شرح تخصيص One UI على هواتف Galaxy S8, Note 9 بواسطة اكسبوزد!

تحديث Android Pie بجانب إصدار One UI لهواتف سامسونج كان محط إهتمام مستخدمي هواتف جلاكسي حول العالم في الفترة الأخيرة، كون أنه جاء بواجهة Samsung Experience مُعاد تصميها كليًا مقتبسة بذلك بعض خواص ومميزات اندرويد 9 باي وكذلك خواص ومميزات واجهة Experience القديمة من سامسونج.

وبينما نتحدث، هناك العديد من هواتف سامسونج التي قد تلقت التحديث الجديد بالفعل مثل Galaxy S8, S8 Plus وكذلك Galaxy Note 8 وهي أجهزة العملاقة الكورية الرائدة من عام 2017. بالإضافة إلى هواتف الشركة الرائدة من العام الماضي كذلك وهم Galaxy S9, S9+ وأيضًا Galaxy Note 9.

تحديث سامسونج One UI الجديد يأتي بالفعل بعدد ضخم جدًا من الأشياء الجديدة لهواتف جلاكسي S8 وأيضًا S8 بلس بجانب جالكسي نوت 9، ولكن بغض النظر عن هذه الخواص والتحسينات الجديد، هناك العديد من مستخدمي تلك الاجهزة ما زالوا يريدون بعض الأشياء الإضافية.

العضو Firefds من XDA للمطورين كانوا معروف قبل ذلك بإضافة Xposed الرائعة من تطويره والتي جائت بإسم Firefds Kit والتي كانت متاحة سابقًا لهواتف سامسونج جالكسي بنظام نوجا، وكذلك اوريو، أصبحت الآن متاحة رسميًا من نفس المبرمج لهواتف سامسونج بنظام Android Pie بجانب One UI. وبما أننا نتحدث اليوم عن موديول اكسبوزد، لتستطيع إستخدامه ستحتاج أولًا بالطبع إلى عمل الروت للهاتف بواسطة Magisk ثم تثبيت اكسبوزد لنظام اندرويد 9 باي (إصدار غير رسمي)، والذي يأتي على هيئة إضافة Magisk بإسم EdXposed.

تحميل موديول FIREFDS KIT


المصدر: XDA

رُبما تُحِب أيضًا

اترك رد