ألعاب أندرويد

تحميل لعبة بوكيمون تي سي جي Pokemon TCG .APK 2.95.0 العبها بطريقتها الصحيحة!

هنا روابط تحميل لعبة بوكيمون تي سي جي اون لاين Pokemon TCG .APK أحدث إصدار بحجم 331 ميجابايت. واستمتع عزيزي القارئ بلعبة بوكيمون كما كنت تستمتع بها حينما كنت صغيرا في المدرسة وكنت تجمع بطاقاتها المميزة من أكياس البطاطس المقلية. حيث ظهرت ألعاب أخرى للبوكيمون مثل بوكيمون اصفر التي تلعب مثل ماين كرافت، وهي بعيدة كل البعد عن البوكيمون الأصلية. ولكن الآن، حان الوقت لتلعبها كما هي.

هناك ألعاب كثيرة للبوكيمون، ولعل أشهرها لعبة بوكيمون غو. ولكن إن أردت أن تلعها بطريقتها الحقيقية، فعليك بلعبة بوكيمون تي سي جي. فمن المؤكد أن لعبة Pokemon TCG تحتوي على الطريقة الصحيحة في لعب تلك اللعبة التي كانت في الأساس مسلسل كرتون، فهي في الأساس لعبة بطاقات، على أن يفوز صاحب البطاقات الأقوى. وهي أيضا لعبة متعددة اللاعبين.

Pokemon TCG
لعبة Pokemon TCG

تحميل Pokemon TCG

  • تحميل اللعبة من جوجل بلاي: Google Play.
  • تحميل اللعبة من أب ستور: App Store.
اللعبة

Pokémon TCG Online

آخر تحديث 2.95.0 (15 فبراير 2023)
الحجم 331 ميجابايت
الحِزمة com.pokemon.pokemontcg
يمكنك تحميل pokemon tcg apk: تنزيل com.pokemon.pokemontcg.APK بحجم 331 ميجابايت أحدث إصدار من هنا. 

نبذة عن لعبة Pokemon TCG

هي لعبة من ألعاب البطاقات التي استمدت شهرتها من مسلسل الكرتون الذي كان يعرض منذ سنوات مضت على شاشات التليفزيون. حيث نال هذا المسلسل شهرة واسعة، لدرجة أن بطاقات البوكيمون كانت تكسب في أكياس نوع من أنواع البطاطس المقلية التي تباع في الأسواق إلى يومنا هذا. وكانت تسمى البطاقات في هذا الوقت بالبوكيمونات.

لعبة Pokemon TCG
اللعب مع لاعبين من جميع أنحاء العالم

كان هناك أنواع معينة من البطاقات، وتختلف قوة البطاقات من بطاقة إلى أخرى. وتختلف القوة من حيث قوة البطاقة وقدرتها على التغلب على بطاقات أخرى. وبالطبع البطاقة التي تستطيع التغلب على أكبر عدد من البطاقات تكون هي البطاقة الأقوى. وعلى ما أتذكر أن أقوى بطاقة من ضم كل هذه البطاقات هي بطاقة الصبي الذي كان بطل مسلسل الكرتون، وكان يدعى أش. حيث تستطيع البطاقة الخاصة به أن تتغلب على أي بطاقة أخرى.

إن لعبة Pokemon TCG التي نقدمها لك في تلك السطور هي لعبة البطاقات متعددة اللاعبين. أي تستطيع أن تلاعب لاعبين أخرين من جميع أنحاء العالم. وتعتمد اللعبة إلى حد ما على حظك في جمع البطاقات. فمن الجائز في مرة أن تجمع مجموعة مميزة من البطاقات تتغلب بها على أي منافس، ومن الجائز في مرة أخرى تكون أقل حظا.

فهي لعبة المبارزة بالبطاقات، بمعنى أنك سوف تكون في دور مكون من لاعبين، وهما أنت ولاعب آخر، وهناك أدوار أخرى تتكون من أكثر من لاعبين. ويرمي أحدكم البطاقة، وعليك في هذه اللحظة حينما يأتي دورك أن ترمي بطاقة أقوى من البطاقة الموجودة على الأرض، وهنا يكمن عنصر الحظ في اللعبة. ففي بعض الأحيان تجد أنه يوجد لديك عدد وافر من البطاقات القوية القادرة على التغلب على البطاقات التي توجد على أرضية اللعب، وفي أحيان أخرى لن تجد هذا الأمر متوفرا، فتضطر إلى أن ترمي أي طاقة، ومن الوارد أن تخسرها إذا رمى شخص أخر بطاقة أقوى منها. فهنا يجب عليك أن تنتظر ريثما يبتسم لك الحظ مرة أخرى.

تنزيل لعبة Pokemon TCG
البطاقة الأقوى هي الغالبة

المميزات

  • طريقة اللعب هنا عادلة رغم توفر عنصر الحظ في اللعبة، فمن يملك البطاقات الأقوى سوف يكون هو الفائز.
  • هي لعبة متعددة اللاعبين، لذلك سوف تستمتع بمنافسات قوية حقيقية مع لاعبين حقيقيين وليس منافسا من اختراع اللعبة.
  • سوف تجد باستمرار على اللعبة لاعبين نشيطين في انتظارك من أجل منافسات ممتعة.
  • تحتوي اللعبة في بدايتها على تعليمات تتعلم منها جميع قواعد اللعبة لتبدأ بداية حقيقية وقوية.
Pokemon TCG
Pokemon TCG 4

لعبة Pokemon TCG تحتوي على الطريقة الصحيحة في لعب تلك اللعبة التي كانت في الأساس مسلسل كرتون، فهي في الأساس لعبة بطاقات، على أن يفوز صاحب البطاقات الأقوى. وهي أيضا لعبة متعددة اللاعبين.

Price: 0.00

Price Currency: USD

Operating System: Android

Application Category: Game

Editor's Rating:
4.3

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم حاليًا مانع الإعلانات

أهلا بك قارئنا العزيز. نعلم أنك لم تأتي إلينا من أجل الإعلانات، ونعلم أيضًا أن تجربة التصفح مع الإعلانات ربما تكون مزعجة في بعض الأحيان. ولكن رغم ذلك، الإعلانات هي الشيء الوحيد الذي يساعدنا على استكمال المسيرة وتوفير المحتوى والشروحات المجانية التي جئت للاستفادة منها هنا. لذا، فضلًا قم بإيقاف مانع الإعلانات لديك، ونعِدك أنك ستحصل على تجربة تصفح مميزة بدون الكثير من الإعلانات مثلما تعتاد في المواقع الأخرى.