تطبيقات أندرويد

تحميل تطبيق بوتيم “2022” Botim .APK 2.7.3 استمتع بأمان وخصوصية ومكالمات مجانية!

يمكنك الان تحميل تطبيق بوتيم botim .APK بحجم 98.2 ميجابايت. فسوف تتعرف في هذا المقال على على واحد من تطبيقات المكالمات بالفيديو والمكالمات الصوتية المجانية. مع إمكانية إعطائك مكالمة مستقرة وغير متقطعة على سرعات الانترنت الضعيفة. بالإضافة إلى أنه يتمتع بخصوصية عالية للغاية، وهذا ما جعله من أفضل بدائل تطبيق سيجنال.

هل تريد تطبيق آخر بخلاف واتساب تتواصل من خلاله مع الأصدقاء، ويعطيك نفس المميزات التي تجدها في التطبيق الأخضر الشهير؟ ترى من يكون هذا التطبيق؟ في الحقيقة أنه يوجد بدائل كثيرة أخرى. ولكننا نتحدث هنا عن تطبيق بوتيم أحد أفضل هذه البدائل. حيث اعتمد على botim العديد من المستخدمين حول العالم. ويمكن أن يكون هو تطبيقك الأول في الاتصال والتواصل مع الآخرين من الأصدقاء وأفراد العائلة وزملاء العمل.

botim
تطبيق botim

تحميل بوتيم

إسم التطبيق Botim
رقم الإصدار 2.7.3
آخر تحديث 11 يناير 2022
حجم البرنامج 98.2 ميجابايت
المبرمج
اسم الحزمة im.thebot.messenger

تنزيل Botim 2.7.3 .APK

  • يمكنك تنزيل تطبيق بوتيم: im.thebot.messenger .APK بحجم 98.2 ميجابايت من هذا الرابط.

نبذة عن تطبيق بوتيم

اجعل الحياة أسهل بالتواصل مع الاخرين من خلال منصات التواصل الاجتماعي التي تكثر يوما بعد يوم. ولكن، هل يمكننا الوثوق في كل هذه البرامج والتطبيقات التي تهل علينا كل فترة؟ وهل يمكننا أن نحمل كل هذه التطبيقات على هاتف ذكي واحد؟ بالطبع السؤال الثاني هذا يعتبر سؤال ساذج. ففي النهاية لن تتمكن سوى من الاعتماد على تطبيق واحد فقط أو إثنين على أكثر تقدير. لذلك، عليك بتوخي الحذر في اختيار تطبيق التواصل الاجتماعي الذي سوف تعتمد عليه في المقام الأول، ولكن، من يكون هذا التطبيق؟

تطبيق بوتيم
اجراء مكالمات فيديو ومكالمات صوتية مجانية

بالنسبة للإجابة على السؤال الأول، فسوف تكون نفس سؤال السؤال الأخير، وحديثي هنا عن الفقرة السابقة. فمن يكون هذا التطبيق الذي أعطيه الثقة لكي يكون هو التطبيق الأساسي الخاص بي لكي أتواصل مع الآخرين من خلاله؟ ولكن، لكي تجيب على هذا السؤال لابد أن تدرس الأمر من عدة جوانب، وتقيس هذه الجوانب وتواجدها على التطبيق الخاص بك. ونحن هنا بصدد اختبار موثوقية تطبيق بوتيم

وبدون أن أثير بداخلك الحيرة، فلا بد أن يتوفر في التطبيق الخاص بالتواصل الاجتماعي عدة جوانب. ومنها الخصوصية والأمان، أي أنه يكون من التطبيقات التي يصعب اختراقها من قبل الهاكرز والمتطفلين عامة. وأيضا، يتوفر فيه خواص مكالمات الفيديو والمكالمات الصوتية، وكل ما يلزم لإقامة دردشة نصية متكاملة من حيث الوجوه التعبيرية والاستكرات وغيرها من العناصر التي تتوفر بالطبع في التطبيقات المشهورة ذائعة السيط. فهل تتوفر هذه الامر في تطبيق بوتيم؟

إن تطبيق botim يعتبر من افضل التطبيقات التي توفر لك الخصوصية والأمان في التعامل. إذ يحافظ على معلوماتك الحساسة مثل كلمة السر الخاصة بك وعنوان بريدك الإلكتروني او رقم هاتفك على حسب ما تستخدمه في تسجيل حساب عليه. بالإضافة إلى حافظته على المعلومات التي يتم تداولها في الدردشة والمكالمات التي تتم من خلاله مثل الصور ومقاطع الفيديو وحتى النصوص التي يتم إرسالها واستقبالها، والتي في الغالب تعج بالكثير من المعلومات الثمينة التي تخصك وتخص من تتحدث معه.

بالإضافة إلى كل ما سبق، فإن هذا التطبيق يحتوي على أمر هام للغاية. حيث إن تطبيق بوتيم يقدم لك كل خدماته هذه وأكثر ولكن بشكل مجاني بالكامل. أي أنك لن تكون بحاجة إلى دفع أموال أو حتى شراء أي عناصر داخلية به. فهو تطبيق متاح مجانا بنسبة مئة بالمئة بمجرد تحميل وتثبيته على الجهاز.

تطبيق بوتيم
تطبيق بوتيم سهل الاستخدام وسريع وآمن

مميزات تطبيق بوتيم

  • يمكنك عمل مكالمات فيديو ومكالمات صوتية مجانية غير محددة بوقت معين على شبكة الجيل الرابع والجيل الخامس الخاصة بالاتصال بالانترنت.
  • يتم تشفير المكالمات والدردشة النصية للحفاظ على أمن وخصوصية المعلومات المتداولة والخاصة بالأشخاص الذين يجرون الاتصال.
  • يمكنك مشاركة الصور التي توجد على جهازك مع الآخرين، كما يمكنك ارسال رسائل صوتية في الدردشة النصية سريعة للغاية.
  • تستطيع عمل مجموعة تضم فيها الأصدقاء والعائلة وزملاء العمل لعمل مكالمات فيديو جماعية أو مكالمات صوتية أو دردشة نصية.
  • يوجد بالتطبيق لوحة تحكم مدمجة ومدعومة بوجود الوجوه التعبيرية للتعبير عن ذاتك وإعطاء الأطراف الأخرى نبذة مختصرة عنك وعن شخصيتك.
  • وكل هذا وأكثر متاح على تطبيق بوتيم بشكل مجاني بالكامل.
Botim
4

هل تريد تطبيق آخر بخلاف واتساب تتواصل من خلاله مع الأصدقاء، ويعطيك نفس المميزات التي تجدها في التطبيق الأخضر الشهير؟ ترى من يكون هذا التطبيق؟ في الحقيقة أنه يوجد بدائل كثيرة أخرى. ولكننا نتحدث هنا عن تطبيق بوتيم أحد أفضل هذه البدائل. حيث اعتمد على botim العديد من المستخدمين حول العالم. ويمكن أن يكون هو تطبيقك الأول في الاتصال والتواصل مع الآخرين من الأصدقاء وأفراد العائلة وزملاء العمل.

Price: 0.00

Price Currency: USD

Operating System: Android

Application Category: Software

Editor's Rating:
4.5

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى