ألعاب أندرويد

تحميل Air Combat Online .APK 5.9.0 “اير كومبات اونلاين” حرب الطائرات

هنا روابط تحميل لعبة اير كومبات اونلاين Air Combat Online .APK أحدث إصدار بحجم 520 ميجابايت. فهذه لعبة محاكاة معارك الطائرات الحربية كما هو الحال في لعبة Gunship Sequel، مع الفارق في أن اللعبة الأخيرة تقدم لنا طائرات الحرب العالمية الثانية، بل إن عرجنا إلى لعبة ها المقال فنجد أنها تقدم لنا الطائرات الحديثة بكامل إمكانياتها وسرعاتها.

إن لعبة Air Combat Online هي لعبة محاكاة قيادة الطائرات والتحكم بها خلال المعارك الحربية الجوية. فهي تذكرنا بفكرة التحكم في الطائرة أثناء إقلاعها وأثناء تجولها في الجو كما هو متعارف عليه في لعبة Flight Pilot Simulator 3D. ولكن اللعبة الأخيرة عبارة عن لعبة سلمية تقود فيها طائرات مدنية. ولكن كيف يكون الحال عندما تقود طائرة حربية، هذا ما سوف تجيبه عليك السطور التالية.

Air Combat Online
لعبة Air Combat Online

تنزيل اير كومبات اونلاين apk

  • تحميل اللعبة من جوجل بلاي: Google Play.
  • تحميل اللعبة من أب ستور: App Store.
اللعبة Air Combat Online
آخر تحديث
5.9.0 (18 ديسمبر 2023)
الحجم 520 ميجابايت
الحِزمة com.volvapps.ef3.x
يمكنك الآن تحميل air combat online apk: تنزيل com.volvapps.ef3.x.APK أحدث إصدار بحجم 520 ميجابايت من هنا. 

شرح لعبة Air Combat Online

طائرات الفانتوم من أسرع وأقوى الطائرات الحربية التي توجد في الساحات القتالية في الوقت الحالي. وإن لم تتمكن من قيادتها في الواقع أو حتى رؤيتها وهي تؤدي مهامها القتالية في ميدان القتال، فيمكنك أن تكون جزءا من لعبة Air Combat Online التي تحتوي على مجموعة من الأوضاع التي تمارس فيها القتال الجوي المميز مع لاعبين آخرين من الأصدقاء وغيرهم.

العب لعبة حرب الطائرات وعش معها جو القتال العنيف والتركيز على الهدف واكتسب المزيد من المهارات القتالية بخلاف المهارات التي تعرفها على الأرض مثلما هو الحال في ببجي و فري فاير. قم بتحميل اللعبة من أي رابط من الروابط المباشرة السابقة. وبعد فتحها على شاشة الجهاز سوف تقابل الصورة التالية.

لعبة Air Combat Online
الموافقة على سياسة الخصوصية

تظهر هذه الصورة بعد الموافقة على سياسة الخصوصية الخاصة باللعبة. وبعد ذلك سوف تنتظر حتى تكمل اللعبة تحميل باقي ملفاتها وإعداد تلك الملفات للعمل على شاشة الجهاز وبعد ذلك تقابل الصورة التالية.

تنزيل لعبة Air Combat Online
إنشاء حساب أو اللعب السريع

وهنا سوف تقوم بإنشاء حساب خاص بك على اللعبة لكي تتمكن من اللعب اون لاين طبعا من خلال وجود شبكة إنترنت مستقرة، أو من الممكن أن تقوم بالدخول على اللعبة مباشرة عن طريق النقر مرة واحدة على زر اللعب السريع المتواجد في أسفل المربع المنبثق الظاهر في الصورة السابقة. وهنا يمكنك الدخول على اللعبة مباشرة لتقابل أول شاشة من شاشات اللعبة، وهنا تختار طريقة اللعب كما هو مبين في الصورة التالية.

تنزيل Air Combat Online
اختيار طريقة اللعب

يجب أن تختار الطريقة التي تريد أن تتحكم بها في حركة الطائرة الحربية التي سوف تقودها في سماء المعركة. فهل ستتحكم بها عن طريق الأزرار الوهمية والعصا الوهمية الخاصة بالاتجاهات، فهذه هي الطريقة التي اخترتها أنا في لعبة Air Combat Online، أم ستختار التحكم عن طريق إمالة شاشة الهاتف الذكي يمينا ويسارا. فالأمر متروك لك.

Air Combat Online لعبة
إدارة الطائرة في الجو

بعد ذلك تدخل على الحصة التدريبية التي تختبر فيها مهارتك في تحريك الطائرة في كل الاتجاهات والقدرة على قلبها وزيادة سرعتها والقدرة على تصويب الصاروخ والضرب بسلاح الرشاش. وأخيرا تقوم بتوجيه ضربة قاتلة للطائرة في الجو لكي تتمكن فيما بعد في الدخول في المعارك الحقيقية.

المميزات

  • تحتوي لعبة اير كومبات اونلاين على العديد من المواسم التي تجني من ورائها الكثير من الجوائز القيمة.
  • تحتوي على مختلف الأوضاع من أجل الاستمتاع بمعارك قتالية رائعة، تتنوع بين البقاء على قيد الحياة حتى آخر المعركة والمنافسة على جني العلم وغيرها.
  • تتنافس مع الأصدقاء واللاعبين الآخرين في قائمة الليدر بورد وتحاول التقدم فيها وتكون في المقدمة دائما.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى