هاتف OnePlus 3/3T سيُحدَّث إلى اندرويد 9.0 (Pie) قريبًا!

القليل جدًا من مُصنعي الهواتف الذكية في الوقت الحالي لا يفكرون حتى في إطلاق أحدث إصدار من النظام إلى اجهزتهم القديمة بنظام اندرويد. بالطبع الأجهزة التي تم إيقاف دعمها خارج هذه المسألة من الأساس. ورغم ذلك، شركة OnePlus دائمًا ما كانت عكس التوقعات فيما يخص هذه السياسة المتبعة للتحديثات الرئيسية. الشركة الصينية الشهيرة تعتبر معروفة باهتمامها بتحديثات النظام السريعة ودعمها لكافة أجهزتها حتى تلك التي مر عليها أكثر من عاملين. حتى أنها مؤخرًا قامت بإطلاق تحديث Android Pie لأجهزة OnePlus 5/5T وأيضًا نفس التحديث لأجهزة OnePlus 6. والآن تنوي الشركة الرائعة دعم هواتفها (رغم إيقاف دعمها) OnePlus 3 وكذلك OnePlus 3T إلى نظام Android 9.0.

نعم، هذه الأجهزة القديمة من ون بلس ستتلقى تحديث الفطيرة 9.0 الرسمي وذلك حسب التسريبات الأخيرة من منصّة Geekbench. لذلك، يبدو أن OnePlus تختبر حاليًا بالفعل تحديث اندرويد باي لاجهزة 3/3T. سابقًا في عام 2016، أجهزة ون بلس الثالثة جائت بنظام اندرويد 6.0 (Marshmallow) من الصندوق. وبعد ذلك تم تحديثها إلى اندرويد 7.0 (Nougat) ومؤخرًا أيضًا قد تلقوا تحديث اندرويد 8.0 (Oreo). الجهازين بالمعايير الحالية يعتبروا ناجحين ومنتشرين عالميًا.

ورغم أن تصنيعهم قد توقف منذ فترة طويلة، إلا أن دعم السوفت وير للتوأم 3/3T ما زال قائمًا وفعّالًا. في الوقت الحالي، هاتف ون بلس 3 يعمل بإصدار OxygenOS 5.0.8 بنظام Android Oreo الرسمي الأخير.

تحديث Android Pie لهاتف OnePlus 3/3T ربما يأتي أيضًا مع الترقيع الأمني لشهر يناير 2019 وذلك لأن بعض الاجهزة قامت مؤخرًا بإطلاق نفس الترقيع الأمني لأجهزتها. عادةً، قبل أن تقوم الشركات بإطلاق تحديثات النظام الرئيسية، يقوموا أولًا بعمل إختبارات مطولة لضمان الإستقرار بجانب عدم وجود أخطاء، وبعد ذلك يتم إطلاق لمنصّات التقييم المختلفة وتتضمن منصة جيك-بينش كما ذكرنا بالأعلى. لذلك، من جانبنا نستطيع تأكيد وصول التحديث وأن التسريب حقيقي وربما يصل إليك في الأسابيع القليلة القادمة أثناء الربع الاول من 2019.

اترك رد