ألعاب أندرويد

تحميل ببجي نيو ستيت “2022” PUBG New State .APK 0.9.23.170 رابط مباشر مع الشرح

بعد طول انتظار، الآن يُمكنك تنزيل ببجي نيو ستيت PUBG: NEW STATE apk 0.9.23.170 للاندرويد رابط مباشر بحجم 1.32 جيجابايت مع توفر ملف نيو ستيت obb إذا أردت التنزيل والتثبيت اليدوي كما أن هناك نسخة جديدة أصبحت متوفرة الآن لنظام iOS.  أطلقت لعبة ببجي حاليا لعبة جديدة تحمل اسم “ببجي الولاية الجديدة..

حيث أننا نعلم جميعا حجم الشهرة التي حققتها لعبة ببجي الأصلية في السنوات الأخيرة منذ إطلاقها لأول مرة. وبناء على هذه الشهرة الواسعة، فقد تعاونت الشركة المطورة للعبة مع شركة KRAFTON لكي يقدمان لنا لعبة جديدة من العاب ببجي، وهي لعبة ببجي الولاية الجديدة. يعتبر تحديث نيو ستيت الجديد امتدادًا للعبة ببجي الأصلية في نفس الوقت، حيث تستطيع أن تعتبره نسخة ببجي موبايل 2.0. ويمكنك الآن عمل تسجيل مسبق على ببجي الولاية الجديدة. ومعها سوف تفوز بمظهر جديد للمركبة التي تركبها، ويستمر معك هذا المظهر طيلة مدة اللعب التي تلعبها على ببجي.

وحاليا، تمتلك شركة كرافتون حقوق ملكية لعبة ببجي. بينما تمتلك شركة تينسنت أسهما في لعبة ببجي الأصلية، وهي الشركة التي قامت بتطويرها. وتندرج شركة كرافتون الكورية الجنوبية تحت العلامة التجارية لشركة ببجي ستوديو. وهي الشركة التي قامت بتطوير لعبة PUBG Mobile New State بالكامل.

هل تعلم أن بإمكانك الآن إصلاح مشكلة Cannot connect to the server في لعبة ببجي نيو ستيت إذا ظهرت.
PUBG New State
لعبة ببجي نيو ستيت

تحميل ببجي نيو ستيت

PUBG: NEW STATE
PUBG: NEW STATE
Developer: KRAFTON, Inc.
Price: Free+
‎PUBG: NEW STATE
‎PUBG: NEW STATE
Developer: KRAFTON Inc
Price: Free+

تنزيل PUBG New State 0.9.23.170 .APK

بعد الانتهاء رسميًا من فترة ببجي نيو ستيت نسخة الفا، الآن يُمكنك تنزيل ملف الـ APK وأيضا ملف الـ OBB باسم “com.pubg.newstate.obb” الخاص بلعبة PUBG New State ثم وقم بوضعه في ملف الـ OBB الموجود في مجلد الاندرويد. وبذلك يكون لديك لعبة ببجي موبايل الولاية الجديدة على هاتفك الذكي.

اسم اللعبة PUBG: New State
حجم اللعبة 1.32 جيجابايت
رقم الإصدار 0.9.23.170
تاريخ أخر تحديث 13 يناير 2022
اسم المبرمج Krafton
الحِزمة main.170.com.pubg.newstate.obb

الآن جاء موعد ببجي نيو ستيت رسميًا ويُمكنك الحصول عليها من الروابط التالية:

تنزيل PUBG New State (ملف APK فقط): com.pubg.newstate-0.9.23.170.apk

الإصدارات السابقة (ملفات apk):

إعلان ببجي نيو ستيت:

هل تعلم أنك تستطيع تشغيل لعبة ببجي نيو ستيت على الكمبيوتر وذلك بواسطة محاكي LDPlayer والاستمتاع بهذه التجربة الرائعة على الكمبيوتر.

طريقة تنزيل pubg: new state pc

  • من هنا حمل أي محاكي اندرويد تفضله.
  • من الروابط المرفقة بالأعلى قم بتحميل ملف pubg new state apk.
  • قم باتباع هذا الشرح لتثبيت المحاكي وتشغيل اللعبة.
  • استمتع بتجربة مميزة على الشاشة الكبيرة!

ببجي نيو ستيت “التحديث الرسمي”

أطلقت شركة كرافتون بالتعاون مع ببجي ستوديو لعبة ببجي نيو ستيت الجديدة، فسوف تكون بمثابة إصدار جديد مشتق من لعبة ببجي موبايل الأصلية المعروفة. وقد تم تطوير اللعبة مباشرة إلى الهواتف الذكية، ولا تخطط الشركة المطورة للعبة PUBG New State في الوقت الحالي لإطلاقها على أجهز الكمبيوتر.

وقد خضعت اللعبة إلى  عملية اختبار مطولة دامت لمدة 8 أشهر، حتى تظهر لنا شركة كرافتون أخيرا لتعلن لنا عن موعد الإطلاق الرسمي للعبة. ويصاحب هذا الإعلان بعض المعلومات الأخرى الهامة التي تخص لعبة ببجي نيو ستيت، مثل طريقة اللعب ومتطلبات الأجهزة التي سوف تعمل عليها، وبالتأكيد تاريخ الإطلاق. وفيما يلي من سطور سوف تتعرف على أهم ما جاء في هذه التفاصيل التي تخص هذا الإصدار من ببجي.

تفاصيل الجزء الثاني من باس الناجين

وضع مطوري تحديث ببجي نيو ستيت الجديد محتوى كبيرة ومليء بالإثارة للاعبي اللعبة. فمن ضمن العناصر التي تم إضافتها إلى هذا التحديث مؤخرا هو سلاح L85A3. وعليه، فإن الجزء الثاني من باس الناجين في ببجي موبايل متاح حاليا للاعبين للشراء، وهو يحتوي في جعبته على كم هائل من الجوائز. حيث يمكن للاعبين الحصول على العديد من أغطية الأسلحة والملابس المميزة أثناء تقدمهم في رتب لعبة PUBG New State.

تاريخ الإطلاق والسعر

ببجي نيو ستيت
باس الناجين من ببجي نيو ستيت

تم إطلاق باس الناجين من ببجي نيو ستيت الجزء الثاني (او الحجم 2) في يوم 9 سبتمبر الماضي. ولعل القصة الأساسية في هذا التحديث تدور حول الشخصية المقاتلة بيلا التي سوف تنضم إلى فريق أو فصيل دريم رانر.

وكما وجدت في الباس السابق، فإن هذا الباس يحتوي على درجتين أو مستويين، وهما مستوى البريميوم، ومستوى البريميوم بلس، ويمكنك شرائهم من خلال العملة الخاصة باللعبة بمبالغ 1500 و3800 على الترتيب.

ببجي نيو ستيت
جوائز باس الناجين من ببجي نيو ستيت

وضع المطورين بعض التطورات في الباس الجديد، حيث يوجد جوائز الباس المجانية المتمثلة في صناديق الـ BP، بالإضافة إلى الحصول على 1500 NC (عملة لعبة ببجي موبايل). ويستطيع اللاعبين الحصول على تلك الجوائز عندما يجتازون المستوى رقم 48 في الباس البريميوم. وهي جوائز لم تكن متاحة من قبل.

أضف إلى ما سبق قدرة اللاعبين على المطالبة بالأزياء الخاصة بشخصية بيلا الأساسية في هذا التحديث بعد الانتهاء من كافة مهمات قصة لعبة بجي نيو ستيت، ويمكنك الحصول على هذه الأزياء من الباس. وأيضا سوف يوجد العديد من العناصر التي يمكن الحصول عليها من خلال اكواد الاسترداد الخاصة ببجي موبايل.

كيف يمكنك شراء باس الناجين في ببجي نيو ستيت

تستطيع اتباع الخطوات التالية لكي تقوم بشراء نسخة مدفوعة من أي مستوى من مستويات باس الناجين من ببجي نيو ستيت.

  1. قم بفتح اللعبة بعد ان تتاكد طبعا من وجود تحديث ببجي نيو ستيت الجديد عليها. وقم بالدخول على قسم باس الناجين (Survivor Pass)
  2. انقر على زر ترقية الباس (Upgrade to Premium).
  3. سوف يظهر أمامك بعدها المستويان التابعان لباس الناجين الذين تم ذكرهما في السطور السابقة، وهما مستوى البريميوم، ومستوى البريميوم بلس. انقر على من تشاء أن تشتري منهم.

ما هي قصة لعبة PUBG New State

يعتبر هذا الإصدار هو البوابة الرئيسية لعشاق ببجي الأصلية للعبور حرب المستقبل القريب، حيث بعد تحميل لعبة pubg new ستجد أن أحداث اللعبة تدور في عام 2051. بمعنى أدق، سوف تجد نفسك تلعب لعبة ببجي موبايل العادية التي تعرها، ولكن بشعور واحساس مستقبلي يتجسد في المزج المتقن بين عناصر اللعبة المستقبلية مع عناصرها المتوفرة حاليا والتي تتميز بها. حيث تتمحور الأحداث وتدور داخل مدينة خيالية تدعى تروي أو Troi.

هي مدينة تخيلية تقع في ولاية ميتشغان في الولايات المتحدة الأمريكية. وهي تمثل خريطة جديدة تنضم إلى خرائط ببجي موبايل التي يعرفها الجميع. وقد نسجت كرافتون القصة الكاملة لتلك المدينة، حيث انقسم المجتمع المدني في لعبة ببجي نيو ستيت إلى فصائل قتالية. ومن هنا تعم الفوضى في أرجاء المدينة، ومن هذه النقطة تبدأ معارك اللاعبين مع بعضهم البعض في لعبة pubg new state.

PUBG New State
قصة لعبة ببجي نيو ستيت

في إصدار ببجي نيو ستيت هذا تجد أن كل شيء مألوف ولكنه مثير في نفس الوقت. فتجد هنا البيئة المناسبة للخيال الذي يدور في ذهنك عن شكل نهاية العالم في المستقبل القريب. فالأمور هنا مختلفة من حيث شكل البيئة الجديد، ومألوفة من حيث العناصر المعتادة في لعبة ببجي. وهذا يعني أنه سوف ترى أسلحة مركبات على الشكل المستقبلي يمكنك استغلالها لصالحك في المعركة. ولكن هذا لا يعني أنك سوف تعيش في عالم من الخيال العلمي، ولكن المشهد هنا يجسد المستقبل القريب الذي يمثل تطورا ملحوظا عما هو عليه الآن.

وستجد أن الوضع الأساسي هنا هو وضع الباتل رويال أو بقاء بطل المعركة على قيد الحياة حتى نهايتها، مع وجود العديد من الأوضاع الأخرى المتاحة لك للعب من خلالها. والتي سوف تظهر تباعا مع التحديثات القادمة للعبة فيما بعد. وقد وضعت الشركة خارطة طريق محددة للتحديثات القادمة لهذا الإصدار. مع وجود نظام محكم للمواسم فيما هو قادم، وأشياء اخرى كثيرة في انتظارك. حيث تم تصميم اللعبة على أساس اللعب التعاوني داخل الفريق، ولكن هذا لا يمنع من إمكانية أن تلعب في وضع الرويال باتل منفردا، ويمكنك القتال من منظور الشخص الأول أو من منظور الشخص الثالث، حيث يتوقف هذا الأمر على اختيارك.

الجرافيك

يمكنني قول الكثير من التفاصيل فيما يخص جرافيك اللعبة الذي يعتبر جرافيك من الجيل الثاني. حيث تستخدم شركة كرافتون تقنية الإضاءة العالية ليظهر جرافيك اللعبة ورسومياتها بواقعية شديدة على شاشة الهواتف الذكية الصغيرة. حيث تم تصميم اللعبة لتكون متناسبة مع واجهات البرمجة منخفضة التكلفة مثل فولكام وميتال وOpen GL APIs.

وتسعى شركة كرافتون من خلال لعبة ببجي نيو ستيت إلى أن تكون أكثر لعبة قتالية واقعية على شاشات الهواتف الذكية. حيث تسعى الشركة إلى تقديم تجربة واقعية قتالية لحاملي الموبايل تماما مثل ما يجدها مستخدمي الكمبيوتر. فهي تعد المستخدمين بتجربة قتالية على الأرض المفتوحة مختلفة تماما عن الشكل المعروف فيما سبق.

وتسمح لك لعبة PUBG New State التعامل بشكل أكثر واقعية مع العناصر المعتادة في عالم ببجي، حيث يمكنك الأن أن تطلق النيران على أبواب السيارات والمركبات، وتدهس الصنابير المثبتة في الأرض وسط النيران لكي تفتح الصنابير وترش المياه على النيران لتطفئها. وعلى الرغم من أن الشركة المطورة للعبة لم تفصح بشكل رسمي عن معدل الإطارات في الثانية الواحدة التي تخص اللعبة (معدل دقة الشاشة) على أساس انه احد الإعدادات الهامة التي يتوقف عليها سلاسة تشغيل اللعبة على الشاشات، إلا أنها تعد بأن اللعبة سوف تعمل بشكل سلس للغاية على الهواتف الذكية التي تحقق إمكانياتها متطلبات اللعبة التي سوف أسردها لك في السطور القادمة.

لذلك، فإنني أتوقع أن تعلم اللعبة على دقة 120 هيرتز، او من الممكن على معدل دقة 144 هيرتز، وهو ذلك المعدل الذي تدعمه أنواع قليلة ومحدودة من الهواتف الذكية التي تعمل على نظامي الأندرويد والـ IOS. فهناك الكثير من المعلومات التي لم يتم الإفصاح عنها بعد فيما يخص إعدادات اللعبة. وقد عمل المطورون على تأخير معدل التأخير والأخطاء الفنية في اللعبة لكي تعمل بشكل مستقر أكثر على الأجهزة التي سوف تدعمها، والتي لها إمكانيات معينة تعرفها فيما يلي.

متطلبات تشغيل لعبة ببجي نيو ستيت

على الرغم من أن اللعبة تعمل على أعلى مستوى من الجرافيك، إلا أن هناك الكثير من اللاعبين قادرين على تشغيل اللعبة. حيث يمكنك عزيزي القارئ أن تشغل لعبة ببجي موبايل نيو ستيت على هواتف الاندرويد ذات الذاكرة العشوائية التي تقدر بـ 2 جيجا بايت رام على أقل تقدير، مثل جهاز سامسونج جلاكسي S7، او ما هو احدث من ذلك بالطبع.

ويمكنك تشغيله أيضا على جهازك iPhone 6S أو ما هو أحدث منه. وقد وعدت الشركة المطورة أنها سوف تزود اللعبة دائما بأقوى التقنيات لكي تعمل بأعلى جرافك على الأجهزة الداعمة لها. ولكنها في نفس الوقت لم تفصح عن أفضل جهاز يمكنه تشغيل اللعبة بسلاسة، بل إنها وضعت الحد الأدنى من المتطلبات فقط.

ببجي نيو ستيت
متطلبات تشغيل لعبة ببجي نيو ستيت

الجديد في أسلحة PUBG New State

سوف توجد في لعبة نيو ستيت مجموعات كاملة من الأسلحة الحديثة والتقليدية أيضا. ويوجد الكثير من الحديث حول الإحصائيات الخاصة بالأسلحة مثل معدل الارتداد وغيره، وهذا بالطبع سوف يحدد طريقة تعامل واستخدامك لكل سلاح من الأسلحة المتاحة في اللعبة.

على الرغم من أن لعبة ببجي موبايل تسمح لك بإضافة الكثير من العناصر للسلاح، إلا أنها لا تصل إلى الحد الذي وصلت إليه لعبة كول اوف ديوتي بالنسبة لتخصيص السلاح والتعديل عليه. وبالحديث عن ببجي نيو ستيت، ستجد أن كل سلاح بها قابل للتعديل. بالإضافة إلى ورود الكثير من التحديثات القادمة التي تسمح لك بتطوير سلاحك أكثر. وسوف تشمل هذه الإضافات الإضافات الجمالية والإضافات التي تخص أداء السلاح كذلك.

ببجي نيو ستيت
شكل اسلحة اللعبة

التعزيزات في PUBG New State (الطائرات بدون طيار)

بما أن أحداث اللعبة تقع في المستقبل، فإنه سيكون للطائرات بدون طيار دور كبير. وأكثر دور منتظر من تلك الدرونات هو الإمداد السريع للاعبين. حيث يمكنك التقاط تعزيزات الطائرات بدون طيار من أرض المعركة، لكي تقوم باستدعائها لتوصل لك أي عنصر تريده. وإن كنت تلعب في فريق، فيمكن جمع الكثير من تعزيزات تلك الطائرات وتجميعها مع أعضاء فريق لإحضار عناصر أكثر وأقيم.

وفي المقابل، يمكن للأعداء مراقبة الدرونات لكي يحددون موقعك من خلالها. بل ويمكن لأحدهم الحصول على العناصر التي طلبتها من الطائرة التي قمت باستدعائها. وهذا يعني أنه يجب عليك أن ترسم تكتيكا محكما عندما تستدعي تلك الطائرات لمساعدتك في أرض المعركة. كما أنه يوجد نوع من هذه الطائرات يقوم بالكشف عن أجزاء كثيرة في الخريطة لكي تقوم بتحديد مواقع الأعداء أيضا.

تم تزويد الطائرات بدون طيار بالمسدسات التي تطلق المشاعل الخضراء عندما تصل إليك الطائرة بالإمدادات. وتستخدم هذه المسدسات في استدعاء اللاعبين الذين تم قتلهم من فريقك لكي يرجعون إلى اللعب مرة أخرى. وليس هذا فحسب، بل يمكنك تجنيد المزيد من اللعبين بواسطة تلك الطائرات.

حيث يمكنك ضم مجموعة من اللاعبين الذين تنافسهم إلى الفريق الخاص بك. ويتاح لك هذا الأمر فقط إذا وجد مكانا فارغا في فريك، وفي حالة أيضا قتل أحد المنافسين. وهنا يكون له حرية الاختيار، إما ان يلعب معك، او ان يموت ويخرج من المعركة منهزما.

ببجي نيو ستيت
المزيد من التعزيزات في ببجي نيو ستيت

المركبات الجديدة في PUBG New State

توجد في النسخة هذه مجموعة من المركبات التي تعرفها في عالم ببجي، مع إضافة بعض الإضاءات لها التي تعطيها الشكل المستقبلي. حيث سيغلب على إضاءات تلك المركبات لون النيون الأزرق، مع وجود المركبات الكهربائية ذاتية القيادة. ولكن هذا لا يمنع من إتاحة تلك الدراجة البخارية التقليدية ذات الصوت المزعج. ولا تنسى انه يوجد سيارات كهربائية في اللعبة ذات التسارع العالي، ولكن يعيبها فقط أن البطارية الخاصة بها قد تخلو من الطاقة بسرعة إذا ظللت في المنطقة الزرقاء لفترة وجيزة. كما يمكنك حمل المزيد من الأسلحة الثقيلة والخفيفة في الصندوق المرفق بالسيارة.

ببجي نيو ستيت
الطائرات بدون طيار

خرائط ببجي نيو ستيت

يوجد اربعة خرائط متاحة في اللعبة بمجرد إطلاقها. حيث يوجد خريطة تروي التي تم ذكره في السطور السابقة. وهي بمساحة 8x8km بنفس مساحة خريطة ايرانجل المتاحة في اللعبة أيضا، وهما أكبر خريطتان في اللعبة. وهذه تعتبر بداية رائعة للعبة، بسبب أن الكثير من اللاعبين يفضلون الخرائط ذات المساحة الكبيرة. ويوجد في تروي الكثير من المناطق الجديدة والمختلفة، وهي تلك المناطق التي تجمع المساحات المفتوحة مع الأماكن الحضارية والأماكن التي أصابها الخراب والدمار.

كما يوجد مولات ومحلات وجسور وكباري واستاد في الخريطة. ويوجد في الخريطة أيضا أكثر من 10 معالم منتشرة في كل أجزائها. وكما ذكرنا سابقا، فإنه يوجد الخريطة الكلاسيكية ايرانجل في اللعبة. ولكنها لن تكون بنفس المعالم التي توجد عليها في ببجي العادية، حيث سيغلب عليها الطابع المستقبلي الذي سوف نشاهده بعد 30 عاما. وهذا يعني أنها ستكون مزودة بالمزيد من الحطام والركام التي خلفتها الحروب طيلة هذه الثلاثين سنة.

وقد صرحت كرافتون بأنه سيتم إضافة المزيد من التعديلات على تلك الخريطة في التحديثات القادمة لتكون اكثر واقعية وأكثر تمثيلا للواقع المستقبلي المدمر.

نذهب الأن إلى الخريطة الجديدة، وهي خريطة المحطة، وهي تأتي بمساحة صغيرة ومغلقة. حيث تلعب فيها وضع مباريات الموت التي تلعب فيها ضمن فريق مكون من 4 لاعبين ضد فريق آخر مكون من نفس العدد من اللاعبين. كما يمكنك ان تلعب الوضع الكلاسيكي على تلك الخريطة، وهو وضع الرويال باتل، ولكن لم ترد إلينا تفاصيل عن هذا الوضع على تلك الخريطة حتى هذه اللحظة.

وأخيرا، يتوفر في ببجي نيو ستيت خريطة التدريب التي تجرب فيها أنواع الأسلحة المختلفة المتوفرة في اللعبة. كما ستظهر من حين إلى آخر خرائط محددة بوقت معين. وهي مرتبطة بتحديثات معينة تأتي وتذهب معها، وهي تعتمد على اللعب التعاوني.

مواسم لعبة ببجي نيو ستيت

سيتم وضع نظام خاص للمواسم في لعبة PUBG New State. كما يوجد نظام تدرج في الطبقات مكون من 8 طبقات. وسوف يبدأ كل لاعبي اللعبة في فترة ما قبل المواسم عند إطلاقها بشكل رسمي.

وسيستمر كل موسم لمدة شهرين، وبين كل موسم والثاني تتخلل فترة إعادة ضبط اللعبة لترجع إلى المستوى الأول وتبدأ من جديد مع الموسم الجديد. ولكن سيتاح لهؤلاء الذين ينهون الموسم في الطبقات العليا أن يشاركون في المسابقة الكبرى التي يكسبون العديد من الجوائز الكبيرة. ولكن لم يتم تحديد ما هي تلك الجوائز حتى الآن، ولكن من المتوقع أن تكون عناصر من اللعبة.

لعبة PUBG New State apk

تعتمد لعبة ببجي نيو ستيت الجديدة على الفكرة الأساسية التي بنيت عليها لعبة ببجي موبايل الأصلية. وبناءً على آراء المستخدمين على آب ستور، فقد قرر معظمهم ان لعبة ببجي موبايل الولاية الجديدة تعتبر أكثر واقعية من حيث طريقة اللعبة و البنادق والمركبات وبعض الأدوات الجديدة التي تم إضافتها إلى اللعبة. حيث سوف تجرب من خلال تلك اللعبة تجربة واقعية للعبة بطل المعركة على أراضي معارك مختلفة عن تلك التي تعودت عليها في اللعبة الأصلية. ويمكنك مشاهدة الإعلان التشويقي للعبة ببجي موبايل الولاية الجديدة من خلال الفيديو أدناه. كما يمكنك عمل الاشتراك المسبق عليها. ويمكنك تحميل اللعبة بنسخة APK من الروابط المرفقة بالأعلى.

ما هو الجديد في لعبة PUBG New State؟

سوف تعتمد لعبة ببجي نيو ستيت أو الولاية الجديدة على نفس المفهوم الذي تقوم عليه لعبة ببجي موبايل الأصلية. حيث تبدأ الجولة هنا بوجود 100 لاعب يتنافسون على أرض المعركة (الأرض المفتوحة). حيث يتنافسون على البقاء على قيد الحياة حتى نهاية الجولة. واللاعب أو الفريق الذي يتبقى في إلى النهاية يعتبر هو الفائز. وأيضا تضييق المنطقة الزرقاء مساحة اللعبة على أرض المعركة شيئا فشيئا ومع مرور الوقت في الجولة الحالية. وعليك ان تجد الأسلحة والمركبات التي تعينك على البقاء على قيد الحياة حتى نهاية الجولة. ولكنك الان تلعب ببجي موبايل 2.0.

والأكثر من ذلك، فإن لك اللعبة سوف تقدم لك واقعية أكبر وأوضح من التي تعرفها عن ببجي من حيث الجرافيك الخاص بها. ومن حيث الديناميكية في تحريك الشخصيات واستخدام الأسلحة. كما يتيح لك استخدام الكثير من الأدوات والعناصر. على سبيل المثال، الطائرات بدون طيار ولفات القتال التي تقلل من احتمالية الإصابة، وغيرها من الأدوات الأخرى.

وتدور أحداث ببجي نيو ستيت في سياق موجز خاص بها، حيث أنها تدور في المستقبل القريب، وتحديدا في عام 2051. حيث تتحكم الفوضى في الولاية التي تقاتل فيها. ويتكون اللاعبون من فصائل مختلفة تقاتل بعضها البعض. وهذا ما انطبع على ساحة المعركة من حيث تطورها بشكل كبير. مما جعل اللاعبين مجبرين على تعلم بعض التكتيكات القتالية يتعاملون مع التقنيات الجديدة في اللعبة، والتي تتناسب مع الأحداث المستقبلية التي تتعلق بها.

لم تتخلي لعبة ببجي نيو ستيت الجديدة عن الفكرة الرئيسة

تعتبر لعبة PUBG New State  هي أحدث إصدار من إصدارات شركة ببجي ستوديو. فهم من طوروا اصدارت لعبة ببجي. وتحتوي اللعبة على تنوع كبير في الأسلحة يمكنك استخدامها كلها. كما تحتوي على تكتيكات مختلفة في القتال. فهنا 100 منافس سوف يتنافسون حتى يتبقى لاعبا واحدا أو فريقا واحدا فائزا في نهاية المعركة.

يوجد أيضا المنطقة الزرقاء. وهي تقوم بتقليص مساحة الأرض التي تحارب عليها شيئا فشيئا. لذلك، عليك ايجاد الأسلحة والمركبات لتهرب من الوجود في تلك المنطقة. ويمكنك إيجاد الكثير من المتعلقات التي تجعل لك الأفضلية على كثير من اللاعبين. وإن كنت أنت الأقوى، فسوف تتمكن من البقاء حتى نهاية الجولة لتكون فائزا بها.

تحتوي هذه اللعبة على واقعية كبيرة تتجاوز حدود الألعاب التي تلعب على الهواتف الذكية. حيث تعتمد على تقنية جلوبال اللوشن التي جعلت اللعبة واقعية بطريقة رائعة، حتى على شاشة الموبايل الصغيرة. وهذا يجعلك تنغمس في عالم اللعب في العالم المفتوح. حيث أنها تقدم تجربة جديدة واقعية للعبة بطل المعركة لهؤلاء الذين يملكون هواتف ذكية من الجيل الثاني في الجرافيك.

واقعية في طريقة اللعب واستخدام الأسلحة. وهذا قد يكون معروضا لأول مرة على شاشات الهواتف الذكية على الاندرويد والايفون. حيث يمكنك عمل تخصيص العديد من الأسلحة لتمتلك أسلحة قوية فريدة من نوعها.

يوجد في لعبة ببجي موبايل الولاية الجديدة العديد من الأدوات والعناصر التي لم تكون موجودة في إصدارات ببجي من قبل، ولا حتى في ببجي موبايل النسخة العالمية. على سبيل المثال يوجد الطائرات بدون طيار (الدرون) ولفات القتال التي تحد من نسبة الإصابة في حالة السقوط أو ما شابه. كما تحتوي اللعبة على خريطة كبيرة مساحتها 8 كم × 8 كم. وتحتوي على تنوع هائل في المركبات. وتستخدم فيها مجموعة متنوعة من الأسلحة التي تعطيك تجربة رائعة كاملة للعبة بطل المعركة في العالم المفتوح.

تحكي لعبة pubg new state apk  عن حقبة تاريخية مغايرة عن التي نعيش فيها حاليا. حيث تتحدث عن حقبة تاريخية في المستقبل القريب بعد 30 سنة، أي عام 2051. حيث تتحكم الفوضى في زمام الأمور. وهنا عليك ان تتبنى تقنيات وتكتيكات حديثة تتناسب مع الحقبة الزمنية التي توجد فيها. وهذا لكي تتمكن من البقاء على قد الحياة في ظل تلك الظروف.

ما هو الفرق بين ببجي الأصلية، ونسخة New State؟

ما يثير حماسة اللاعبين بحث، هو البدء في اختبار ألفا في PUBG New State alpha. حيث يشهد اللاعبون في هذه النسخة على تغيرات شاملة تطال وضع الرويال باتل الأساسي في لعبة ببجي. ولقد استقت PUBG New State alpha الكثير من رونقها ومميزاتها من لعبة ببيج موبايل العالمية التي يعرفها الجميع. ورغم ذلك يوجد العديد من الفروقات التي توجد بين تلك النسختين.

هناك خمسة فروق في pubg new state apk للاندرويد يمكن اشتقاقها من بين النسختين اللتين نتحدث عنهما في مقال اليوم فيما يخص لعبة ببجي الشهيرة، وهنا أخص بالذكر ببجي نيو ستيت، وببجي العالمية (النسخة العادي منها). هيا نبدأ مع اول فارق.

  1. الخلفية الزمنية للنسختين في PUBG New State: تسرد لنا لعبة ببجي نيو ستيت من ببجي خلفية مستقبلية. وهي تعتمد على تلك الخلفية في أحداثها وكل عناصرها. حيث تقع أحداث اللعبة في عام 2051، ويمكنك أن تستخدم تكنولوجيا فاقة من أجل أن تنتصر على الأعداء. وعلى الجانب الآخر، تجد أن ببجي العادية لا تحاكي نفس الفترة الزمنية، بل إن اللاعبين يستخدمون الأسلحة والبنادق العادية التي توجد في أيامنا هذه لهزيمة الأعداء والمنافسين.
  2. اختيار الخريطة: تروي هي الخريطة ذات الطابع المستقبلي التي تتميز بها PUBG New State. وهي خريطة على مساحة 8×8 كلم. بينما تتيح لنا لعبة ببجي موبايل خمسة خرائط؛ وهم إيرانجل وميرامار وسانهوك وكاراكين وليفيك. وتبلغ مساحة ميرامار 8×8 كلم، بينا تبلغ مساحة سانهوك 4×4 كلم. بينما ليفيك وكاراين، فتبلغ مساحة كلا منهما 2×2 كلم.
  3. ضبط إعدادات الأسلحة: تقدم نسخة PUBG New State alpha للاعبين مجموعة من الأدوات والملحقات التي يمكن من خلالها تطور شكل وأداء السلاح الذي تحارب به. فهذه العناصر من شأنها أن تحسن من أداء السلاح ووضع إطلاق النيران الخاص به، ومن شأنها أيضا أن تعدل الكثير من الأمور الأخرى التي تتعلق بالسلاح. بينا في ببجي موبايل، فتجد تنوع هائل في الأسلحة وأنواعها. ولكن لن يتمكن اللاعبين من إجراء تعديلات تزيد من قوة أداء السلاح الذي يوجد مع اللاعب حاليا. فهم فقط قادرين على أن يضيفون للسلاح المظهر الخارجي الذي يعطي للسلاح مظهرا مدهشا.
  4. أدوات حديثة للغاية: في لعبة ببجي نيو ستيت الجديدة هناك الكثير من الأدوات الحديثة جدا في انتظارك إذا ما قررت أن تلعب PUBG New State alpha. ومن ضمن تلك الأدوات تجد؛ الأسلحة المضيئة التي تستخدمها في إعادة إحياء زملائك في الفريق الذين لاقوا حتفهم في المعركة. ومن ثم البحث عن الطائرات بدون طيار لكي تتعقب أماكن الأداء ويسهل عليك التخلص منهم. ويمكن لهذه الأداء فعل أشياء أخرى كثيرة بخلاف ما تم ذكره.

بينما تخلو لعبة ببجي موبايل العالمية من أي أداة من الأدوات فائقة الجودة هذه. فكل ما يمكن للاعبين فعله هو استخدام السلاح الأحمر المتوهج لعمل استدعاء خاص للهبوط الجوي.

مميزات أخرى في ببجي نيو ستيت

وعلى أثر ما تم ذكره في السطور السابقة من هذا المقال، وما تم ذكره أيضا في مقالات سابقة، فإنه يمكننا القول بأن لعبة pubg new state apk تقدم لنا العديد من المميزات البسيطة التي استطاعت أن تحسن تجربة اللعبة في عالم ببجي المعروف. فعلى سبيل المثال، يقدم في تلك النسخة السيارات الكهربائية، والتي هي وبكل تأكيد أقوى وأسرع من تلك المقدمة في ببجي موبايل العادية المعروفة لدى الجميع. كما يمكن للاعبين أن يتخفون خلف أبواب المركبات أثناء تسلقها. كما تم إدخال المترو كوسيلة نقل جديدة في اللعبة. وكل هذه المميزات غير متاحة في النسخة العالمية منها.

PUBG: New State
Download PUBG New State APK OBB Latest Update

يعتبر تحديث نيو ستيت 2021 الجديد امتدادًا للعبة ببجي الأصلية في نفس الوقت، حيث تستطيع أن تعتبره نسخة ببجي موبايل 2.0. ويمكنك الأن عمل تسجيل مسبق على ببجي الولاية الجديدة. ومعها سوف تفوز بمظهر جديد للمركبة التي تركبها، ويستمر معك هذا المظهر طيلة مدة اللعب التي تلعبها على ببجي. وحاليا، تمتلك شركة كرافتون حقوق ملكية لعبة ببجي.

Price: 0.00

Price Currency: USD

Operating System: Android

Application Category: Game

Editor's Rating:
3.7

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى