابط التحميل: Unlocked
هاتف Google Pixel 3a XL رابط التحميل: Unlocked رابط التحميل: Unlocked
هاتف Google Pixel 4 رابط التحميل: Unlocked رابط التحميل: Unlocked
هاتف Google Pixel 4 XL رابط التحميل: Unlocked رابط التحميل: Unlocked
هاتف Google Pixel 4a رابط التحميل: Unlocked رابط التحميل: Unlocked
هاتف Google Pixel 4a 5G رابط التحميل: Unlocked رابط التحميل: Unlocked
هاتف Google Pixel 5 رابط التحميل: Unlocked رابط التحميل: Unlocked
هاتف Google Pixel 5a رابط التحميل: Unlocked رابط التحميل: Unlocked

تحديث اندرويد 12 للهواتف الأخرى (GSI)

أما بالنسبة لهواتف اندرويد الأخرى، بإمكانك إما انتظار الشركة المصنعة أن تقوم بإطلاق تحديث اندرويد 12 مع الواجهة المخصصة الخاصة بها مثل سامسونج، شاومي، أوبو، ريلمي وما إلى ذلك، أو بإمكانك تحميل نسخة GSI واتباع خطوات التثبيت مباشرةً على هاتفك. لذا، قم بتحميل النسخة الملائمة للمعالج الخاص بك من الأسفل (بإمكانك معرفة نوع المعالج من هذا الرابط):

معمارية المعالج نسخة GSI الداعمة
معالجات x86_64+GMS رابط التحميل: قريبًا …
معالجات ARM64+GMS رابط التحميل: قريبًا …
معالجات x86_64 رابط التحميل: قريبًا …
معالجات ARM64 رابط التحميل: قريبًا …

أما بالنسبةِ إلى هؤلاء الذي لا يحبون الطرق المعقدة أو اتباع خطوات التفليش اليدوية التقليدية، بإمكانك تحميل النسخة المستقرة أو التجريبية من إصدارات Android 12 GSI ثم تثبيت التحديث بواسطة أداة Android Flash Tool. أداة تثبيت جوجل التي تعتمد على المتصفح فعَّالة جدًا وستقوم بتبسيط عملية التثبيت بحيث تكون سهلة عليك بدون أي تعقيد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى