بعض حِيَل & خِدَع PUBG Mobile المثيرة التي ستُمكِّنك من السيطرة!

حاليًا، قامت لعبة PUBG بعمل تحويل كلي لمجرى ألعاب الهواتف الذكية، وأعتقد أنه من السهل معرفة ذلك بالنظر إلى نجاح اللعبة الساحق في فترة بسيطة نسبيًا. اللعبة قامت فعليًا "بإحياء" ألعاب Multiplayer الجماعية للاندرويد بشكل عام خصوصًا تلك التي تعتمد على المنظور الأول، وذلك في المقام الأول من خلال إضافة بعض عناصر الخوف الهائلة أثناء بحثك عن أسلحة أو أدوات مساعدة بداخل بيئة معادية، ووارد بها قتلك بأي وقت. ومع إزداياد لاعبين لعبة ببجي بشكل مرعب، العديد من المستخدمين دائمًا ما يبحثون عن طرق الفوز السهل، أو التميز بالقوة والسرعة في اللعبة.

هل تواجه مشكلة "بطئ" لعبة PUBG على الهاتف؟ إليك عِدة حلول!

لعبة PUBG تتميز بأنها ذات طريقة لعب وقوانين بسيطة للغاية والتي يُمكنك لأي مستخدمها فهمها على الفور حتى في حالة تجربتها للمرة الاولى. ورغم ذلك، محاولة "التَسيُّد" أو التميز في اللعبة لهو شئ صعب للغاية. ولمُساعدتك على ذلك، اليوم سنتحدث عن بعض الأشياء البسيطة (بعض الخِدع والحِيل في لعبة PUBG) وكذلك النصائح التي ستقوم بتسهيل تميزك في اللعبة حتى في حالة أنك محترف بالفعل، هذه النصائح ستساعدك بشكل إضافي خصوصًا أنك على الأرجح لا تعرفها.

هل تعلم أنه بإمكانك تشغيل لعبة PUBG Mobile الخفيفة على الكمبيوتر؟!

القفز بالمظلة بداخل ساحة المعركة في PUBG

ربما أنت لم تدرك ذلك حتى الآن، ولكن كيف ومتى تقوم بالهبوط إلى ساحة المعركة لهو شئ في غاية الأهمية في لعبة ببجي. وتاليًا سنبدأ ببعض النصائح الضرورية للهبوط بأفضل شكل ممكن وذلك لمساعدتك وزيادة فرصك على النجاة.

إقفز بحكمة، ورصانة

المناطق الآمنة في لعبة PUBG تختفي (تنكمش وتتضائل) بمرور الوقت وذلك لمنع اللاعبين من البقاء في مكان واحد. هذا على الأرجح ضروري بسبب خرائط اللعبة الكبيرة، بجانب عدد اللاعبين الضخم الذي يتنافسون للفوز. إنكماش منطقة الحرب لا يعمل فقط على "طرد" المتطفلين أو المتطرفين من اللعبة، ولكنه كذلك يقوم بإجبار اللاعبين على التركيز على المساحات الأصغر وذلك لضمان اللعبة بعنف ليستطيعوا الفوز في معركة الرجل الواحد، أو اللاعب الأجدر على البقاء.

مع أخذ ما سبق في إعتبارك، أن وضع نفسك في المنطقة القريبة لمنتصف المساحة الآمنة سيوفر لك وقت إضافي لجمع المعدات اللازمة. ستلاحظ أيضًا وجود فرصة للتسوق وانتظار المنافسين أن يأتون إليك. ومع موجود عدد قد يصل إلى 99 لاعب في منطقة الحرب الواحدة، البحث عن المناطق الآمنة ومحاولة الذهاب إليها يجب أن يقوم أقل ما تقلق منه.

وقت القفز، الهبوط بالمظلة

بمجرد دخول الطائرة إلى الساحة الجوية للمعركة، ستلاحظ أن مقصورة الطائرة "تنكمش" بشكل سريع وذلك بما أن اللاعبين الآخرين يقومون بالقفز من الطائرة. وهنا يبدأ الجزء الممتع، الآن شاهد بتركيز وقم بضبط وقت قفزك من الطائرة عندما يصبح إنكماش المقصورة ببطئ، وذلك لأنك هنا ستضمن أقل عدد من اللاعبين في المنطقة التي ستقوم بالهبوط داخلها. كما أن فعل ذلك سيمنحك عدد لاعبين أقل أيضًا للتنافس معهم بجانب توفر المعدات بمجرد هبوطك على الأرض.

قم بالهبوط أسرع

بمجرد أن تقفز من الطائرة، من الهام جدًا أن تقوم بالهبوط بسرعة قدر الإمكان وذلك حتى تسبق منافسينك إلى حقل المعركة. هذه الثواني الإضافية سيسمح لك بالوصول إلى أرض الحرب أسرع والبحث سريعًا عن أي أسلحة أو معدات قد تساعدك في المعركة. لذلك، قم بالهبوط بسرعة قدر إمكانك بينما أنت في طريقك للأسفل، ولا تشغل نفسك حتى بالضغط على زر البراشوت وذلك لأنه سيقوم بالفتح تلقائيًا بمجرد الوصول لمسافة مناسبة بينك وبين الأرض وذلك بدون أي تدخل منك.

راجع خريطة المعركة دوريًا

الحجم الكبير جدًا لمساحة الخريطة الخاصة بلعبة PUBG يُمكن أن يُسهِل عملية تشتيتك أثناء اللعب. وتذكر، اللاعبين الآخرين في منطقة الحرب الحالية ليسوا هم أعدائك فقط، هناك أيضًا "حاجز الموت الأزرق" والذي ستحتاج إلى الإنتباه له. لذلك، سيكون من الجيد أن تقوم دائمًا بمتابعة الخريطة وذلك حتى تكون دائمًا أقرب لمنتصف المنطقة الآمنة المستمرة بالإنكماش وذلك لضمان البقاء في النهاية بعيدًا عن الحاجز الأزرق.

بعض نصائح المعركة في لعبة PUBG

في لعبة PUBG – في الواقع أنه هناك قانون واحد فقط – كُن آخر اللاعبين بقاءًا للفوز بالمعركة. وللتأكد أنك ستقوم بتحقيق هذا الهدف، ستحتاج إلى إحتراف بعد إستراتيجيات الحرب والمعارك القتالية الأساسية وذلك حتى تستطيع البقاء بين 99 لاعب آخرين.

تجوَّل في الخفاء، ولا تلفت الأنظار

لعبة PUBG تجبرك على التفكير باستراتيجية أكثر وعدم الإنتباه إلى الأخطاء السخيفة البسيطة. عملية (متى وكيف تتحرك) هو سبب أساسي وحرِج للنجاة في هذه المعركة. بعض الأشياء الصغيرة مثل البقاء أسفل خطوط الجبال أثناء تجولك بالمناطق العالية (High Ground). على سبيل التوضيح، فعلك لذلك سيجعل من الصعب ملاحظتك بواسطة اللاعبين الآخرين بالإضافة إلى أنه يمنعك من (أن يكون لك ظل ظاهر) مما سيسمح لجميع اللاعبين إصابتك بعد ذلك.

من الجيد أيضًا أن تقوم "بالقفز" طالما تتنقل في الخلاء أو الأرض المفتوحة وذلك حتى تجعل نفسك هدف صعب الإصابة. يجب عليك أيضًا أثناء ذلك أن تجد غطاء بسرعة قدر الإمكان وذلك حتى تستطيع أن تقتل أو تصيب من يحاوب إصابتك والقضاء على اللاعب الآخر قبل أن يقوم بالقضاء عليك.

تَفقَّد دائمًا المناطق المحيطة

بينما تتنقل من غطاء لآخر، من الهام جدًا أن تجعل عملية التأكد من عدم وجود أعداء مخفية في المناطق المحيطة عادة دائمة. وتذكر، أن يتم عمل "كمين" لك في هذه الأماكن أو أن يتربص لك أحدهم لهو شئ حرج في هذه المرحلة، وذلك بينما يُمكنك تجنب ذلك من الأساس من خلال التوقف من آنٍ لآخر لتتفقد الأماكن المحيطة بك.


يُتبع ..

تعليق 1
  1. […] ومحاولة ألا يتم قتلك أثناء العب، هناك بعض التعقيد في طريقة لعب ببجي (الخدع والحيل) وذلك في حالة أنك تحاول أن تحصل على عشاء الفراخ في […]

اترك رد