تحميل خلفيات اوبو Oppo Find X2/X2 Pro الأصلية | صور +QHD [عالية الدقة]

الإصدار الجديد من هاتف اوبو الثوري Oppo Find X، إصدار Find X2، كان واحدًا من أكثر الأجهزة إنتظارًا على الإطلاق في معرض MWC 2020 والذي تم إلغائه للأسف بسبب فيروس كورونا. لذلك، الهاتف بدلًا من الكشف عنه في فبراير 2020 سابق كما كانت الشركة تجهز لذلك، ظهر فقط اليوم في مارس. أوبو أعلنت اليوم عن إصدارين، أوبو فايند X2 وأيضًا فايند X2 برو. الهاتف يأتي بعتاد داخلي قوي ويتضمن معالج Snapdragon 865، معدل 120Hz لتحديث الشاشة، إتصال 5G، شحن سريع بقدرة 65 وات، بالإضافة إلى بعض الخلفيات الأصلية المثيرة للإعجاب. لذا، الآن يُمكنك تحميل خلفيات Find X2/X2 Pro من الأسفل.

أوبو فايند X2 برو

خلفيات أوبو فايند X2 (برو)

مجموعة الخلفيات المرفقة بالأسفل تأتي بعدد 6 خلفيات أصلية فقط "بدقتها الكاملة" تم سحبها من هاتف اوبو Find X2 Pro الجديد. جميع الخلفيات تأتي بنفس الأبعاد وهي 1440×3168 بيكسل والتي دقتها QHD+ بجانب نسبة إتزان للأبعاد 19:9. يُمكنك تحميل أي خلفية منهم بالأسفل من خلال الضغط على الخلفية التي تريدها ثم حفظها على هاتفك (علمًا أن هذه الخلفيات تم ضغطها نوعًا ما لتناسب العرض على المتصفح وحفاظًا على بيانات هاتفك).

أو يُمكنك التوجه مباشرةً إلى رابط التحميل أسفل الخلفيات المرفقة يحتوي بداخله على جميع الخلفيات بالدقة الكاملة.

ذات صلة: افضل خلفيات ببجي 2020

Google Drive

خلفيات Find X2 Pro المتحركة (Live Wallpapers)

Google Drive

هاتف فايند إكس 2 برو قد تم إطلاقه مع خلفية متحركة واحدة. في الواقع أنها ليست مجرد خلفية متحركة، ولكنها فيديو بصيغة MP4 وهي ستكون مفيدة في حالة أنك يُمكنك وضع الفيديو كخلفيات على هاتفك الاندرويد، وفي حالة أنك لا تستطيع ذلك، فقط قم بتحميل الخلفية ثم اذهب إلى شرح: كيفية وضع فيديو كخلفية على هواتف اندرويد.

مواصفات Find X2 & X2 Pro

هاتف Oppo Find X كان واحدًا من أفضل هواتف 2018 تصميمًا، وذلك لأنه كان الأول على الإطلاق مع كاميرا أمامية "ميكانيكية" مخفية بداخل الهاتف، حتى تستطيع الحصول على كاملة بدون حواف على الإطلاق، ولاحقًا اتبع معظم مصنعي الهواتف خطاها، وإن اختلف التصميم نوعًا ما ولكنه ما زال نفس المفهوم. اليوم، قامت العملاقة الصينية بالكشف عن الإصدار الجديد من سلسلة Find X ولكن بواسطة إطلاق إصدارين، Oppo Find X2 وأيضًا Oppo Find X2 Pro. وبعد ان قمت بتحميل خلفيات فايند X2 الجديدة، دعنا نلقي نظرة سريعة عن مواصفات هاتف اوبو الأخير.

وبدءًا من الشاشة، كلا الهاتفين يأتون مع شاشة رائعة بتكنولوجيا Super AMOLED وقياسها 6.7 إنش بدقة +QHD وأبعاد 1440×3168 بيكسل والداعمة معدل تحديث الشاشة بتردد 120 هرتز. توأم Find X2 الجديد من أوبو يأتي بالطبع مع رقاقة كوالكوم الأحدث حتى الآن Snapdragon 865. وكما تتوقع، الهاتف يأتي مع نظام اندرويد 10 بجانب ColorOS 7 ومتوقع أن يتلقى نظام Android R بعد إطلاقه لأجهزة بيكسل بفترة قصيرة.

هاتف Oppo Find X2 هنا يأتي مع ذاكرة تخزينية 256 جيجابيت، بينما Find X2 Pro يحتوي على ذاكرة 512 جيجابايت، كما أن كلا الهاتفين يأتي مع سعة 12 جيجابايت رام للذاكرة العشوائية.

كاميرا 48 ميجابيكسل، تقريب بصري 60X!

أما بالذهاب إلى قدرات التصوير والتي طالما ما تميّزت بها أوبو، هاتف Find X2 إذًا يحتوي على عدسة حقيقية بدقة 48 ميجابيكسل كمستشعر تصوير أساسي. كلا إصداري أوبو لعام 2020 يأتون مع كاميرا خلفية ذات ثلاثة مستشعرات للتصوير. إصدار X2 Pro يتميز بوجود مستشعر periscope والقادر على عمل تقريب بصري (digital zoom) حتى 60 مرة، كما أنه يحتوي أيضًا على عدسة Ultrawide بدقة 48 ميجابيكسل مع فتحة عدسة f/1.7 وهي الأكبر من نوعها حتى الآن. بالطبع الكاميرا هنا داعمة لمختلف تقنيات التصوير مثل OIS للتثبيت البصري، وكذلك HDR للتصوير في أوقات الإضائة الضعيفة، وأخيرًا وليس آخرًا تكنولوجيا PDAF.

كاميرا اوبو فايند X2 برو

كاميرا هاتف Oppo Find X2 هنا داعمة لتصوير وتسجيل الفيديو بدقة 4K بعدد إطارات يصل إلى 60 إطار في الثانية. أما من الأمام، فستحصل عاى كاميرا سيلفي بدقة 32 ميجابيكسل والتي كما تتوقع موجودة بداخل تجويف الكاميرا على الشاشة الأمامية بتصميم punch-hole المعتاد لمعظم هواتف 2020.

بطارية كبيرة، شحن سريع 65 وات

ألوان اوبو Fine X2 Pro

هاتف اوبو فايند إكس 2 برو يحتوي على بطارية ممتازة بسعة 4,260 مللي أمبير مع دعم تكنولوجيا Super VOOC للشحن السريع من أوبو بقدرة 65 وات. أما عن الألوان، فهو متاح بعِدة خيارات وهي: لون السيراميك الأسود، لون الجلد البرتقالي، بالإضافة إلى اللون الأزرق البحري. أما بالحديث عن السعر، فهي ربما تكون نقطة خلاف بين المستخدمين لأنه بالفعل باهظ! بإمكانك شراء هاتف Find X2 Pro بسعر يبدأ من 21,200 ألف جنيه مصري (تم إطلاقه بسعر 1,99 يورو).

رُبما تُحِب أيضًا

أترك رد

بريدك الإلكتروني أو أي معلومات سرية أخرى لن يتم نشرها.