افضل العاب اندرويد

تنزيل افضل العاب الاندرويد لعام 2022 مسلية، قوية، متجددة شهريًا!

إن ممارسة الألعاب هذه الأيام أصبحت من العادات الرئيسية في حياتنا فالكثير منا يهوى اللعب والترفيه. ومع التطور التكنولوجي أصبحت اللعب من السهل تنزيلها على الهواتف الذكية بحيث أصبحت من ضمن الأشياء الرئيسية على هواتفنا الذكية. فالألعاب على نظام الاندرويد في تطور مستمر كل عام خاصة بدايةً من إصدارات اندوريد نوجا وتكنولوجيا Vulkan API فقد ساهم ذلك في ارتفاع مستوى الألعاب بمرور الوقت. لن يمر الكثير من الوقت حتى نجد المزيد والمزيد من الألعاب المبهرة والمطورة عن الموجودة حاليًا. وبعدما تحدثنا من قبل عن افضل العاب الاندرويد، تاليًا قمنا باختيار افضل العاب الاندرويد لعام 2022 حتى الآن.

أفضل العاب اندرويد 2022

في الحقيقة ليس هناك الكثير ليقال، لذا لا داعي للتأخير. فهيا بنا نستعرض أفضل العاب الاندرويد لـ 2022. على الأرجح أن لا يوجد أي قائمة لأفضل العاب الاندرويد لا تتضمن لعبة Fortnite، ولكنها للأسف غير موجودة بمتجر جوجل بلاي لسببٍ ما!

لعبة Crashlands | كراش لاندز

على الرغم من أنه تم إطلاق لعبة Crashlands عام 2016 إلا أنها من افضل العاب الاندرويد حتى الآن. فهي تدور في اطار خيالي في الفضاء عن سائق شاحنة يتجول بين المجرات وينتهي به الامر إلى الهبوط على كوكب فضائي. مهمتك عندما تلعب كراش لاند هي اكتشاف ما يحدث، بناء قاعدة لك على الكوكب، تجميع عناصر متنوعة من التي على الكوكب والاستفادة منها في تصنيع أشياء تفيدك في بناء القاعدة الخاصة بك، ثم استخدام كل ما لديك من وسائل مساعدة في مهمة حماية العالم من المؤامرات الخطيرة.

هذه اللعبة الرائعة تتضمن سلاح RPG لتحسين الشخصية، العشرات من المواد التي يمكنك تجميعها وإعادة تشكيلها، كما يمكنك التحكم التلقائي في مخزونك من المواد والعناصر. لعبة كراش لاند يمكنك تنزيلها من Google Play بتكلفة 4.99 دولار.

Crashlands‏
Price: US$ 6.99

لعبة Escapists 1,2 | ذا اسكيبستس

إن هذه اللعبة بجزئيها الأول والثاني من العاب المحاكاة متضمنة عناصر الهروب. فانت محاصر في سجن وتريد الهرب. هذه اللعبة تسمح لك بتجميع الأدوات، وضع خطة للهروب من السجن، ثم تنفيذها. كلا من اللعبتين تتضمن نفس التقنيات الأساسية. لكي تتم خطة فرارك بنجاح، يجب عليك ان تتقن دور السجين الجيد باتباع التعليمات والقوانين، ولكنك تخفي سرًا أدواتك واسلحتك التي سوف تساعدك في خطة هروبك من السجن. ثم بعد ذلك وفي الوقت المناسب تحاول تنفيذ خطة الفرار قبل ان يلاحقونك.

نسخة لعبة 2 The Escapists مطورة اكثر من الإصدار الأول منها وتتضمن تقنيات وأدوات اكثر، ولكنها مع ذلك بها العديد من الصعوبات وبها سجون اكبر، مما يزيد من صعوبة اللعبة. ليس هناك قصة حقيقية للعبتي ذا اسكيبستس 1 و 2، لذا ليس عليك أن تلعبهم بالترتيب. كلا من اللعبتين بتكلفة مالية 6.49 دولار و6.99 دولار. وليس بهم أي أدوات مجانية او إعلانات.


لعبة Evoland 1, 2

تعتبر كلًا من إصدارات Evoland 1, 2 من العاب الاندرويد الفريدة والمتميزة. فكل منهم تستعين بتقنيات ومواد متنوعة متضمنة الالغاز، أسلحة ار بي جي، قناصة، محارب تقليدي، ومعدات تقنية مرتبة. تلك الألعاب يضرب بها المثل في الألعاب الشاملة قديمًا. أي تبديل بين التقنيات داخل اللعبة يغير الرسومات للأفضل بما يتناسب مع هذا الجزء من اللعبة. فهي حقًا تجربة فريدة من نوعها.

أيضًا كلا من اللعبتين تقدم مدعم التحكم في الأدوات، لا يوجد بهم إعلانات، ليس هناك عروض للشراء، والعديد من القصص المعدة للعب خلالها. كلا من اللعبتين يمكن تنزيلهم من جوجل بلاي، لعبة ايفولاند 1 متوفرة بسعر 0.99 دولار ولعبة ايفولاند 2  متوفرة بسعر 7.99 دولار.

Evoland 2‏
Price: US$ 4.99

العاب UNKILLED, Shadowgun, Dead Trigger

إن مجموعة العاب الاندرويد من تطوير MADFINGER هي ضمن الألعاب المجانية والتي لها تاريخ طويل وناجح في عالم العاب الهواتف المحمولة. فهي تتضمن عدد من اكثر العاب اف بي اس المتاحة نجاحًا مثل (سلسلة شادو جن متضمنة احدث الإصدارات التي اطلقت، العاب ان كيلد، وسلسلة العاب دييد تريجر).

إن سلسلة العاب Shadowgun من نوعية الخيال العلمي بها قناصة محترفين ضمن حملات عسكرية وأساليب قتال متنوعة. كلاً من العاب UNKILLED وكذلك Dead Trigger تتبع أسلوب المهام، كمهمة قتل الزومبي والتي تتخللها العشرات من المهام الفرعية. تلك الألعاب تعتبر مثال ممتاز لألعاب الهواتف. على الرغم من أن مودرن كومبات 5 من الألعاب الرائعة، ولكنها لا تستطيع ابدًا منافسة خبرة العاب MADFINGER، والتي كانت سلسلة Shadowgun: Legends اخر اصداراتها.

SHADOWGUN‏
Price: To be announced
SAMURAI II: VENGEANCE‏
Price: US$ 0.99

لعبة Minecraft | ماين كرافت

إن لعبة Minecraft من الألعاب المنشرة في جميع انحاء العالم والمتداولة والمناسبة لكل الاعمار. لمن لم يلعب تلك اللعبة من قبل، فهي تضعك في عالم عملاق حيث يمكنك امتلاك أدوات كثيرة، بناء أماكن خاصة بك، تواجه الأشرار وتهزمهم، والعديد من الأشياء التي يمكنك فعلها في هذا العالم الساحر.

هناك وضع البقاء وفيه يجب ان تمتلك مصادرك الخاصة من الأدوات وطعام كافي لفترة طويلة وهذا يتماشى مع الوضع الإبداعي والذي يمنحك موارد لا نهائية. إن التحديثات المتكررة للعبة ماين كرافت  قد اضافت العشرات من المكونات والاحتمالات الجديدة. هذه اللعبة تتناسب مع لوحة التحكم الخاصة بجهاز الكمبيوتر الخاص بك، كما يمكنك اللعب على سيرفرات عديدة مع ناس على نفس المنصة. تلك اللعبة تتوافر بسعر6.99 دولار مع وجود عمليات شراء داخل تطبيق اللعبة، لكنها تكون عادة للتحكم في بعض الأشياء مثل تغيير الشكل الخارجي للتطبيق.

Minecraft‏
Price: US$ 7.49

لعبة Monument Valley 1, 2 | مانيومينت فالي

 إن اصدار نسخة 2 Monument Valley قد أعاد لعبة مانيومينت فالي الى قائمة افضل العاب الاندرويد. كلا من اللعبتين مازالوا متميزتين. في الحقيقة، كلا منهم تحتوي على تقنيات مثالية من حيث الأدوات والرسوميات. يدخل اللاعب في مغامرة من خلال حل ألغاز على طريقة “آشر” والتقدم من مستوى الى الاخر حتى يكتمل الطريق وذلك باستخدام القدرة على التخيل.

فكلا من لعبتي مانيومينت فالي 2,1 مازالت من الألعاب الساحرة وتعتبر كلا منهما من افضل العاب الهواتف على الاطلاق. لعبة 1 Monument Valley تتوافر بسعر 3.99 دولار مع وجود اختيار نسخة بها عروض شراء عن الشواطئ الغير مشهورة ولكن بفارق سعر 1.99 دولار، أما لعبة 2 Monument Valley فهي حاليًا بسعر 4.99 دولار.

Monument Valley‏
Price: US$ 3.99
Monument Valley 2‏
Price: US$ 3.99

العاب Nintendo للاندرويد

إن مجموعة العاب Nintendo تضم عدد كبير من العاب الاندرويد والتي جميعها من الألعاب المتميزة. فهي تضم لعبة سوبر ماريو رن المتميزة ذات السعر العالي، والتي على الرغم من ذلك فهي من الناحية التقنية تعد من أفضل العاب الهواتف. كما تتضمن العاب نينتيندو للاندرويد اثنين من الاختيارات المجانية، اختيار فاير امبلم هيروز باستخدام أسلحة ار بي جي، واختيار “أنيمال كروسينج: بوكيت كامب” بنظام المحاكاة.

كما تم إضافة لعبة “دراجيليا لوست” الى مجموعة العاب Nintendo في سبتمبر 2018، هي لعبة حادة ولكننا نثق ان العاب نينتيندو  سوف تطور منها وتجعلها افضل. مجموعة لعب Nintendo منفصلة عن “جيمز فريك”  مطوري لعبة “البوكيمون”، لهذا السبب فتلك المجموعة من الألعاب تشغل أماكن مختلفة على قائمة افضل العاب الاندرويد.

Super Mario Run‏
Price: Free

ألعاب Noodlecake

يعد Noodlecake Studio واحد من افضل مطوري العاب الاندرويد. فإصداراتهم من الألعاب دائمًا فريدة ومتنوعة. فمن تلك الألعاب المتميزة لعبة “قرميد 1،2” وهي من افضل العاب احاجي والغار للاندرويد وأكثرها متعة، وأيضًا لعبة ألتوس ادفنشر وهي لعبة مغامرات لا نهائية، لعبة رييل ميست لعشاق العاب الالغاز على الاندرويد، وأيضًا واي ورد سولس لمحبي الاثارة والحركة، “اي لاند دلتا” لعشاق الألعاب القائمة على الحروب.

وغيرهم العديد من الألعاب الرائعة وتتضمن بالطبع لعبة Alto’s Odyssey ضمن قائمة افضل العاب الاندرويد. كما اننا نفضل لعبة “لومينو سيتي” لأنها لعبة فريدة وبسيطة في نفس الوقت. إن الألعاب من تطوير نودلي كيك استوديو تتوافر مجانية وأيضًا بأسعار متفاوتة.

تنزيل العاب NOODLECAKE


وأخيرًا تلك ليست النهاية فلدينا المزيد والمزيد في هذا العالم الواسع من افضل العاب الاندرويد، فربما تحب أيضًا:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى