ألعاب أندرويد

تحميل Car X Street .APK 1.74.8 سباق السيارات في الطرق السريعة رابط مباشر

تحميل كار اكس ستريت “2022” Car X Street .APK بتحديث Highway Racing اقوى سباق سيارات بحجم 717 ميجابايت. فهي واحدة من ألعاب سباق السيارات القوية التي فعلا ترفع الأدرينالين في دمك وتزيد من حدة المنافسة بينك وبين الأخرين. وهي تسير على خطى الكثير من ألعاب سباق السيارات التي لها نفس النمط، ومنها لعبة Sport Car3 وغيرها. ويمكن القول أن اللعبة المقدمة بين يديك اليوم تحتوي على أشياء تنفرد بها عن باقي الألعاب.

قبل عشرين عاما كان هناك إشكالية مع جرافيك الألعاب التي تهتم بقسم سباق السيارات، سواء كانت متخصصة في هذا المجال أو كان سباق السيارات جزءا منها وألعاب جاتا خير مثال على ذلك. ولكن تم حل مشكلة الجرافيك عن طريق تقديم بصريات حقيقية جدا في لعبة كار اكس ستريت. فهل تريد أن تنادي بأعلى صوتك وتقول أنا البطل أنا الشخص الذي لا يوجد ثاني من نوعه، فأهلا بك في لعبة car x street. فهنا تجد حلبة مصارعتك يا صديقي. فهيا بنا نرى ما تخبئه لنا.

Car X Street apk
Car X Street

تنزيل لعبة كار اكس ستريت

  • تنزيل للاندرويد (من جوجل بلاي): Google Play
  • تنزيل للايفون والايباد (من اب ستور): App Store

تنزيل لعبة Car X Street .APK “إصدار 1.74.8 الأحدث لعام 2022” رابط مباشر للاندرويد:

التطبيق CarX Highway Racing
آخر تحديث 1.74.8 (6 نوفمبر 2022)
الحجم 717 ميجابايت
الحِزمة com.CarXTech.highWay
من هنا حمِّل لعبة CarX Highway Racing apk (رابط مباشر): com.CarXTech.highWay-1.74.8.apk أما ملف بيانات اللعبة obb فيُمكنك تنزيله من هنا: com.CarXTech.highWay.obb.zip (ستحتاج إلى فك ضغط الملف). الآن لديك ملفات apk + obb وحتى تتمكن من تثبيتهما على هاتفك الاندرويد اتبع خطوات هذا الدرس.

تعرَّف على لعبة CarX Highway Racing

لا يوجد أجمل من أن أسافر إنجلترا وألمانيا وروسيا وليس في جيبي سوى جنيه واحد. هل تراني أمزح؟ نعم بالطبع أمزح. لأن هذا الأمر ليس متاحا في الواقع بكل تأكيد. ولكنه متاح فقط في لعبة كار اكس ستريت. فهي لعبة سباق الشوارع والطرق الحرة الطويلة التي تزور فيها العديد من البلدان، والبلدان التي تم ذكرها في السطور السابقة تعتبر جزء من مجموعة كبيرة من البلدان المتاحة للزيارة في تلك اللعبة الشيقة.

CarX Highway Racing
استمتع بوضع متعدد اللاعبين في اللعبة

ولا أقصد هنا الزيارة العابرة لكل دولة من الدول، أو زيارة المعالم الأثرية بها أو زيارة شواطئها مثلا. ولكنها زيارة تحمل كل معاني المنافسة القوية. والتي يتاح فيها كل ما هو قانوني وما هو غير قانوني. فإن كنت داهية في قيادة السيارات فسوف تفتح لك البوابة لتعبر منها على منافسات لعبة car x street المميزة. فهنا سوف تجد نفسك بحق. في وسط جرافيك يصفع كل الألعاب الأخرى وينفرد هو مغردا عن كل الألعاب التي تعرفها. فإن جربت حرارة الصحراء في العاب سيارات هجوله، فهيا اذهب للتجمد في جليد صحراء سيبيريا في اللعبة المقدمة إليك اليوم.

سوف ينقلب جسمك داخل السيارة كتقلب الدجاجة المشوية داخل الشواية إذا ضللت الطريق وانقلبت سيارتك أثناء السباق. يوسف تحوم حولك سيارات المدينة ومنها أيضا سيارات الشرطة التي من الممكن أن تطاردك في أي لحظة، وسوف تسبب لك عائقا كبيرا لا محالة إذا لم تتمكن من الإفلات منها وتكمل سباقك وتكون انت من يصفع المنافسين في النهاية وليس العكس. فصفعات تلك اللعبة مؤلمة للغاية. وخاصة مع الرسومات الجذابة التي استطاعت أن ترسم الطرق منتهى الواقعية، وكأنك تشاهد إحدى القنوات الرياضية التي تعرض لك مسابقة الفورميلا وان وغيرها.

هل حلمت أن تكون بين هؤلاء الأغنياء الذين يشاهدون سباقات السيارات العالمية، ولكن الطبع لا تسمح لك أعمالك وانشغالاتك بأن تكون وسطهم. وبالطبع ما قلته  هو على سبيل الفكاهة، لأن الحقيقة والسبب الحقيقي لعدم حضورك هو معروف ولا داعي لذكره. ولكن جاءت لك الفرصة ليس فقط لتكون أحد المدعوين إلى تلك السباقات، بل لتكون أنت المتسابق الذي يتلقى الهتافات والتشجيع من الألاف، فلا تخذلهم يا صديقي وتخسر سباقك في نهاية المطاف.

المميزات

car x street
اهرب من الشرطة في كل مكان في العالم
  • لقد سئمت من مكاني هذا وأود زيارة صحاري تكساس كنوع من أنواع التغيير، ولكن ثمة مشكلة صغيرة، وهي أنني لا أملك ثمن تذكرة إلى الولايات المتحدة الأمريكية، ولكني أنا وانت يا صديقي نملك تحميل تلك اللعبة لتحقيق أحلامنا ولو حتى في العالم الافتراضي على الأقل.
  • هل ترى أن منظمة ونستون أقوى منك، بالطبع لا، فهيا قم بتدميرها وانشئ امبراطوريتك الخاصة.
  • على الرغم من أنك لا تملك حتى مفتاح لسيارة سباق إلا أن تلك اللعبة سوف تعطيك الفرصة في أن تنشئ الخطة المثلى لإيقاف خطط النقابة التي تحاول إفساد الحياة في المدينة.
  • ومن خلال النقطتين السابقتين نستنتج ان اللعبة إلى جانب أنها لعبة سباق سيارات، فهي تحمل في طياتها قصة قوية وعميقة.
CarX Highway Racing
اكس 4

كار اكس ستريت عبارة عن لعبة سباق الشوارع والطرق الحرة الطويلة التي تزور فيها العديد من البلدان، والبلدان التي تم ذكرها في السطور السابقة تعتبر جزء من مجموعة كبيرة من البلدان المتاحة للزيارة في تلك اللعبة الشيقة.

Price: 0.00

Price Currency: USD

Operating System: Android

Application Category: Game

Editor's Rating:
4.7

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى