تنزيل العاب السباقات للاندرويد | الأفضل بعام 2020 (سيارات، موتوسيكلات)

أصبح الأندرويد أفضل المنصات للألعاب، فلعبة ببجي تعتبر خير مثال على ذلك. فقد لاقت اللعبة شهرة كبيره حينما أصدرت نسختها الأصلية على الحاسوب وأجهزة الألعاب الإلكترونية، ولكن لم تصل اللعبة إلى شهرتها العالمية الحالية إلا بعد أن تم إصدارها على الأندرويد. لدرجة أن الحكومة الهندية قامت بحظرها نظرا لشهرتها الجنونية. ومن الألعاب التي تحظى بشهرة واسعة على الأندرويد هي العاب سباق السيارات والتفحيط 2020، فالأندرويد هو أيضا منصة لأفضل ألعاب السباق 2020.

افضل العاب سباق السيارات للاندرويد 2020

ترسلك ألعاب السباق بعيدا عن كل زمان ومكان، فيمكنك تحويل مللك أو تمددك على الأريكة وقت الظهيرة إلى وقت من المنافسة المحتدمة الممتعة. وهذا بفضل قوة معالجة GPU في هاتفك الأندرويد. لذلك، اليوم نحن على موعد مع افضل 5 العاب لسباق السيارات على الاندرويد لهذا العام 2020 وأنصحك بتجربتهم، وإذا أعجبت بهم فطالع أخر قائمة لأفضل ألعاب السباق من خلال هذا الرابط: أفضل 5 العاب سباق السيارات شبكة (مالتي) للاندرويد.

1. لعبة Asphalt 9: Legends (الأساطير)

لعبة اسفلت 9 ليجيند 2019 apk للاندرويد

أسفلت 9 هي المعنى الحقيقي لألعاب سباق، فلا عجب من وضعها في مقدمة القائمة. وتصدر جيم لوفت إصدار جديد من اللعبة كل عام مثلما تفعل EA مع لعبة فيفا، فلعبة أسفلت هي العلامة البارزة للشركة مثل فيفا بالنسبة لشركتها المنتجة. ولكن تتطلع جيم لوفت إلى أكثر من ذلك، حيث تسعى في إنتاج إصدارات سنوية للعديد من ألعابها، متفوقة بذلك على EA التي لا تفعل ذلك إلا مع لعبتها الشهيرة فيفا. قد لا يحب البعض طريقة التحكم بالسيارات في الإصدار الجديد لأسفلت 9، ولكنك تستطيع تحميل أي إصدار من الإصدارات القديمة وما أكثرها، فستجد فيها جرافيك فائق الجودة يضاهي جرافيك الإصدار الجديد.

عملية الشراء متاحة داخل التطبيق، فتستطيع تحديث السيارات. ويتم تحديث اللعبة تلقائيا بإنتظام فتكتسب اللعبة المزيد من المميزات مثل الطريق الكاريبي وسيارات جديدة وتحديثات جماعية وغيرها.


2. لعبة Real Racing 3 (السباق الحقيقي 3)

تحميل لعبة ريل ريسنج 3 apk للاندرويد

وإذا ذكرت الفيفا على أنها أفضل ألعاب كرة القدم على البلاي ستيشن، فلابد أن نذكر ريل ريسنج 3 كأفضل ألعاب السباق. حيث تتمتع اللعبة بالواقعية الشديدة من حيث الطريق وطريقة تسابق السيارات، ولكنها لا تحظى بشهرة واسعة مثل أسفلت 9. وهذا لا يعنى بالضرورة أنها لعبة سيئة، فأنا شخصيا أفضلها عن أسفلت. فهي تشابه سلسلة فروزا المشهورة على الحاسوب وأجهزة الألعاب الإلكترونية في الجرافيك الذي يفوق الخيال. فواقعية اللعبة تجعلك تنسى أنك تلعب لعبة على الهاتف.

يوجد باللعبة العديد من الأوضاع، مثل وضع Career Motorsports. وهناك أيضا العديد من الأوضاع يمكنك فتحها كلما تقدمت في اللعبة، وكلما حققت المزيد من الأهداف كلما فتحت العديد من الإختيارات.

Real Racing 3
Real Racing 3
Developer: ELECTRONIC ARTS
Price: To be announced

3. لعبة CSR Racing 2

إذا كانت Asphalt 9 تقدم لك تجربة سباق الطرق والمناطق المحددة، وريل ريسنج 3 تقدم لك تجربة سباق تحاكي الواقع، فتتميز لعبة سي أر أس ريسنج 2 بأنها لعبة التحكم بالسيارة من خلال الإتجاه يمينا ويسارا، بمعنى أنك تبقي سيارتك داخل الطريق بإستخدام الإتجاهين اليمين واليسار بإستمرار. يتعلق الأمر كله بسباق السيارات وترقياتها، فتصبح دائما في مواجهة الكثير من التحديات. وأهم شيئين في اللعبة هما عامل الوقت والتحديثات، فبهما تستطيع هزيمة منافسيك وبدونهما لا تستطيع الإنتصار.


4. لعبة Speed Boat Racing (سباق المراكب)

نقدم لك لعبة أخرى بعيدة عن أسماء ألعاب السباق المتعارف عليها، وهي تجربة مختلفة نوعا ما حتى لا تشعر بشيء من التكرار والملل. فسوف تتسابق عبر الماء في قاربك بدلا من الطرقات الأسفلتية وهذا ما يميزها أولا. وتعتبر من الألعاب الفردية، حيث أن منافسك الوحيد هوالكومبيوتر، ولكن لا تجعل ذلك سببا يمنعك من تجربة اللعبة.

وتعتبر اللعبة نسخة من لعبة CSR Racing، وهذا يعني أن تحديث دواسات البنزين والفرامل وعامل الوقت هما أهم شيء. ولكن يوجد إخلاف فيما يخص التحكم، فبدلا من الإتجاه يمينا ويسارا بإستمرار، تنقر على الشاشة في الوقت المناسب لتتفادى العقبات وتحافظ على قاربك داخل الطريق. فهي تجربة سباق سهلة لمن يجدون التحكم بالسيارات في الألعاب الأخرى المعروفة أمر صعب. لذلك هي من أفضل العاب السباق على الاأندرويد.


5. لعبة Traffic Rider (سباق الدراجات النارية، شبكة)

سباق الموتوسيكلات للاندرويد 2019

تعتبر Traffic Rider نسخة من لعبة تيمبل رن تتسابق فيها على الدراجة البخارية بدلا من الجرى على قدميك وتسير في طريق مستقيم، وهذا هو إختلافها عن أسفلت وريل ريسنج. وعليك الإنحراف يمينا ويسارا لتفادي العقبات المتمثلة في السيارات على إختلاف أشكالها وأحجامها وكثافتها على الطريق.

والأمر لا يتعلق بالجري بالدراجة البخارية فقط، فعليك تجنب العقبات وتسير بأقصى سرعة ممكنة وتقطع أكبر مسافة ممكنة. وكلما إقتربت من المركبات على الطريق أكثر وبسرعة أكبر، حصلت على نقاط أكثر، ولكن إحذر من الإقتراب أكثر من اللازم. تستطيع أن تحطم رقمك القياسي، فكلما حققت رقما قياسيا حاول أن تأتي برقم أكبر وستجد متعة تنافسية في ذلك. ولكن إذا أردت مزيدا من المتعة فإدعو أصدقائك ليلعبوا اللعبة على هواتفهم ولنرى من منكم يحصد نقاط أكثر. ورغم أنها عادة قديمة بين الأصدقاء إلا أنها ممتعة حقا.

Traffic Rider
Traffic Rider
Developer: Soner Kara
Price: Free+

أود أن أنهي المقال قبل أن يكون أطول من ذلك، وإن كان عندكم ألعاب سباق أخرى رائعة فأخبروني بها في تعليقاتكم لنتكون قائمة الألعاب هذه أكثر متعة وشمولية.
رُبما تُحِب أيضًا

أترك رد

بريدك الإلكتروني أو أي معلومات سرية أخرى لن يتم نشرها.