برامج كمبيوتر

تحميل أدوبي فلاش بلاير “2022” Adobe Flash Player .EXE 32.00 أحدث نسخة للكمبيوتر!

الآن يُمكنك تنزيل برنامج أدوبي فلاش بلاير 2022 للكمبيوتر مجانًا مع شرح التثبيت والاستخدام. يعتبر برنامج فلاش بلاير (Adobe Flash Player) من أشهر برامج الكمبيوتر على الإطلاق منذ سنوات فلا يوجد هناك أحد لم يستخدم هذا البرنامج يومًا ما، وهو عبارة عن برنامج لتشغيل مقاطع الفيديو المتحركة في متصفحات الإنترنت وقد كان يستخدم في أكثر من 80% من مواقع الإنترنت مثل مواقع الصور المتحركة والفيديوهات ومواقع الألعاب والتطبيقات التي تعمل عبر الإنترنت، ولكن لسوء الحظ أعلنت شركة أدوبي عن وقف دعم البرنامج تمامًا بنهاية 2020، وعلى الرغم من أنه لايزال بالإمكان تحميل البرنامج واستخدامه هل يُنصح بالقيام بذلك؟

في الواقع لقد أصبح البرنامج غير آمن تمامًا في الوقت الحالي ولذلك من الأفضل تجنب استخدامه والاعتماد على أحد البدائل المتوفرة، أما إذا كنت ترغب في استخدامه دون غيره فسوف يتوجب عليك استخدام برنامج حماية قوي مع محاولة تأمين بياناتك لأقصى درجة ممكنة وعلى الرغم من أن هذا لن يجعل استخدام البرنامج تمامًا إلا أنه سوف يساعدك على رفع مستوى الحماية لبياناتك. في هذا الموضوع نقدم لكم رابط تحميل فلاش بلاير مباشر بالإضافة إلى توضيح أهم مميزات البرنامج وكذلك بعض البدائل المميزة جدًا والتي يمكنك الاعتماد عليها بدلًا منه.

تحميل فلاش بلاير برابط مباشر

اسم البرنامج Adobe Flash Player
حجم البرنامج 1.3 ميجابايت
الإصدار  32.0.0.363
تاريخ الإصدار  16 أبريل 2020
المطور Adobe
نظام التشغيل ويندوز
تحميل فلاش بلاير برابط مباشر: flashplayer-install.exe

مميزات برنامج فلاش بلاير:

  • يتيح لك البرنامج تشغيل ملفات الفلاش عبر الإنترنت بكل سهولة.
  • من خلال البرنامج يمكنك الوصول إلى المواقع والتطبيقات والألعاب التي تحتاج إلى فلاش.
  • يدعم هذا البرنامج كافة متصفحات الانترنت المعروفة مثل جوجل كروم وفايرفوكس.
  • يدعم برنامج فلاش بلاير الصوت والرسوم المتحركة والعناصر التفاعلية وغير ذلك.

عيوب برنامج فلاش بلاير:

  • لم يعد البرنامج مدعومًا من شركة أدوبي وبالتالي لا تتوفر له تحديثات جديدة.
  • يعتبر استخدام البرنامج في الوقت الحالي مخاطرة كبيرة نظرًا لأنه أصبح غير آمن.
  • لم تعد متصفحات الإنترنت الشهيرة تدعمه بشكل افتراضي وسوف تحتاج إلى تنزيله وتثبيته يدويًا.
  • ليس هناك حاجة كبيرة لاستخدامه حاليًا إلا في المهام التقليدية حيث أصبحت كافة مواقع الإنترنت تقريبًا تعمل من دونه.

مراجعة برنامج Adobe Flash Player

تحميل فلاش بلاير برابط مباشر

يعتبر برنامج Adobe Flash Player من أفضل برامج تشغيل الفلاش على الإطلاق حيث استمر البرنامج في العمل لأكثر من عشرون عامًا دون وجود أي منافس فعلي لهذا البرنامج وذلك بفضل المميزات الكثيرة والهامة تالي كان البرنامج يوفرها للمستخدمين، وقد كان البرنامج يدعم كافة متصفحات الإنترنت المعروفة بشكل افتراضي حتى إنه كان يأتي مدمجًا في بعض متصفحات الإنترنت الشائعة مثل جوجل كروم ومايكروسوفت إيدج وذلك من أجل عرض محتوى Flash على الإنترنت بدون مشاكل.

وقد كان البرنامج يعمل على استبدال عناصر النص على صفحات الويب بتنسيق HTML إلى عناصر الفلاش التي تهم المستخدمين بما في ذلك الصوت والرسوم المتحركة ومعالجة الفيديو المتقدمة والتفاعلية وغير ذلك الكثير، لذلك كان هذا البرنامج يستخدم بشكل كبير في الألعاب الأون لاين وكذلك تشغيل الفيديو وتحميل الصور في الكثير من مواقع الإنترنت هذا بالإَضافة إلى عرض الشرائح وتشغيل تطبيقات الويب المختلفة حيث كانت تقنية الفلاش تعمل على جعل موقع الويب الخاص بك أكثر تفاعلية.

Adobe Flash Player (1)

ونظرًا لأن الفلاش بلاير لم يدعم مدعومًا في أغلب متصفحات الإنترنت اليوم فلن تتمكن من تشغيل الألعاب أو التطبيقات أو كافة الأشياء الأخرى التي تحتاج إلى تقنية الفلاش وذلك في متصفحات الإنترنت المختلفة مثل كروم وفايرفوكس وإيدج وغير ذلك الكثير، ولن يكون أمامك أية خيارات سوى تحميل برنامج فلاش بلاير مرة أخرى وتثبيته لديك مع العلم أن هذا الأمر يحتوي على مخاطرة كبيرة نظرًا لأنه أصبح غير آمن لأن أدوبي لم تعد توفر له أية تحديثات.

ومع ذلك يمكنك محاولة تقليل المخاطرة الناتجة عن استخدام برنامج فلاش بلاير حاليًا من خلال استخدام برنامج حماية قوي جدًا من أجل تأمين بياناتك، يمكنك أيضًا استخدام البرنامج على جهاز افتراضي (Virtual Machine) الأمر الذي يساعدك على حماية بياناتك تمامًا من الاختراق، ولكن الأفضل من ذلك هو استخدام أحد بدائل الفلاش بلاير والتي تحميك من كافة المخاطر التي قد تنشأ من استخدام هذا البرنامج تمامًا، إليك أبرز تلك البدائل فيما يلي.

أفضل بدائل فلاش بلاير

كما ذكرنا لكم أصبح برنامج أدوبي فلاش بلاير خارج الدعم تمامًا من قبل الشركة المطورة له منذ أكثر من سنة وهذا يعني أنه لم يعد من المُفضل استخدامه حاليًا إذا ترغب في الحفاظ على بياناتك وخصوصيتك نظرًا لأن البرنامج أصبح مليئًا بالثغرات الأمنية والتي لم يتم حلها وكذلك لن يحدث هذا الأمر في المستقبل إطلاقًا، ولكن ما هي أفضل البدائل لبرنامج فلاش بلاير الآن؟ إليك فيما يلي بعضًا من أفضل البرامج البديلة على الكمبيوتر والاندرويد من أجل تشغيل ملفات الفلاش على الإنترنت:

1. برنامج Lightspark

أفضل بدائل فلاش بلاير

نبدأ بهذا البرنامج المميز Lightspark والذي يعتبر من أفضل بدائل فلاش بلاير في وقتنا الحالي، وهو عبارة عن برنامج فلاش مجاني ومفتوح المصدر حيث يدعم متصفحات الإنترنت الرئيسية والمعروفة مثل كروم وفايرفوكس وغير ذلك، كما يتميز البرنامج بدعم الفيديو المضمن بالإضافة إلى سهولة تثبيته واستخدامه. هذا البرنامج متوافق مع أنظمة التشغيل المختلفة بما في ذلك ويندوز ولينكس ويقدم هذا البرنامج دعمًا كاملًا لكافة ملفات ومحتويات الفلاش على الإنترنت وهو ما يتيح لك تشغيل كافة المواقع تطبيقات الإنترنت التي لاتزال تحتاج إلى تقنية الفلاش.

2. برنامج Ruffle

2. برنامج Ruffle

على الرغم من أن برنامج Ruffle لا يعمل بنفس الطريقة بالنسبة لبرنامج الفلاش بلاير إلا أنه يعتبر برنامج بديل جدًا وله القدرة على تشغيل جميع ملفات الفلاش أيضًا كما أنه متوافق مع جميع أنظمة التشغيل الرئيسية المتاحة حاليًا، ومن أهم مميزات هذا البرنامج هو أنه آمن تمامًا حيث يتم توفير التحديثات إليه باستمرار مما يجعله من أفضل بدائل فلاش بلاير حيث أن تلك الميزة لم تعد متوفرة في الأخير حاليًا.

وبالإضافة إلى ذلك يتمتع البرنامج بسهولة الاستخدام والواجهة البسيطة، لذلك إذا كنت بحاجة إلى الاستمتاع بألعاب الفلاش القديمة مرة أخرى أو إذا كنت ترغب في الدخول إلى بعض المواقع التي تحتاج إلى فلاش فسوف يكون Ruffle هو الخيار الأنسب لك.

3. متصفح FlashFox

2. متصفح FlashFox

أخيرًا بالنسبة لهواتف الاندرويد يتوفر لدينا هذا المتصفح المميز جدًا والذي يعتبر من أفضل المتصفحات الداعمة لتقنية الفلاش حاليًا وهو متصفح إنترنت مجاني وسريع وسهل في الاستخدام ويمكنك تنزيله مباشرةً من خلال متجر بلاي وذلك بالنقر على الرابط الموجود في الأعلى، ومن الجيد أن هذا المتصفح لن يحتاج إلى تثبيت أي برامج فلاش أو أدوات أخرى حتى يعمل وذلك لأنه يحتوي على مشغل فلاش مدمج، كما يوفر المتصفح الكثير من المميزات الأخرى التي يمكن أن تحتاج إليها بما في ذلك الإشارات المرجعية والمحفوظات وعلامات التبويب المتزامنة وعلامات التبويب الحديثة وما إلى ذلك، ويمكنك أيضًا تشغيل المتصفح على الكمبيوتر باستخدام برامج محاكاة الاندرويد.

Adobe Flash Player
Adobe Flash Player 1

يعتبر برنامج فلاش بلاير (Adobe Flash Player) من أشهر برامج الكمبيوتر على الإطلاق منذ سنوات فلا يوجد أحد هناك لم يستخدم هذا البرنامج يومًا ما، وهو عبارة عن برنامج لتشغيل مقاطع الفيديو المتحركة في متصفحات الإنترنت وقد كان يستخدم في أكثر من 80% من مواقع الإنترنت مثل مواقع الصور المتحركة والفيديوهات ومواقع الألعاب والتطبيقات التي تعمل عبر الإنترنت

Price: 0.00

Price Currency: USD

Operating System: Windows

Application Category: Multimedia

Editor's Rating:
3

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى