تحديث PUBG Mobile 2.0: New State: إصدار جديد كليًا سيكون متاح للتحميل قريبًا!

أطلقت لعبة ببجي حاليا لعبة جديدة تحمل اسم “ببجي الولاية الجديدة، او “PUBG: NEW STATE”. حيث أننا نعلم جميعا حجم الشهرة التي حققتها لعبة ببجي الأصلية في السنوات الأخيرة منذ إطلاقها لأول مرة. وبناء على هذه الشهرة الواسعة، فقد تعاونت الشركة المطورة للعبة مع شركة KRAFTON لكي يقدمان لنا لعبة جديدة من العاب ببجي، وهي لعبة ببجي الولاية الجديدة. وهو يعتبر امتداد للعبة ببجي الجديدة في نفس الوقت. حيث تستطيع أن تعتبره نسخة ببجي موبايل 2.0. ويمكنك الأن عمل تسجيل مسبق على ببجي الولاية الجديدة. ومعها سوف تفوز بمظهر جديد للمركبة التي تركبها، ويستمر معك هذا المظهر طيلة مدة اللعب التي تلعبها على ببجي.

وحاليا، تمتلك شركة كرافتون حقوق ملكية لعبة ببجي. بينما تمتلك شركة تينسنت أسهما في لعبة ببجي الأصلية، وهي الشركة التي قامت بتطويرها. وتندرج شركة كرافتون الكورية الجنوبية تحت العلامة التجارية لشركة ببجي ستوديو. وهي الشركة التي قامت بتطوير لعبة PUBG Mobile New State بالكامل.

ببجي موبايل الولاية الجديدة
لوجو لعبة ببجي موبايل الولاية الجديدة

تعتمد لعبة ببجي موبايل الجديدة على الفكرة الأساسية التي بنيت عليها لعبة ببجي موبايل الأصلية. وبناءا على آراء المستخدمين على أب ستور، فقد قرر معظمهم ان لعبة ببجي موبايل الولاية الجديدة تعتبر أكثر واقعية من حيث طريقة اللعبة و البنادق والمركبات وبعض الأدوات الجديدة التي تم إضافتها إلى اللعبة. حيث سوف تجرب من خلال تلك اللعبة تجربة واقعية للعبة بطل المعركة على أراضي معارك مختلفة عن تلك التي تعودت عليها في اللعبة الأصلية. ويمكنك مشاهدة الإعلان التشويقي للعبة ببجي موبايل الولاية الجديدة من خلال الفيديو أدناه. كما يمكنك عمل الاشتراك المسبق عليها. ويمكنك تحميل اللعبة بنسخة APK عندما تكون متاحة.

ما هو الجديدة في لعبة PUBG Mobile New State؟

سوف تعتمد لعبة ببجي موبايل الولاية الجديدة على نفس المفهوم الذي تقوم عليه لعبة ببجي موبايل الأصلية. حيث تبدأ الجولة هنا بوجود 100 لاعب يتنافسون على أرض المعركة (الأرض المفتوحة). حيث يتنافسون على البقاء على قيد الحياة حتى نهاية الجولة. واللاعب أو الفريق الذي يتبقى في إلى النهاية يعتبر هو الفائز. وأيضا تضييق المنطقة الزرقاء مساحة اللعبة على أرض المعركة شيئا فشيئا ومع مرور الوقت في الجولة الحالية. وعليك ان تجد الأسلحة والمركبات التي تعينك على البقاء على قيد الحياة حتى نهاية الجولة. ولكنك الان تلعب ببجي موبايل 2.0.

والأكثر من ذلك، فإن لك اللعبة سوف تقدم لك واقعية أكبر وأوضح من التي تعرفها عن ببجي من حيث الجرافيك الخاص بها. ومن حيث الديناميكية في تحريك الشخصيات واستخدام الأسلحة. كما يتيح لك استخدام الكثير من الأدوات والعناصر. على سبيل المثال، الطائرات بدون طيار ولفات القتال التي تقلل من احتمالية الإصابة، وغيرها من الأدوات الأخرى.

وتدور أحداث اللعبة في سياق موجز خاص بها، حيث أنها تدور في المستقبل القريب، وتحديدا في عام 2051. حيث تتحكم الفوضى في الولاية التي تقاتل فيها. ويتكون اللاعبون من فصائل مختلفة تقاتل بعضها البعض. وهذا ما انطبع على ساحة المعركة من حيث تطورها بشكل كبير. مما جعل اللاعبين مجبرين على تعلم بعض التكتيكات القتالية يتعاملون مع التقنيات الجديدة في اللعبة، والتي تتناسب مع الأحداث المستقبلية التي تتعلق بها.

لم تتخلي لعبة ببجي موبايل الولاية الجديدة عن الفكرة الرئيسة

تعتبر لعبة ببجي موبايل الولاية الجديد  هي أحدث إصدار من إصدارات شركة ببجي ستوديو. فهم من طوروا اصدارت لعبة ببجي. وتحتوي اللعبة على تنوع كبير في الاسلحة يمكنك استخدامها كلها. كما تحتوي على تكتيكات مختلفة في القتال. فهنا 100 منافس سوف يتنافسون حتى يتبقى لاعبا واحدا أو فريقا واحدا فائزا في نهاية المعركة.

يوجد أيضا المنطقة الزرقاء. وهي تقوم بتقليص مساحة الأرض التي تحارب عليها شيئا فشيئا. لذلك، عليك ايجاد الأسلحة والمركبات لتهرب من الوجود في تلك المنطقة. ويمكنك إيجاد الكثير من المتعلقات التي تجعل لك الأفضلية على كثير من اللاعبين. وإن كنت أنت الأقوي، فسوف تتمكن من البقاء حتى نهاية الجولة لتكون فائزا بها.

تحتوي هذه اللعبة على واقعية كبيرة تتجاوز حدود الألعاب التي تلعب على الهواتف الذكية. حيث تعتمد على تقنية جلوبال اللوشن التي جعلت اللعبة واقعية بطريقة رائعة، حتى على شاشة الموبايل الصغيرة. وهذا يجعلك تنغمس في عالم اللعب في العالم المفتوح. حيث أنها تقدم تجربة جديدة واقعية للعبة بطل المعركة لهؤلاء الذين يملكون هواتف ذكية من الجيل الثاني في الجرافيك.

واقعية في طريقة اللعب واستخدام الأسلحة. وهذا قد يكون معروضا لأول مرة على شاشات الهواتف الذكية على الاندرويد والايفون. حيث يمكنك عمل تخصيص العديد من الأسلحة لتمتلك أسلحة قوية فريدة من نوعها.

يوجد في لعبة ببجي موبايل الولاية الجديدة العديد من الأدوات والعناصر التي لم تكون موجودة في إصدارات ببجي من قبل، ولا حتى في ببجي الكورية أو حتى ببجي الكورية القوة الرونية. على سبيل المثال يوجد الطائرات بدون طيار (الدرون) ولفات القتال التي تحد من نسبة الإصابة في حالة السقوط أو ما شابه. كما تحتوي اللعبة على خريطة كبيرة مساحتها 8 كلم في 8 كلم. وتحتوي على تنوع هائل في المركبات. وتستخدم فيها مجموعة متنوعة من الأسلحة التي تعطيك تجربة رائعة كاملة للعبة بطل المعركة في العالم المفتوح.

تحكي اللعبة عن حقبة تاريخية مغايرة عن التي نعيش فيها حاليا. حيث تتحدث عن حقبة تاريخية في المستقبل القريب بعد 30 سنة، أي عام 2051. حيث تتحكم الفوضى في زمام الأمور. وهنا عليك ان تتبنى تقنيات وتكتيكات حديثة تتناسب مع الحقبة الزمنية التي توجد فيها. وهذا لكي تتمكن من البقاء على قد الحياة في ظل تلك الظروف.

PUBG Mobile New State
صورة من داخل لعبة PUBG Mobile New State

 تحميل لعبة ببجي موبايل الولاية الجديدة ملف (APK & OBB)

اللعبة متاحة الان للتسجيل المسبق على جوجل بلاي. وسوف تكون متاحة قريبا للتسجيل المسبق على أب ستور أيضا. ولا يزال الأمر غامضا فيما يخص إتاحة اللعبة بشكل مجاني أو ما إذا كانت سوف تكون مدفوعة. ولتحميلها على الأندرويد، أنقر على الرابط التالي.

PUBG: NEW STATE
Price: To be announced

ويمكنك عمل الطلب المسبق للعبة على الأيفون من خلال الرابط التالي.

PUBG Mobile New State pre register for iphone

 تحميل لعبة ببجي موبايل الولاية الجديدة ملف (APK & OBB)

ويمكنك تحميل لعبة ببجي موبايل الولاية الجديدة من خلال النقر على  الرابط التالي. حيث تحمل ملف (APK & OBB).

روابط تحميل PUBG Mobile 2.0 New State APK + OBB قريبًا …

قم بتحميل ملف الـ APK وأيضا ملف الـ OBB. قم بفك الملف المضغوط لتحصل على الملف الموجود بإسم “com.pubg.newstate”. وقم بوضعه في ملف الـ OBB الموجود في مجلد الاندرويد. وبذلك يكون لديك لعبة ببجي موبايل الولاية الجديدة على هاتفك الذكي.

رُبما تُحِب أيضًا
أترك رد

بريدك الإلكتروني أو أي معلومات سرية أخرى لن يتم نشرها.