ألعاب أندرويد

تحميل Basketball Stars .APK 1.46.1 “نجوم كرة السلة 2023” العبها الآن في الشوارع!

هنا روابط تحميل لعبة نجوم كرة السلة Basketball Stars .APK أحدث إصدار بحجم 102 ميجابايت. فإنها من الألعاب الممتعة حقا، فحينما جربتها كنت أعتقدت أنها ضمن ألعاب كرة السلة للمحترفين، ولكنها خذلت توقعاتي ووجهتني نحو توقع أفضل، فما أجمل العشوائية في لعبة منظمة مثل كرة السلة. حيث تلعب في شوارع وحواري أمريكا المميزة.

هنا لعبة Basketball Stars التي نتذوق معها مذاقا مختلفا للعبة العالمية بعديا عن ذلك النمط المتكرر في الشكل المحترف للعبة ذاتها في الدوري الأمريكي للمحترفين الـ NBA. فهل تتوقع عزيزي القارئ أنك سوف تتوجه نحو رحلة عابرة للقارات وتجرب اللعبة الأمريكية الأشهر والأولى في تلك البلاد في الشوارع الأمريكية. وتقابل لاعبين حقيقيين على مستوى العالم، إن كان يروق لك ذلك فتعالى معي في هذه الرحلة الرائعة.

Basketball Stars
لعبة Basketball Stars

تنزيل باسكت بول ستارز apk

  • تحميل اللعبة من جوجل بلاي: Google Play.
  • تحميل اللعبة من أب ستور: App Store.
اللعبة Basketball Stars: Multiplayer
آخر تحديث 1.46.1 (7 نوفمبر 2023)
الحجم 102 ميجابايت
الحِزمة com.miniclip.basketballstars
هنا رابط تحميل basketball stars apk: تنزيل com.miniclip.basketballstars.APK أحدث إصدار بحجم 102 ميجابايت. 

شرح لعبة Basketball Stars بالصور والفيديو

هي لعبة كرة السلة الأمريكية المميزة التي تلعب في شوارع أمريكا، وقد تم تحميلها أكثر من مئة مليون مرة على متجر جوجل بلاي. ومن هذا المنطلق، نقدم لك واحدة من أقوى ألعاب الرياضات العالمية التي تحتدم فيها المنافسة بين اللاعبين الحقيقيين على مستوى العالم في مواجهات ثنائية شرسة. ونبدأها مع الشاشة التالية.

لعبة Basketball Stars
إبدأ اللعب

وحيث أننا نتحدث عن لعبة نجوم كرة السلة، فإن الشاشة التي تراها أمامك في الصورة السابقة تدل على محتوى ومضمون اللعبة، وتأتي تلك الشاشة بعد شاشة الترحيب باللاعب، ويتم تقديم فيها اسم اللعبة واسم مطورها. وما عليك من تلك الشاشة، فالمهم هي الشاشة التي توجد أمامك الآن، وهنا تنقر على زر البداية، وهو الزر الأخضر المدون بداخله كلمة play. وعندما تنقر على هذا الزر تتوجه مباشرة إلى الحصة التدريبية المتمثلة في الصورة التالية.

تنزيل لعبة Basketball Stars
التدريبات

يقوم مدربك الذي يرتدي الزي الأزرق هذا بتوجيهك في أولى لمساتك في تلك اللعبة. حيث يقوم بتعليمك كيفية رمي الكرة، وذلك عن طريق المسح بإصبعك من أعلى إلى أسفل في اتجاه السلة لكي تصيبها بالكرة. ويجب أن تضبط قوة الضربة لكي تتمكن من إصابة الهدف. وسوف تحتاج إلى تلك المهارة بشكل كبير عندما تتواجه مع اللاعبين الآخرين. وفي هذه الحصة التدريبية يجب أن تصيب الهدف بثلاثة كرات حتى يطمئن مدربك على أنك قادر الآن على مواجهة لاعب أخر.

لعبة Basketball Stars للاندرويد
المواجهات مع لاعبين حقيقيين

وبعد الانتهاء من الحصة التدريبية تحصل على بعض الأموال. وبعد ذلك، يتم رصد مبلغ 500 دولار كجائزة أولى مواجهاتك مع لاعب حقيقي. وتتم المواجهة بحيث تقوم أنت والخصم برمي الكرات التي تمتلكانها في نفس السلة. وتتنوع الرميات بين الرمية ذات النقطة الواحدة والرمية ذات النقطتين والرمية الثلاثية. وعليك في ظرف زمني قصير جدا الحصول على عدد من النقاط أكبر من الذي سيحصل عليه الخصم. وبعد الفوز في تلك الجولة تتمكن من الدخول في الجولة الأخرى. ويجب أن تعلم أن كل جولة سوف تكون أصعب من سابقتها.

المميزات

  • تحتوي اللعبة على كافة المهارات المطلوبة في لعب السلة الحقيقية من مراوغة والقدرة على التصويب على السلة من جميع الزوايا والمسافات.
  • يعطي جرافيك اللعبة إيحاء بأنك تلعب لعبة كرة السلة الحقيقية. حتى أن تلك الواقعية طالت الشوارع التي تلعب فيه.
  • احصل على العديد من الجوائز والعناصر المفيدة. منها كرات جديدة وأحذية رائعة وغيرها من العناصر التي يهتم بها لاعبي السلة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى