تحميل أفضل ثيم أسود داكن لأجهزة Huawei/Honor لعام 2019

مؤخرًا، الثيمات أو السمات الخاصة بأجهزة الاندرويد أصبحت مثار لاهتمام جميع مستخدمي الهواتف الذكية. وذلك لأن كل مستخدم لجهاز اندرويد يريد تخصيصه وتغيير ألوانه حتى يلائم شخصيته ويعطيه مظهر أنيق وفريد عن أقرانه. الآن، ليس الجميع محب أو هاوٍ للتصميمات قوية الألوان أو التي تجبر شاشة الهاتفك على أقصى إضاءة ممكنة لها خصوصًا على شاشات LCD أو OLED الجديدة لأجهزة هواوي. عادةً، عندما تستخدم هاتفك ليلًا في الإضاءات الخافتة، هذه الثيمات مليئة الألوان على الأرجح ستؤدي إلى إزعاجك. لذلك، أظن أنك ستحب التعامل مع الثيمات الداكنة والسوداء لأجهزة هواوي في مثل هذه الظروف.

ثيمات هواوي الداكنة/السوداء

ثيمات هواوي الداكنة دائمًا ما كانت مريحة للعين حتى في وضح النهار، وذلك لأنها عادةً ما تحتوي على خلفيات سوداء أو داكنة الألوان مع أقل قدر من حِدة ووضوح ألوان التطبيقات، الأيقونات، بالإضافة إلى أزرار التنقل وإعدادات النظام عموما. بعض مصنعي الهواتف يضعون الثيمات الداكنة والسوداء بشكل إفتراضي مثلما رأينا مع تحديث One UI لأجهزة سامسونج مما يسمح لك تفعيله أو إلغائه إذا أردت، وذلك بخلاف بعض الشركات الأخرى مثل هواوي التي لا تتيح لك ثيم داكن إفتراضيًا بأجهزة Huawei/Honor إلا بتلك الأجهزة التي تحتوي على شاشات AMOLED.

لذلك، المبرمج maurydes من منتدى XDA للمطورين لد يدَّخِر جهدًا لتطوير ثيم داكن/أسود جديد كليًا (ضمن ثيمات هاتف Huawei Mate 20) لجميع هواتف هواوي. هذا الثيم يُسمى Deep Black. ولكنه للأسف سيعمل فقط على أجهزة هواوي بإصدار EMUI 9.0 بنظام اندرويد 9.0 (Pie). وفي درس اليوم، سنتيح لك تحميل ثيم Deep Black Dark لأجهزة هواوي/هونور. يُمكنك تحميل الثيم عبر روابط التحميل بالأسفل، كما سترى أيضًا عرض (Preview) للثيم قبل تحميله وذلك لأنه ربما لن يكون ملائم لك.

تحميل ثيم Deep Black Dark

.

Dark v.1.5 Light Notification | Dark v.1.5 Dark Notification

شرح كيفية تثبيت ثيم Black Dark لأجهزة Huawei/Honor

تاليًا سنشرح لك تفصيليًا كيف يُمكنك تثبيت جميع ثيمات هواوي بشكل يدوي من خارج متجر الثيمات المعتاد، ولتفعل ذلك اتبع التعليمات التالية:

  • من الأعلى قم بتحميل ثيم هواوي والذي ستلاحظ أنه بامتداد .hwt
  • الآن قم بنقله إلى ذاكرة الهاتف الداخلية، بداخل مجلد Huawei Themes
  • إذهب إلى تطبيق مدير السمات/الثيمات أو Themes Manager
  • الآن تصفح ثيمات الهاتف الحالية
  • وبعد ذلك قم باختيار الثيم الذي تريده، ثم قم بتطبيقه/تثبيته
  • تذكر أيضًا أن تقوم بإعادة تشغيل الهاتف بعد تطبيق الثيم الذي تريده

لذلك، إذا كنت تحب الأشياء الداكنة والألوان السوداء البسيطة على هاتفك من إصدارات هواوي/هونور، إذًا على الأرجح أنك ستريد تحميل ثيم Deep Black Dark. إستمتع!

رُبما تحب أيضًا أن تقوم بتحميل ثيمات Huawei P20 Pro - ثيمات/خلفيات Huawei Mate 20


المصدر: XDA-Developers

اترك رد