ألعاب أندرويد

تحميل ببجي نيو ستيت 2021: PUBG New State “Alpha” v0.9.5.25 .APK – روابط مباشرة

بعد طول انتظار، الآن يُمكنك تحميل النسخة التجريبية “alpha” من لعبة PUBG New State 0.9.5.25 .APK بالتحديث الأخير مع توفر ملف ببجي نيو ستيت obb إذا أردت التنزيل والتثبيت اليدوي. أطلقت لعبة ببجي حاليا لعبة جديدة تحمل اسم “ببجي الولاية الجديدة، او “PUBG: NEW STATE”. حيث أننا نعلم جميعا حجم الشهرة التي حققتها لعبة ببجي الأصلية في السنوات الأخيرة منذ إطلاقها لأول مرة. وبناء على هذه الشهرة الواسعة، فقد تعاونت الشركة المطورة للعبة مع شركة KRAFTON لكي يقدمان لنا لعبة جديدة من العاب ببجي، وهي لعبة ببجي الولاية الجديدة.

يعتبر تحديث نيو ستيت الجديد امتدادًا للعبة ببجي الأصلية في نفس الوقت، حيث تستطيع أن تعتبره نسخة ببجي موبايل 2.0. ويمكنك الأن عمل تسجيل مسبق على ببجي الولاية الجديدة. ومعها سوف تفوز بمظهر جديد للمركبة التي تركبها، ويستمر معك هذا المظهر طيلة مدة اللعب التي تلعبها على ببجي. وحاليا، تمتلك شركة كرافتون حقوق ملكية لعبة ببجي. بينما تمتلك شركة تينسنت أسهما في لعبة ببجي الأصلية، وهي الشركة التي قامت بتطويرها. وتندرج شركة كرافتون الكورية الجنوبية تحت العلامة التجارية لشركة ببجي ستوديو. وهي الشركة التي قامت بتطوير لعبة PUBG Mobile New State بالكامل.

ببجي موبايل الولاية الجديدة
لعبة ببجي الولاية الجديدة

تحميل ببجي 2021 (تحديث نيو ستيت)

اللعبة متاحة الان للتسجيل المسبق وكذلك كنسخة تجريبية على جوجل بلاي. وسوف تكون متاحة قريبا للتسجيل المسبق على أب ستور أيضا. ولا يزال الأمر غامضا فيما يخص إتاحة اللعبة بشكل مجاني أو ما إذا كانت سوف تكون مدفوعة. ولتحميلها على الأندرويد، أنقر على الرابط التالي:

PUBG: NEW STATE
PUBG: NEW STATE
Developer: KRAFTON, Inc.
Price: To be announced

ويمكنك عمل الطلب المسبق للعبة على الأيفون من خلال الرابط التالي:

تنزيل PUBG New State .APK (نسخة Alpha Test)

قم بتحميل ملف الـ APK وأيضا ملف الـ OBB باسم “com.pubg.newstate” الخاص بلعبة PUBG New State ثم وقم بوضعه في ملف الـ OBB الموجود في مجلد الاندرويد. وبذلك يكون لديك لعبة ببجي موبايل الولاية الجديدة على هاتفك الذكي.

اسم اللعبة PUBG: New State
حجم اللعبة 1.1 جيجابايت
رقم الإصدار  0.9.5.29 (alpha)
تاريخ أخر تحديث 11 يونيو 2021
اسم المبرمج Krafton
الحِزمة main.29.com.pubg.newstate.beta.obb
بالأعلى قمنا بوضع روابط تنزيل ببجي نيو ستيت الجديدة apk + obb بحجم 1.1 جيجابايت (نسخة الفا التجريبية) بالتحديث الأخير. وبعد تحميلهم يُمكنك إما إتباع عملية التثبيت التلقائي من خلال تثبيت ملف APK فقط، أو عملية التثبيت اليدوي من خلال وضع مجلد ببجي OBB في مكانه صحيح بواسطة الخطوات التالية.

شرح تثبيت لعبة ببجي “نيو ستيت”  apk + obb

  1. قم بتحميل ملفات لعبة ببجي نيو ستيت الكاملة من الأعلى سواء تنزيل ببجي apk فقط او ملف obb أيضًا.
  2. قم بتثبيت ملف PUBG New State apk فقط أولًا على هاتفك.
  3. باستخدام أي تطبيق لتصفح ملفات الذاكرة التخزينية (أنصحك بتطبيق ES File Explorer)
    • قم بنقل أو نسخ مجلد ”com.pubg.newstate“ إلى مجلد ”android/obb“ في مسار الذاكرة الرئيسي.
    • قم بتشغيل اللعبة.
  4. استمتع!

حل مشكلة Cannot connect to the server

إذا ما صادف أنك تواجه هذه المشكلة، يجب أن تعلم إذًا أن هذا ليس خطأ في اللعبة نفسها، ولكن ظهور هذا الخطأ سببه الأساسي هو تحميل اللعبة من مصادر خارجية، وليس Google Play – وتشغيلها بدون التسجيل في البرنامج التجريبي لها أولًا. بجانب، أنك حتى تتمكن من تشغيلها وتسجيل الدخول، يجب أن يكون لديك اتصال انترنت من الولايات المتحدة الأمريكية. لذا، في الواقع أن حل المشكلة سهل جدًا وخطواته بسيطة، وهو كالتالي:

  1. قم بتحميل اللعبة، ولا تقم بتشغيلها الآن.
  2. اذهب إلى متجر Play Store.
  3. ابحث عن تطبيق 3X VPN أو قم بتحميله من هنا: 3X VPN.
  4. افتح التطبيق، وقم بضبط الاتصال الولايات المتحدة الأمريكية بالطبع، لأن الدول الأخرى لن تعمل.
  5. قم بتجربة تشغيل لعبة PUBG: New State مرة أخرى.

ببجي 2021 [New State]

تنزيل ببجي نيو ستيت apk + obb

تعتمد لعبة ببجي موبايل الجديدة على الفكرة الأساسية التي بنيت عليها لعبة ببجي موبايل الأصلية. وبناءً على آراء المستخدمين على آب ستور، فقد قرر معظمهم ان لعبة ببجي موبايل الولاية الجديدة تعتبر أكثر واقعية من حيث طريقة اللعبة و البنادق والمركبات وبعض الأدوات الجديدة التي تم إضافتها إلى اللعبة. حيث سوف تجرب من خلال تلك اللعبة تجربة واقعية للعبة بطل المعركة على أراضي معارك مختلفة عن تلك التي تعودت عليها في اللعبة الأصلية. ويمكنك مشاهدة الإعلان التشويقي للعبة ببجي موبايل الولاية الجديدة من خلال الفيديو أدناه. كما يمكنك عمل الاشتراك المسبق عليها. ويمكنك تحميل اللعبة بنسخة APK من الروابط المرفقة بالأعلى.

ما هو الجديد في لعبة PUBG Mobile New State؟

سوف تعتمد لعبة ببجي موبايل الولاية الجديدة على نفس المفهوم الذي تقوم عليه لعبة ببجي موبايل الأصلية. حيث تبدأ الجولة هنا بوجود 100 لاعب يتنافسون على أرض المعركة (الأرض المفتوحة). حيث يتنافسون على البقاء على قيد الحياة حتى نهاية الجولة. واللاعب أو الفريق الذي يتبقى في إلى النهاية يعتبر هو الفائز. وأيضا تضييق المنطقة الزرقاء مساحة اللعبة على أرض المعركة شيئا فشيئا ومع مرور الوقت في الجولة الحالية. وعليك ان تجد الأسلحة والمركبات التي تعينك على البقاء على قيد الحياة حتى نهاية الجولة. ولكنك الان تلعب ببجي موبايل 2.0.

والأكثر من ذلك، فإن لك اللعبة سوف تقدم لك واقعية أكبر وأوضح من التي تعرفها عن ببجي من حيث الجرافيك الخاص بها. ومن حيث الديناميكية في تحريك الشخصيات واستخدام الأسلحة. كما يتيح لك استخدام الكثير من الأدوات والعناصر. على سبيل المثال، الطائرات بدون طيار ولفات القتال التي تقلل من احتمالية الإصابة، وغيرها من الأدوات الأخرى.

وتدور أحداث اللعبة في سياق موجز خاص بها، حيث أنها تدور في المستقبل القريب، وتحديدا في عام 2051. حيث تتحكم الفوضى في الولاية التي تقاتل فيها. ويتكون اللاعبون من فصائل مختلفة تقاتل بعضها البعض. وهذا ما انطبع على ساحة المعركة من حيث تطورها بشكل كبير. مما جعل اللاعبين مجبرين على تعلم بعض التكتيكات القتالية يتعاملون مع التقنيات الجديدة في اللعبة، والتي تتناسب مع الأحداث المستقبلية التي تتعلق بها.

لم تتخلي لعبة ببجي موبايل الولاية الجديدة عن الفكرة الرئيسة

PUBG Mobile New State
صورة من داخل لعبة PUBG Mobile New State

تعتبر لعبة ببجي موبايل الولاية الجديد  هي أحدث إصدار من إصدارات شركة ببجي ستوديو. فهم من طوروا اصدارت لعبة ببجي. وتحتوي اللعبة على تنوع كبير في الاسلحة يمكنك استخدامها كلها. كما تحتوي على تكتيكات مختلفة في القتال. فهنا 100 منافس سوف يتنافسون حتى يتبقى لاعبا واحدا أو فريقا واحدا فائزا في نهاية المعركة.

يوجد أيضا المنطقة الزرقاء. وهي تقوم بتقليص مساحة الأرض التي تحارب عليها شيئا فشيئا. لذلك، عليك ايجاد الأسلحة والمركبات لتهرب من الوجود في تلك المنطقة. ويمكنك إيجاد الكثير من المتعلقات التي تجعل لك الأفضلية على كثير من اللاعبين. وإن كنت أنت الأقوي، فسوف تتمكن من البقاء حتى نهاية الجولة لتكون فائزا بها.

تحتوي هذه اللعبة على واقعية كبيرة تتجاوز حدود الألعاب التي تلعب على الهواتف الذكية. حيث تعتمد على تقنية جلوبال اللوشن التي جعلت اللعبة واقعية بطريقة رائعة، حتى على شاشة الموبايل الصغيرة. وهذا يجعلك تنغمس في عالم اللعب في العالم المفتوح. حيث أنها تقدم تجربة جديدة واقعية للعبة بطل المعركة لهؤلاء الذين يملكون هواتف ذكية من الجيل الثاني في الجرافيك.

واقعية في طريقة اللعب واستخدام الأسلحة. وهذا قد يكون معروضا لأول مرة على شاشات الهواتف الذكية على الاندرويد والايفون. حيث يمكنك عمل تخصيص العديد من الأسلحة لتمتلك أسلحة قوية فريدة من نوعها.

يوجد في لعبة ببجي موبايل الولاية الجديدة العديد من الأدوات والعناصر التي لم تكون موجودة في إصدارات ببجي من قبل، ولا حتى في ببجي موبايل النسخة العالمية أو حتى ببجي الكورية. على سبيل المثال يوجد الطائرات بدون طيار (الدرون) ولفات القتال التي تحد من نسبة الإصابة في حالة السقوط أو ما شابه. كما تحتوي اللعبة على خريطة كبيرة مساحتها 8 كم × 8 كم. وتحتوي على تنوع هائل في المركبات. وتستخدم فيها مجموعة متنوعة من الأسلحة التي تعطيك تجربة رائعة كاملة للعبة بطل المعركة في العالم المفتوح.

تحكي اللعبة عن حقبة تاريخية مغايرة عن التي نعيش فيها حاليا. حيث تتحدث عن حقبة تاريخية في المستقبل القريب بعد 30 سنة، أي عام 2051. حيث تتحكم الفوضى في زمام الأمور. وهنا عليك ان تتبنى تقنيات وتكتيكات حديثة تتناسب مع الحقبة الزمنية التي توجد فيها. وهذا لكي تتمكن من البقاء على قد الحياة في ظل تلك الظروف.

ما هو الفرق بين ببجي الأصلية، ونسخة New State؟

ما يثير حماسة اللاعبين بحث، هو البدء في اختبار ألف في PUBG New State alpha. حيث يشهد اللاعبون في هذه النسخة على تغيرات شاملة تطال وضع الرويال باتل الأساسي في لعبة ببجي. ولقد استقت PUBG New State alpha الكثير من رونقها ومميزاتها من لعبة ببيج موبايل العالمية التي يعرفها الجميع. ورغم ذلك يوجد العديد من الفروقات التي توجد بين تلك النسختين.

هناك خمسة فروق يمكن اشتقاقها من بين النسختين اللتين نتحدث عنهما في مقال اليوم فيما يخص لعبة ببجي الشهيرة، وهنا أخص بالذكر ببجي نيو ستيت، وببجي العالمية (النسخة العادي منها). هيا نبدأ مع اول فارق.

1. الخلفية الزمنية للنسختين

ببجي
الخلفية الزمنية للنسختين

تسرد لنا لعبة نيو ستيت من ببجي خلفية مستقبلية. وهي تعتمد على تلك الخلفية في أحداثها وكل عناصرها. حيث تقع أحداث اللعبة في عام 2051، ويمكنك أن تستخدم تكنولوجيا فاقة من أجل أن تنتصر على الأعداء. وعلى الجانب الآخر، تجد أن ببجي العادية لا تحاكي نفس الفترة الزمنية، بل إن اللاعبين يستخدمون الأسلحة والبنادق العادية التي توجد في أيامنا هذه لهزيمة الأعداء والمنافسين.

2. اختيار الخريطة

تروي هي الخريطة ذات الطابع المستقبلي التي تتميز بها PUBG New State. وهي خريطة على مساحة 8×8 كلم. بينما تتيح لنا لعبة ببجي موبايل خمسة خرائط؛ وهم إيرانجل وميرامار وسانهوك وكاراكين وليفيك. وتبلغ مساحة ميرامار 8×8 كلم، بينا تبلغ مساحة سانهوك 4×4 كلم. بينما ليفيك وكاراين، فتبلغ مساحة كلا منهما 2×2 كلم.

3. ضبط إعدادات الأسلحة

تقدم نسخة PUBG New State alpha للاعبين مجموعة من الادوات والملحقات التي يمكن من خلالها تطور شكل وأداء السلاح الذي تحارب به. فهذه العناصر من شأنها أن تحسن من أداء السلاح ووضع إطلاق النيران الخاص به، ومن شأنها أيضا أن تعدل الكثير من الأمور الأخرى التي تتعلق بالسلاح. بينا في ببجي موبايل، فتجد تنوع هائل في الأسلحة وأنواعها. ولكن لن يتمكن اللاعبين من إجراء تعديلات تزيد من قوة اداء السلاح الذي يوجد مع اللاعب حاليا. فهم فقط قادرين على أن يضيفون للسلاح المظهر الخارجي الذي يعطي للسلاح مظهرا مدهشا.

4. أدوات حديثة للغاية

PUBG New State alpha
أدوات حديثة للغاية

هناك الكثير من الأدوات الحديثة جدا في انتظارك إذا ما قررت أن تلعب PUBG New State alpha. ومن ضمن تلك الأدوات تجد؛ الأسلحة المضيئة الخضرات التي تستخدمها في إعادة إحياء زملائك في الفريق الذين لاقوا حتفهم في المعركة. ومن ثم البحث عن الطائرات بدون طيار لكي تتعقب أماكن الأداء ويسهل عليك التخلص منهم. ويمكن لهذه الأداء فعل أشياء أخرى كثيرة بخلاف ما تم ذكره.

بينما تخلو لعبة ببجي موبايل العالمية من أي أداة من الأدوات فائقة الجودة هذه. فكل ما يمكن للاعبين فعله هو استخدام السلاح الأحمر المتوهج لعمل استدعاء خاص للهبوط الجوي.

5. مميزات أخرى

PUBG New State alpha
مميزات أخرى

وعلى أثر ما تم ذكره في السطور السابقة من هذا المقال، وما تم ذكره أيضا في مقالات سابقة، فإنه يمكننا القول بأن لعبة PUBG New State تقدم لنا العديد من المميزات البسيطة التي استطاعت أن تحسن تجربة اللعبة في عالم ببجي المعروف. فعلى سبيل المثال، يقدم في تلك النسخة السيارات الكهربائية، والتي هي وبكل تأكيد أقوى وأسرع من تلك المقدمة في ببجي موبايل العادية المعروفة لدى الجميع. كما يمكن للاعبين أن يتخفون خلف أبواب المركبات أثناء تسلقها. كما تم إدخال الترام كوسيلة نقل جديدة في اللعبة. وكل هذه المميزات غير متاحة مع ببجي موبايل.

PUBG: New State
Download PUBG New State APK OBB Latest Update

بعد طول انتظار، الآن يُمكنك تحميل النسخة التجريبية "alpha" من لعبة PUBG New State 0.9.5.25 .APK بالتحديث الأخير مع توفر ملف ببجي نيو ستيت obb إذا أردت التنزيل والتثبيت اليدوي. أطلقت لعبة ببجي حاليا لعبة جديدة تحمل اسم "ببجي الولاية الجديدة، او "PUBG: NEW STATE". حيث أننا نعلم جميعا حجم الشهرة التي حققتها لعبة ببجي الأصلية في السنوات الأخيرة منذ إطلاقها لأول مرة. وبناء على هذه الشهرة الواسعة، فقد تعاونت الشركة المطورة للعبة مع شركة KRAFTON لكي يقدمان لنا لعبة جديدة من العاب ببجي، وهي لعبة ببجي الولاية الجديدة.

Price: 0.00

Price Currency: USD

Operating System: Android

Application Category: Game

Editor's Rating:
3.7

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى