ألعاب أندرويد

تحميل لعبة هيرث ستون “2022” Hearthstone .APK 24.4 فن الحرب!

يمكنك الآن تحميل لعبة هيرث ستون Hearthstone .APK 2022 رابط مباشر ميديا فاير بحجم 110 ميجابايت. فنحن الان نفتح لك بابا على واحدة من المواجهات الملحمية ولكن باستراتيجية استغلال قوة البطاقات. فلن تتعارك هنا بالدبابات أو البندقية الالي او حتى السيوف، ولكن المواجهة هنا تكمن قوتها في تجميع أقوى البطاقات وتكوين طابق عالي المستوى لا يستطيع أي لاعب مقاومتك بفضل قوته.

حمل لعبة هيرث ستون اقوى العاب البطاقات. حيث تسمح لك لعبة Hearthstone بتجميع واستكشاف اقوى البطاقات لكي تواجه بها المنافسين في مواجهات لاعب ضد لاعب وتكوين أقوى طابق من البطاقات لا يقاوم. وهي تعتبر امتداد رائع للعبة TEPPEN لعبة حرب البطاقات المعروفة. فهيا قم بتحميل لعبة هيرث ستون الان وتعرف على مدى قوة البطاقات في الحرب التي تنتظرك. 

Hearthstone
لعبة Hearthstone

تحميل هيرث ستون

تنزيل Hearthstone .APK “إصدار 24.4.150659 الأحدث لعام 2022”:

اللعبة Hearthstone
آخر تحديث 24.4.150659 (27 سبتمبر 2022)
الحجم 110 ميجابايت
الحِزمة com.blizzard.wtcg.hearthstone
تنزيل Hearthstone APK “رابط مباشر”: com.blizzard.wtcg.hearthstone_24.2.148211.apk
  • تنزيل للاندرويد (من جوجل بلاي): Google Play
  • تنزيل للايفون والايباد (من اب ستور): App Store

نبذة عن لعبة هيرث ستون

لعبة هيرت ستون
اكتشف كل ما هو جديد في لعبة هيرت ستون

تحتاج لعبة هيرث ستون في كثير من الأحيان إلى حسن إدارة الموقف الحالي الذي تواجهه على أرض المعركة، وهذا ما يقرب ما يحدث في لعبة مثل لعبة كاندي كراش ساغا. حيث يبدأ الأمر من التخطيط الجيد للعب حتى لا تقع في مواقف لا تستطيع التصرف فيها. وهذا ينبع من تكوين طابق مكون من أقوى أنواع البطاقات، وحاول هنا أن تنوع في أنواع البطاقات من حيث قدرات كل واحد منهم، حتى تتمكن من مواجهة شتى القوى التي تتألف منها الأعداء.

تكتيب مع كل بطاقة جديدة قدرة جديدة تضاف إلى جيش البطاقات الذي يوجد لديك. وهنا يجب عليك اتباع استراتيجيات دقيقة لكي تصنع أرضية قوية خاصة بك تضم أقوى البطاقات، مع استغلال مهاراتك التي سوف تنمو معك مع كثر اللعب في اللعبة كي تتفوق على المنافس في مواجهاتك المنفردة أو ضد لاعب آخر حقيقي. حيث تقوم لعبة هيرث ستون من عمل خليط منقطع النظير بين الأنواع المختلفة من البطاقات سواء كانت بطاقات التعويذات أو بطاقات المهام المحددة، او بطاقات الأبطال أو التوابع.

مميزات لعبة هيرث ستون

لعبة هيرت ستون
قم بدعوة الأصدقاء في معارك تضم حتى 8 لاعبين
  • تستطيع الاستمتاع بأكثر من 10 أبطال يزينون بطاقات لعبة hearthstone، ومنهم شخصية الساحر والمحتال الماهر.
  • يوجد مع كل بطل من هؤلاء مستوى خاص به.
  • عِش تجربة السحر الكاملة والفوضى التي تعم بعض فترات المعركة والتي تزيد من الإثارة في لعبة Hearthstone منفردا او مع الأصدقاء.
  • تنضم في تلك اللبة إلى ملايين اللاعبين حول العالم العاشقين لها، فلن تتخيل كم اللاعبين الذين سوف تقابلهم هنا، وتجرب لعب معركة مع لاعب اخر.
  • سوف تجد هنا كل أبطال لعبة واركرافت المعروفة، ومنهم تجد Illidan Stormrage او Jaina Proudmore وغيرهما. مع توافر العناصر الأساسية التي تتوق إليها في ألعاب البطاقات من استكشاف كل ما هو جديد عن قوى وإمكانات البطاقات. مع وجود العناصر الأخرى المحببة إلى القلب من التحكم التام في الطابق الخاص بك، إلى تجميع البطاقات وتكوين المجموعات القوية منها ولعب المواجهات السريعة التي تحتاج إلى استراتيجيات في غاية المكر والذكاء القادرة على إنهاء المواجهة لصالحك في منتهى السرعة، والتي تتطلب أن تكون فيها أسرع من خصمك.
  • سيطر على ساحة القتال على أرض أزيروث. وذلك لكي تجني منها كل ما هو جديد من البطاقات التي تظهر وتفتح لك مع كل مواجهة او مستوى تعبره.
  • كما قلت لك، يمكنك في لعبة هيرث ستون أن تدعو أصدقائك عبر منصات التواصل الاجتماعي مثل فيسبوك وغيرها لكي يلعبون معك اللعبة، وتنافسون بعضكم على من يكون الأقوى على أرض المعركة.
Hearthstone
Download Hearthstone

تسمح لك لعبة Hearthstone بتجميع واستكشاف اقوى البطاقات لكي تواجه بها المنافسين في مواجهات لاعب ضد لاعب وتكوين أقوى طابق من البطاقات لا يقاوم. وهي تعتبر امتداد رائع للعبة TEPPEN لعبة حرب البطاقات المعروفة. فهيا قم بتحميل لعبة هيرث ستون الان وتعرف على مدى قوة البطاقات في الحرب التي تنتظرك. 

Price: 0.00

Price Currency: USD

Operating System: Android

Application Category: Game

Editor's Rating:
3.6

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى