نظام iOSبرامج كمبيوتر

تحميل أداة Tenorshare iAnyGo 2022: تزييف الموقع في لعبة بوكيمون جو للآيفون “iOS 15”!

تحديد الموقع هي إحدى الأمور المهمة التي لابد من تفعيلها بهواتفنا للعديد من الاستخدامات المختلفة، غالباً ما تكون واحدة من الأذونات اللازم أن تعطيها لبعض التطبيقات لكي تستطيع أن تبدأ بالاستفادة بها. مهما تحدثنا صديقي عن وسائل الاستفادة بها فلن ننتهي، فقد جعل GPS هواتفنا أفضل مساعد يمكننا أن نستعين بهِ في القيام بكل ما يختص بالمواقع أو الوصول للمكان الذي تريده بدون أي مشاكل! ولكن هناك أضرار أيضاً، وكذلك قد يكون تحديد الموقع أمر مزعج في بعض الأحيان.

فمثلاً عزيزي القارئ، الحديث في الأغلب قد يكون عنك إذا كنت واحد من محبي اللعبة المعروفة والتي كانت الأشهر بفترة معينة، نحن نتحدث عن Pokemon GO، العثور على البوكيمون قد يكون أمر مزعج أو صعب بالنسبة إليك في بعض الأحيان، رغم أنه هدف اللعبة الأساسي. فهل من طريقة لصيدهُ دون التحرك من المنزل أو من المكان الذي تقرأ منه هذا الدليل؟ نعم صديقي هناك بالفعل (إن كنت مستخدم لهاتف Apple)، فبفضل TecnorShare أصبح هذا ممكنً، هذا بعد توفيرهم لأداة iAnyGo الرائعة!

iAnyGo
iAnyGo

إذا كان لديك بالفعل آيفون، يمكنك الحصول على iAnyGo ولكن على جهازك الكمبيوتر، ومن ثم بدء تنفيذ بعض الخطوات لكي تبدو لأي تطبيق تريده وليس بوكيمون جو فقط أنك بمكان غير الذي أنت تستخدمه منه بالفعل. كل هذا سوف تجده في دليلنا هذا اليوم، يمكنك اعتباره الدليل المفصل عن برنامج iAnyGo، أو تغيير موقعك في لعبة Pokemon GO، إذا أردت التعرف على هذا، أو إتمام ذلك فأنت بالفعل في المكان المناسب!


تزييف الموقع في بوكيمون جو بواسطة iAnyGo (للآيفون)

تزييف الموقع في بوكيمون جو بواسطة iAnyGo

اللعبة حقيقاً عزيزي القارئ فكرتها مختلفة، وكما قال الكثيرين من قبلي، إن تلك اللعبة تدمج بشكل كبير بين الواقع والعالم الافتراضي والشخصيات الغير حقيقة المصممة بيدك، فهي تعتمد أساساً على إيجاد البوكيمون وصيده بواسطة شخصيتك باللعبة في هذا العالم الذي يجمع بين الافتراضي والحقيقي بالسير والتنقل المستمر في الثاني! وإذا كنت مستخدم لجهاز يحمل علامة التفاحة، فيمكنك تجنب المخاطر، عدم استطاعة العثور على Pokemon بسبب المكان الغير مناسب الموجود بهِ، اصطياد العديد منهم وأنت بمكانك عن طريق iAnyGo!

اللعبة أساساً صديقي تعتمد بشكل كبير على تحديد الموقع، وهذا ما يمكن التحكم بهِ بسهولة تامة عن طريق iAnyGo بالآيفون، إلى جانب الواي-فاي أيضاً، وبالتالي تجنب أي نوع من المخاطر قد يحدث. ومن الممكن حقيقاً أن يكون فيروس كورونا أو Covid-19 الذي تأقلمت التكنولوجيا معه كثيراً إحدى الأسباب الرئيسية لزيارتك لهذا المقال حقيقاً، فقد رأينا هذا التأقلم مثلاً في iOS 15.4 بالآيفون أيضاً عندما أضافت آبل ميزة التعرف على الوجه أثناء ارتداء الكمامة، وها نحن نقوم بإحدى صور التأقلم مع الفيروس في لعبة بوكيمون جو بالاستعانة بأداة iAnyGo.

اسم البرنامج Tenorshare iAnyGo
حجم البرنامج 1.8 ميجابايت
سعر الأداة من 10 حتى 40 دولار (يوجد نسخة مجانية).
الاستخدام تزييف موقع GPS للتطبيقات
نظام التشغيل
ويندوز، ماك
المطور Tenorshare

تحميل أداة Tenorshare iAnyGo

إن الأداة حقيقاً ليست فقط مجرد طريقة لتزييف الموقع بالنسبة للعبة Pokemon GO، ولكن الأمر كما ذكرنا يشمل العديد من التطبيقات والبرامج الأخرى، واتساب مثلاً، إذا أرسلت موقعك إلى أصدقائك عن طريقة إضافة Share Location أو مشاركة مسارك معهم يمكنك أن تجعل الأمر كله مزيف، كذلك Facebook، سوف يتعامل وكأنك بهذا الموقع ويمكنك مشاركته مع أصدقائك أيضاً، و كمستخدم للآيفون، الأداة تقوم بنفس الغرض أيضاً مع إضافة Find My iPhone، كل هذا بالإضافة للعديد من المميزات الأخرى، مثل:

  • السفر وأنت بالمنزل: التزييف قد يصل للسفر عبر البلاد! فيمكنك عن طريق iAnyGo أن تُهيئ لأصدقائك أنك بالفعل قمت بزيارة بلاد لم تقم بزيارتها.
  • التحكم بسرعة التحرك: هناك ما يسمى في مشاركة المسار عبر التطبيقات سرعة التحرك، كما يتضح من اسمها هي توضح كم كيلومتر تقطعه في الساعة الواحدة أثناء قطعك لطريق معين، يمكنك التحكم بها عن طريق iAnyGo.
  • تكبير وتصغير الخريطة أيضاً: هناك خريطة في الأداة يمكنك تحديد المكان الذي تبدو به عليها، يمكنك التحديد بشكل تفصيلي للغاية بالتقريب، أو رؤية أماكن أكثر بالتكبير.
  • قائمة بالأماكن شائعة الاستخدام: نعم، فكما قرأت توفر لك iAnyGo مجموعة من الأماكن التي استخدمها الكثير من مستخدميها أو ما يمكننا أن نطلق عليه الأماكن الشائعة!
  • قائمة بعمليات البحث: إذا قمت بالبحث عن أماكن عديدة تريد أن تكون بها بشكل مزيف، سوف تجدها كلها لاستخدامها مرة أخرى في السجلات التاريخية.
  • إخفاء الموقع الحقيقي: وتجنباً لأي محاولة اكتشاف للتزييف، يمكنك عن طريق الأداة إخفاء موقعك الفعلي أساساً.

هذه مجموعة من المميزات الإضافية التي سوف تحصل عليها بشراء الأداة من الرابط المُشار له بالأعلى بجانب الإضافة الأساسية وهي تزييف الموقع في Pokemon GO والتطبيقات الأخرى كذلك دون استثناء مادامت تدعم تحديد الموقع. والآن، لابد من الانتقال لكيفية الحصول عليها، لذا نفذ أولاً خطوات تحميل iAnyGo بالأسفل، ومن ثم ابدء في كيفية استخدامها!


خطوات تحميل iAnyGo على الكمبيوتر

قبل البدء في الخطوات، لابد أن تكون على علم أن هناك كود خصم 30% من قيمة الخطة التي سوف تختارها عند الشراء يمكنك بالفعل استخدامه وهو PF007B
  1. في البداية قم بالضغط على الرابط المشار إليه في الفقرة الموجودة بالأعلى للتحميل.
  2. من الصفحة التي سوف يتم توجيهك إليها بعد الضغط، قم بالضغط على زر تجربة مجانية (سوف تحصل على نسخة غير كاملة من الأداة بإضافات ناقصة)، أو اشتر الآن حتى تحصل على النسخة الكاملة.
    كيفية تحميل ianygo
  3. إن طلبت الحصول على النسخة المجانية وسوف تصل إليك بعد الضغط، إنما إن قمت بالضغط على زر الشراء فعليك تحديد الخطة التي تريد الحصول عليها.
  4. بعد تحديد الخطة، قم بإدخال بيانات طريقة الشراء ثم قم بالضغط على Redeem Coupon Code، وقم بوضع الكود الموجود بالأعلى للحصول على الخصم.
    كيفية تحميل ianygo
  5. وأخيراً، قم بالضغط على زر Buy Now لكي تنتهي عملية الشراء وتحصل على النسخة الكاملة!
    كيفية تحميل ianygo

خطوات تزييف الموقع في بوكيمون جو بواسطة iAnyGo

  1. بعد تحميل الأداة، قم بالدخول إليها، ومن أول واجهة سوف تظهر لك، قم بالضغط على Enter.
    كيفية استخدام ianygo
  2. الآن، سوف تطلب منك الأداة توصيل الهاتف بالكمبيوتر، لذا قم بذلك وتأكد من أنه مفتوح بالفعل.
    كيفية استخدام ianygo
  3. بعد ذلك، قم بتحديد الموقع الذي تريد أن تكون به من على الخريطة عن طريق شريط البحث الموجود بأعلى يمين الواجهة.
  4. وأخيراً، قم بالضغط على زر Start to Modify.
    كيفية استخدام ianygo
  5. هكذا قمنا بتحديد المكان الذي نريد أن نكون عليه بالنسبة للتطبيقات!

شرح بالفيديو:

 

كلمة أخيرة

هكذا بالفعل انتهينا من تقديم تلك الأداة الرائعة من Tenorshare، هذه الشركة الرائعة التي توفر لمستخدمي الهواتف بشكل عام العديد من الأدوات بأكثر من فائدة، فسبق وإن تحدثنا مثلاً عن Reiboot الني تقوم بحل مشكلة تعليق الآيفون على شاشة شعار آبل. أما إذا واجهتك أي مشكلة من أي نوع، قم فقط بوضعها في التعليقات وسوف يتم الرد عليك بأقرب وقت!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى