برامج كمبيوتر

أداة TenorShare 4DDiG “الأحدث 2022”: استرجاع البيانات بعد فورمات الحاسوب المحمول!

استرجاع البيانات بعد فورمات الحاسوب المحمول، إليك أداة 4DDiG للقيام بذلك! هناك دائمًا ما يمكننا تسميته بالعلاقة الطردية بين البيانات المخزنة وكذلك تجربة المستخدم، فمهما كان الجهاز الذي تستخدمه فهناك العديد من الجيجابايت الموجودة على مساحة تخزينه مهددة بالفقدان في أي وقت إن لم تكن تعلم! غالباً أنت هنا بهذا الدليل وقد حدث معك هذا الأمر وضاعت بالفعل بياناتك المخزنة على الكمبيوتر، هاتفك، أو أي مساحة خارجية أخرى سواء كانت شريحة ميموري أو قرص صلب أو ما غير ذلك، فللأسف، فقد الملفات وما إلى ذلك أصبح من الأمور الممكن حدوثها فجأة بدون أي أسباب، وإذا تحدثت عن تجربة شخصية فقد حدث معي هذا بالفعل عندما تعرضت بيانات هاتفي للتلف، وقد فقدت جميعها.

ولكن لا تقلق صديقي القارئ! فإذا فقدت بيانات جهازك وضاعت جيجابايت تمثل صيغ عديدة، فقد قامت Tenorshare بتوفير وسيلة رائعة حقيقاً فيما يخص استرجاع البيانات بعد فورمات الحاسوب المحمول، نحن نتحدث اليوم عن تلك الأداة المذهلة التي أصدرتها تلك الشركة ضمن أعمالها التي دائماً ما تهتم بجعل خيار ضياع البيانات هو الأخير، برنامج 4DDiG المذهل! تأكد بوصولك لهذا الدليل أن جميع الصيغ التي فقدتها سوف يتم استرجاعها مرة أخرى أيً كانت، فهناك أكثر من 1000 صيغة مدعومة من قبل الأداة يمكنك استرجاعها بسهولة في حين أن ضاعت!

فإذا فقدت بالفعل ملفاتك، وتريد الوصول إليها مرة أخرى واسترجاعها بسهولة، نفس الأمر أيضاً مع مقاطع الفيديو التالفة! فهنا بدليل أداة 4DDiG سوف نصل إلى نقطة استرجاع البيانات بعد فورمات الحاسوب المحمول. هنا الشرح الكامل بشكل تفصيلي لكيفية القيام بذلك، وكل ما قد تريد معرفته عن تلك الأداة الرائعة وما تقدمه Tenorshare من مميزات بها! لنبدأ إذا صديقي القارئ.


العديد من الأدوات الرائعة توفرها Tenorshare!

في البداية أن نقوم بتوجيه الشكر لتلك الشركة المطورة الرائعة Tenorshare على توفيرها لنا تلك الأداة الرائعة ضمن قائمة البرامج الأخرى المذهلة حقيقاً! فهنا في محمدوفيتش صديقي قد تحدثنا عن أدوات عديدة تم تطويرها من قبل تلك الشركة مثل iAnyGo المخصصة لتزييف الموقع بأجهزة الأندرويد للتطبيقات، وقد كان دليلنا مخصص لكيفية القيام بذلك في لعبة بوكيمون جو الشهيرة، كذلك قد قمنا سابقاً بالتخلص من مشكلة تعليق الآيفون على شاشة شعار Apple بواسطة أداة قد قدمتها أيضاً تلك الشركة وكانت Tenorshare Reiboot!

ليست تلك التي ذكرناها بالفقرة السابقة ولا حتى المخصص لها مقالنا اليوم هي التي توفرها تلك الشركة فقط، بل هناك الكثير من الأمور التي أصبحت بين يدينا حقيقاً بفضلها، ومن الجيد أن نرى تلك الأمور شاملة جميع الأنظمة، فأداة اليوم تدعم الويندوز، وكذلك Mac أيضاً، وهناك نظريتها للأندرويد و الآيفون، هكذا تسير الأمور مع Tenorshare! ومن تلك البرامج التي يمكنك الحصول عليها من الموقع الرسمي للأداة:

  • مقاطع الفيديو الخاصة بك وحتى صورك التالفة أصبح بإمكانك إصلاحها وإعادة استخدامها مرة أخرى بشكل طبيعي عن طريق العديد من الوسائل التي تقدمها تينورشير، مثل تلك الإضافة المجانية على الموقع، هناك برامج مخصصة لذلك، أو حتى عن طريق 4DDiG!
  • لا قلق مع نسيان كلمات السر مع أدوات Tenorshare أيضاً، فيمكنك بسهولة عن طريق برامج عديدة تخطي شاشات القفل بهواتف أندرويد، آيفون، حماية FRP من جوجل أيضاً.
  • إذا كان لديك مشكلة ما في هاتفك الآيفون أو حتى Android، يمكنك بسهولة حلها عن طريق أدوات الإصلاح التي توفرها لنا Tenorshare!
  • كما هناك أداة 4DDiG لاسترجاع ما تم حذفه أو ضياعه في أجهزة الكمبيوتر، توفر الشركة أيضاً أداة Ultdata للقيام بنفس المهمة ولكن بهواتف iOS أو حتى أندرويد!

من المميزات التي تقدمها لنا تلك الشركة أيضاً، أكواد الخصم التي توفرها بشكل مستمر، فدائماً ما نضع أكواد خصم مرافقة للأدوات التي نتحدث عنها تابعة لمجموعة أعمالها، وهذه المرة تقدم لنا الشركة 30% خصم على جميع المنتجات وليس 4DDiG فقط بمناسبة مرور سنة على تاريخ إنشائها!

استرجاع البيانات بعد فقدها أصبح أسهل الأمور مع 4DDiG!

اسم البرنامج Tenorshare 4DDiG
حجم البرنامج 1.8 ميجابايت
سعر الأداة من 45 حتى 70 دولار (يوجد نسخة مجانية).
الاستخدام استرجاع الملفات المحذوفة من مختلف مساحات التخزين.
نظام التشغيل
ويندوز، ماك
المطور Tenorshare

روابط تحميل مباشرة لملفات EXE & DMG للويندوز والماك من الموقع الرسمي: 

Download for Windows Download for macOS

وها قد بدأنا صديقي بعد أن تحدثنا عن الشركة المطورة والأعمال التي قدمتها لنا والتي حقيقاً كل واحدة منها تشكل أهمية كبيرة نتحدث ولكن بشكل تفصيلي تلك المرة عن إحدى الأدوات التابعة لتلك المجموعة وهي 4DDiG! برنامج استرجاع البيانات بعد فورمات الحاسوب المحمول أو عند حدوث نفس العملية ولكن مع مساحات تخزين أخرى، فدعني أقول أنها وسيلتك الأفضل لكي لا تحمل هم حيال ضياع الملفات بمختلف الصيغ وأن الأمر لا يشكل أجهزة الكمبيوتر فقط، بل يمكنك استخدام 4DDiG أيضًا مع:

  • أجهزة الكمبيوتر أو اللابتوب هي الأساس، فكما يتضح من العنوان هي أفضل أداة استرجاع البيانات بعد فورمات الحاسوب المحمول!
  • إذا كنت تملك كارت ميموري وقد حدث للأسف وفقد البيانات المخزنة عليه لسبب معين، يمكنك الآن استرجاعها بسهولة عن طريق 4DDiG.
  • نفس الأمر أيضاً مع الفلاشة، فهناك أمر يحدث بشكل منتشر حقيقاً وهو حدوث تلف لتلك الأقراص الصغيرة، وهنا تقتصر الحلول في عمل فورمات لكي تستطيع استخدام USB Drive مرة أخرى ولكن بدون بيانات، الأمر الآن يختلف مع 4DDiG.
  • سواء كان قرص CD أو DVD، من الصعب فقدان المخزن عليه مع أداة 4DDiG! يمكنك بسهولة أيضاً وكما يسير الأمر مع المذكورين بالأعلى استرجاع الضائع من البيانات.
  • المخزن بالكاميرا، وكذلك مُشغل الموسيقى الخاص بك لن يضيع أيضاً مع أداة استرجاع البيانات المقدمة من TenorShare.

كل هذه كانت مساحات التخزين المدعومة من قِبل الأداة! أحد أبرز مميزاتها حقيقاً لا شك في ذلك، فعن طريق برنامج واحد يمكنك الحفاظ على جميع بياناتك المخزنة على جميع أقراصك بمختلف أشكالها، وليس هذا فقط، بل الأداة أيضاً كما ذكرنا تدعم ما يفوق الـ 1000 صيغة من الملفات، إليك صورة عزيزي القارئ بالصيغ الأبرز المدعومة، والتي لن تعطل الأداة في استرجاعها، لا تضم الصورة كل المدعوم، ولكن بها كل ما قد تتعرض إليه أثناء القيام بالاسترجاع! تعرف عليهم جيداً، ثم هيا بنا لكي نبدأ بالتحدث عن قائمة مميزات 4DDiG.
استرجاع البيانات بعد فورمات الحاسوب المحمول
أبرز الصيغ المدعومة من قِبل 4DDiG

ما الذي يمكنني القيام به بواسطة أداة 4DDiG؟

الذي تحدثنا عنه بالسابق كان مجرد نبزة عن برنامج استرجاع البيانات، وأبرز المميزات التي تقدمها لنا، ولكن لم نتحدث حتى الآن عن الإضافات التي توفرها لنا بشكل تفصيلي أكثر، لذا إليك قائمة بالمميزات التي هي حقاً تصنع الفارق عند المقارنة بأي أداة أخرى:

  • إذا قمت بحذف ملفاتك من الكمبيوتر، ولكن لم يتوقف الأمر للأسف على الحذف فقط، بل تخلصت منهم أيضاً من سلة المهملات والآن أنت تتوقع انتهاء الأمر، دعني أقول لك أن الأمر لم ينتهي، فيمكنك بالفعل استرجاعها عن طريق 4DDiG.
  • التلف أيضاً بالنسبة لوحدات التخزين بجهازك الكمبيوتر، مساحة تخزين هاتفك، أو حتى أي مساحة أخرى خارجية واحدة من الأمور التي هناك احتمال دائماً حدوثها فجأة، قم بإصلاح المشكلة وتأكد أن بياناتك في أمان مع تلك الأداة.
  • بمجرد بدء استخدام الأداة سوف تجدها تقوم بفحص الأقراص التالفة بسرعة لكي تتعرف عليها وتبدأ باسترجاع المفقود منها، كما يمنحك التطبيق تحكم كامل بالعملية فيمكنك إيقافها وتشغيلها بسهولة.
  • يمكنك استرجاع مقاطع الفيديو والصور التالفة أيضا، فإذا كان لديك فيديو أو صورة لم تعد تعمل وتريد إصلاح تلك المشكلة الموجودة بها وهذا يعتبر بالطبع استرجاع الضائع أيضا، يمكنك بسهولة إتمام الأمر عن طريق 4DDiG.

تلك هي أبرز الأمور والمهمات التي يمكنك إتمامها بواسطة تلك الأداة الرائعة، قد تحدثنا تقريباً عن كل شيء قد يختص بها ولم نكتفي بذلك فقط بل شمل حديثنا بعض الأدوات الأخرى التي تقدمها لنا Tenoshare الرائعة، وحقيقا صديقي لم يتبقى لنا الآن إلا شرح كيفية استرجاع البيانات بعد فورمات الحاسوب، أو بطريقة أخرى شرح كيفية استخدام 4DDiG. لنبدأ في القيام بذلك إذا.


كيفية استرجاع البيانات بعد فورمات الحاسوب المحمول

  1. تأكد في البداية عزيزي القارئ من تحميلك الأداة بالفعل من الروابط المدرجة بالأعلى.
  2. بعد تحميل الأداة قم بالدخول إليها، ثم قم بالضغط على القرص الذي تريد استرجاع الضائع منه (سواء قمت بتوصيله بالكمبيوتر أو هو بالفعل إحدى تقسيمات النظام).
  3. بعد التحديد، قم بالضغط على زر Start.
    استرجاع البيانات بعد فورمات الحاسوب المحمول
  4. ومن الواجهة التالية قم بتحديد الصيغ التي تريد العثور عليها من صور، مقاطع فيديو، أو حتى مستندات، ثم قم بالضغط على زر Scan All File Types.
    استرجاع البيانات بعد فورمات الحاسوب المحمولاسترجاع البيانات بعد فورمات الحاسوب المحمولاسترجاع البيانات بعد فورمات الحاسوب المحمولاسترجاع البيانات بعد فورمات الحاسوب المحمولاسترجاع البيانات بعد فورمات الحاسوب المحمولاسترجاع البيانات بعد فورمات الحاسوب المحمولاسترجاع البيانات بعد فورمات الحاسوب المحمولاسترجاع البيانات بعد فورمات الحاسوب المحمولاسترجاع البيانات بعد فورمات الحاسوب المحمولاسترجاع البيانات بعد فورمات الحاسوب المحمولاسترجاع البيانات بعد فورمات الحاسوب المحمولاسترجاع البيانات بعد فورمات الحاسوب المحمولاسترجاع البيانات بعد فورمات الحاسوب المحمول
  5. سوف تبدأ الآن عملية البحث والعثور على الملفات المفقودة، بعد انتهاء تلك العملية سوف تجد واجهة بها كل تلك الملفات، يمكنك الضغط على File View لإظهار اسم الملفات وتحديد صيغة معينة تبحث عنها.
    استرجاع البيانات بعد فورمات الحاسوب المحمول
  6. بعد الانتهاء من كل ذلك، إن حصلت بالفعل على النسخة المدفوعة يمكنك الضغط على زر Recover، من ثم تحديد المكان الذي تريد تحميل تلك الملفات به، وهكذا بالفعل قد انتهينا من استرجاع البيانات بعد فورمات الحاسوب المحمول!
    استرجاع البيانات بعد فورمات الحاسوب المحمول

الخاتمة

كما نرى عزيزي القارئ، الأمر بسيط للغاية والخطوات ليست معقدة بل سهلة لأبعد الحدود، ربما عيب التطبيق الوحيد أنه مدفوع وهذا ما نراه من Tenorshare دائماً ولكن لابد من قول أن مقابل ذلك نرى حقيقة في أهداف التطبيقات وتقوم بمهمتها على أكمل وجه على عكس الكثير من التطبيقات الأخرى التي تكون في الأغلب خدعة وخصوصاً مع أمر استرجاع البيانات بعد فورمات الحاسوب المحمول، وإذا تحدثت عن التجربة الشخصية مع 4DDiG فقد ظهرت بالفعل معي ملفات بالاسم قد قمت بإزالتها سابقاً!

تعليق واحد

  1. شكرا لك اخي الكريم. ولكن البرنامج ليس مجاني ولا يوجد كراك او مفاتيح مرفقه معه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى