تحميل تطبيق موبي كورة (Mobikora v3.0) مشاهدة مباريات اليوم للاندرويد

صمم تطبيق موبي كورة بالتعاون بين موقع mobikora وموقع كول كورة المعروف. وهو تطبيق الغرض منه متابعة مباريات اليوم بث مباشر HD المحلية والعالمية وأيضًا مشاهدة مباريات اليوم على الاندرويد، وكذلك متابعة أحداث كرة القدم عبر العديد من القنوات المشفرة والمفتوحة. والجميل في هذا التطبيق أنه يمكنك متابعة كل هذا مجانا سواء على القنوات المشفرة أو المفتوحة، ويعرض لك مباريات اليوم أول بأول.

ما يتميز به تطبيق موبي كورة

يمكنك متابعة العديد من القنوات الرياضية مثل مجموعة قنوات بين سبورت الرياضية، التي تعرض الدوري الإنجليزي، والإسباني، الإيطالي، والألماني، والفرنسي. وباقي البطولات المهمة مثل أبطال أفريقيا والكونفدرالية الإفريقية وأبطال أوروبا و اليوروباليج و. مشاهدة مباريات اليوم وبعض الكؤس الهامة مثل كأس العالم وكأس أميريكا الجنوبية (كوبا أميريكا)، وكأس الأمم الإفريقية وكأس الأمم الأسيوية، وطبعا بطولة أمم أوروبا (اليورو).

كما ستتابع من خلال موبي كوره قنوات أخرى مثل، قنوات أبو ظبي الرياضية المشفرة الناقلة للدوري الإمارااتي، وتصفيات اليورو (بطولة أمم أوروبا)، وقنوات OSN، وقنوات SkySport، ومشاهدة مباريات اليوم من القنوات المشفرة.

البث المباشر للجزيرة الرياضية HD 1 في موبي كورة
البث المباشر لقناة الجزيرة الرياضية

تحميل تطبيق موبي كورة | بث مباشر لمباريات اليوم

هيا قم بتحميل التطبيق من هنا ثم قم بتثبيت البرنامج وإستمتع به مباشرة.

MOBIKORA V3.0 APK

كما ذكرنا سلفا أن موبي كورة مباشر يتيح لك مشاهدة مباريات اليوم فيالقنوات المفتوحة مثل باقة قنوات MBC Pro التي تنقل مباريات اليوم في الدوري السعودي والكأس للدوري القطري وقناة النايل سبورت والنهار والحياة الرياضية وقناة أون تي في الرياضية التي تتيح لك مشاهدة مباريات اليوم في الدوري المصري.

موبي كورة هو تطبيق رياضي خاص بمشاهدة مباريات اليوم مباشرة من خلال الانترنت مخصص لأجهزة الاندرويد. يتيح لك التطبيق متابعه كل المباريات على القنوات المشفرة و المفتوحة من خلال الهاتف الجوال الذي يعمل بنظام الاندرويد. يوفر تطبيق موبي كورة جودات مختلفة للمشاهدة بحرية تامة حرصا على المشاهدين من باقات الانترنت المحدودة تم توفير لهم الجودة المتوسطة 360P و لك حرية الاختيار في اختيار جودات اعلى بين 480P و 720P لمشاهدة مبارياتك المفضلة. المصدر


تطبيق mobi kooora

يتميز موبي كوره بواجهة إنسيابية سهلة الإستخدام، وسهولة الإتصال بمطوري التطبيق وإبلاغهم بأية مشاكل في الإستخدام وسهولة التنقل بين صفحات التطبيق ومشاركتها على مواقع التواصل الإجتماعي مثل فيس بوك وتويتر ويوتيوب وغيرها.

كما يتميزالتطبيق بأنه مناسب لمعظم أجهزة الأندرويد ولا يحتاج إلى إمكانيات كبيرة لتشغيله، وستجده بحجم مناسب فلا يحتاج إلى مساحة كبيرة خالية من الذاكرة. فإذا كان هاتفك قديم نوعا ما وعليه الكثير من التطبيقات التي تحتاج إلى وجودها فلا تقلق عزيزي. لأن موبي كوره سيكون ضيفا خفيفا على هاتفك. وفيما يلي بعض تفاصيل التطبيق:

  • جحم Mobikora v3.0: فقط 17 ميجابايت.
  • سعر التطبيق: مجاني مع وجود إعلانات.
  • إمكانية الشراء داخل التطبيق: لا يوجد.
  • اللغة: يأتي التطبيق مدعوما باللغة العربية.
  • نظام التشغيل: يدعم موبي كورة نظام الأندرويد.

والأن هيا أصطحبك يا صديقي إلى جولة داخل التطبيق الأول لعشاق الساحرة المستديرة ومشاهدة مباريات اليوم في البث المباشر HD.


جولة داخل موبي كورة

بمجرد أن تضغط على شاشتك وتحديدا على الأيقونة البيضاء والحمراء، وهي الألوان التي تميز شعر التطبيق. ستجد واجهة البرنامج أمامك بألوانها السوداء والرمادي، و أسفل كلمة موبي كوره والشعار المميز للبرنامج ستجد قائمتين رئيسيتين، الأولى هي جدول المبارايات والثانية هي قنوات مباشرة، والأن إترك كل ما في يدك، وإربط حزام أمانك لننطلق في رحلة سريعة داخل أول قائمة وهي قائمة جدول المبارايات.

جدول مشاهدة مباريات اليوم في موبي كورة

 يعرض لك هذا الجزء من تطبيق mobikora أهم مباريات اليوم، ومعها موعد كل مباراة، وليس ذلك فقط. بل يتم تقسيم المباريات حسب الدوريات أو البطولات بنظام الأهم ثم المهم، فمثلا في الصورة المعروضه في مقالنا تجد أول شيء موجود هو الدوري الفرنسي، ثم الدوري المصري، ثم أخيرا بطولة أمم أوروبا تحت 17 عام لأنها الأقل شعبية من بين الثلاثة المعروضين.

كافة المعلومات عن مباريات اليوم في موبي كورة

بمجرد الضغط على المباراة التي تريد ستظهر لك واجهة تفيد بموعد المباراة والقنوات الناقلية وكذلك والعديد من روابط القنوات وروابط أخرى تستطيع تشغيل المباراة منها كبث مباشر. وفي حالة تعثر أي رابط فقط قم بالإنتقال إلى رابط أخر، فستجد روابط كثيرة وعديدة تتنوع في جودة البث بين الضعيفة والمتوسطة مع بث مباشر لمباريات اليومخ HD والعالية أيضا.

لا تنس يا عزيزي الأيقونة الحمراء التي ستجدها أسفل الشاشة على اليسار، حيث تستطيع من خلالها التواصل مع مطوري موبى كوره إذا واجهت أي مشكلة تخص البث المباشر أو غيرها.

والأن ستقلع طائرتنا من مطار جدول مباريات اليوم متوجهة إلى مطار البث المباشر على الاندرويد، فهيا بنا.

 

مباريات اليوم بث مباشر

وتكمن متعتة التطبيق في هذا الجزء بالتحديد، حيث يمكنك مشاهدة مباريات اليوم من مجموعة لا حصر لها من القنوات التي لا حصر لها المفتوحة منها والمشفرة، معظمها قنوات رياضية، أما الجزء الأخر فهي قنوات عادية، ومن ضمن هذه القنوات مجموعة قنوات بين سبورت، ومجموعة بي أوت كيو وOSN وام بي سي ومجموعة قنوات أون التي تشمل أون تي في وأون سبورت 1 وأون سبورت 2، ومجموعة CBC وDMC والحياة وروتانا وغيرها.

حينما تضغط على القناة التي تريد متابعتها يظهر لك العديد من المصادر، قم بإختيار المناسب لإمكانيات هاتفك وسرعة الإنترنت التي تتعامل معها سواء كانت WiFi أوباقة.


انظريا صديقي إلى أعلى الشاشة جهة اليمين، ستجد ثلاث شرط فوق بعضهم، إذا ضعط عليهم سيظهر لك قائمة جديدة، تستطيع من خلالها الإنضمام إلى متابعي Mobi Kora عبر العديد من مواقع التواصل الإجتماعي مثل فيس بوك وتويتر ويوتيوب، وغيرها من الإختيارات. ولكن ما ادهشني كثيرا هي أول أيقونة، وهي إمكانية مشاهدة مباراة كاملة من المباريات الكلاسيكية القديمة، حيث الحنين والشوق إلى الماضي. تستطيع مشاهدة مبارايات من كأس العالم أون من بطولات أخرى عدة وكثيرة.


تحميل تطبيق موبي كورة 2.1.7 من الموقع الرسمي

MobiKora TV

لقد إصطحبتك يا صديقي إلى جولة سريعة في موبى كورة، حاولت من خلال هذه الجولة أن أغطي كل جوانب التطبيق قدر المستطاع، ولكن يأتي الأن دورك أيها الصديق. إدخل على التطبيق وتصفحه وجرب كل محتوياته وإكتشف كل ما هو جديد، إكتشف مالم يذكر في مقالنا هذا وأخبرنا به. وأخبرنا أيضا عن أرائك تجاه Mobikora إطلعنا عليه من فضلك.

رُبما تُحِب أيضًا

اترك رد