تحميل لعبة Acron: Attack of the Squirrels | من افضل العاب الواقع الإفتراضي

هناك عدد قليل من العاب الواقع الإفتراضي ذات قيمة وجودة عالية، مثل لعبتي Keep Talking  وNobody Explodes. والتي ظهر بعدهما عدد من العاب الواقع الافتراضي التي كانت من العلامات البارزة في عالم العاب الاندرويد والايفون، واذكر هنا على وجه التحديد لعبة Bait وأيضًا Angry Birds VR: Isle of Pigs. ولكن حديثنا في هذه المقالة عن واحدة من الالعاب التي قد تسحب البساط من كل الالعاب التي تم ذكرها، وهي لعبة اكرون: هجوم السناجب. قم الأن بالتعرف على مواصفات ومتطلبات لعبة Acron: Attack of the Squirrels، ثم قم بتحميلها على الاندرويد والايفون.


مواصفات ومتطلبات لعبة Acron: Attack of the Squirrels

اسم اللعبةAcron: Attack of the Squirrels
حجم اللعبة26 ميجابايت للاندرويد / 164.5 ميجابايت للايفون
رقم اصدار اللعبة وتاريخ أخر تحديثالرقم 1.5.58531 بتاريخ 21 اغسطس 2019
متطلبات اللعبةاندرويد 5.0 أو اعلى / iOS 9.0 أو اعلى
اسم صانع اللعبةResolution Games AB

تحميل لعبة Acron: Attack of the Squirrels

ولتحميل اللعبة على الاندرويد، انقر على الرابط التالي.

ولتحميل اللعبة على الايفون، غنقر على الرابط التالي.


وقد تم تجربة اللعبة من خلال نسختها التجريبية، وهي من الالعاب التعاونية، وقد رصدت التجربة عدم التوازن الواضح في لعبة اكرون: هجوم السناجب، ولكن رغم هذا كانت لعبة رائعة وتستطيع قضاء ساعات في الاستمتاع بها.

ميزة تحميل لعبة Acron: Attack of the Squirrels التي لن تجدها في لعبة أخرى

تدعم لعبة اكرون سماعة الواقع الافتراضي، وسماعة الواقع الافتراضي لتتبع الاصوات ثلاثية الابعاد من انتاج شركة HTC، وأيضا سماعة الواقع الافتراضي التي تعمل على معالج Snapdragon 835. فمع وجود هذه الانواع من السماعات، وملحقاتها مثل نظارة الواقع الافتراضي وجهاز التحكم الذي تمسك به بيدك، تصبح لعبة Acron: Attack of the Squirrels من اقوى العاب الواقع الافتراضي التي يمكنك ان تلعبها على هاتفك الاندرويد أو الايفون.

طريقة اللعب عند تحميل لعبة Acron: Attack of the Squirrels

وإن لم تكن سمعت عن لعبة acron من قبل، فإليك يا صديقي الخلاصة: استخدم سماعة الواقع الافتراضي وتقمص دور الشجرة الضخمة، وعليك التصدي لهجوم السناجب الصغيرة التي تسعى لسرقة المكسرات الذهبية الأربعة. حيث تستخدم  ثلاثة أنواع من الذخيرة التي تولد أمامك للتصدي لهذا الهجوم الشرس. والتي بدورها تبطيء من حركة الاعداء أو تقضي عليهم. أما إذا اقتربت السناجب اكثر من اللازم، فيمكنك سحبهم بيد الشجرة وقذفهم بعيدا مثل الدميات.

Acron-Attack-of-the-Squirrels

ويمكن لعدد من اللاعبين يصل إلى 8 أن يلعبوا لعبة اكرون على الهواتف، وسيمتلك كل منهم قدرات خاصة، تتلخص هذه القدرات في قدرة كل شجرة ضخمة على رمي اكبر عدد من الذخيرة. وبناءا على اختيارك للأربعة سناجب المعاونين لك، يمكنك وضع درع، حفر حفرة قريبة من الشجرة لتقترب اكثر من جذورها، والجري بسرعة فائقة، وبناء الجسور لتقترب اكثر من المكسرات الأربعة. وعلى قدر التناغم والانسجام بين  السناجب، تكبر فرصة الفوز على الشجرة الضخمة.

وتتولد السناجب في لعبة Acron: Attack of the Squirrels باستمرار. لذلك ستجد اللعبة عبارة عن صراع مع الوقت المناسب للدفاع او الهجوم على المكسرات الثمينة. وبالتالي لك أن تتخيل عزيزي القاريء مدي اهمية التعاون بين اعضاء الفريق، لذلك عليك ألا تتهورفي هجومك بالسناجب. فلابد أن يكون لديك خطة محكمة.

Acron-Attack-of-the-Squirrels

مميزات أخرى في تحميل لعبة Acron: Attack of the Squirrels

وهناك مميزات أخرى في اللعبة، مثل نبات عيش الغراب الذي تستخدمه للقفز، واليقطين الذي تحمي به نفسك، والشجيرات لتختبيء فيها، وأيضا البيئة التي تتغير دائما لتنتج بعض العقبات مثل الخنادق المائية التي  تظهر وتختفي. وتوجد مجموعة من 6 خرائط تحتوى على مناظر طبيعية تساعد السناجب على الاقتراب من الشجرة اكثر.

ويتم حماية اللعبة بكلمة سر، كما يمكنك لعبها منفردا أو في جماعة عن طريق الانترنت. لذلك فستجد متعة كبيرة في التنافس مع اشخاص أخرين على من سيكون الشجرة التالية قبل الثاني. فيمكنك على الاقل أن تلعب اللعبة مع شخصين أخرين.

ستتساعدك كل هذه المميزات على قذاءوقتا ممكتعا مع لعبة Acron: Attack of the Squirrels بلاشك، حيث ستتانفس على من سيكون الشجرة التالية، ومن سيتحكم في السناجب الصغيرة باحتراف.

تابع الفيديو التالي، وستجد كيف استطاعت الشركة المصنعة  Resolution Games أن تنتج لعبة بهذة الجودة العالية. وقد تجد بعض التأخر في الفيديو، ولكن هذا نابع من طريقة التقاط الستوديو، لأنه يحتوى على منظور كل لاعب يلعب اللعبة. وستجد اللعبة تسير بسهولة ويسر سواء استخدمت بيئة الواقع الافتراضي أو الهاتف.

رُبما تُحِب أيضًا
تعليق 1
  1. Abdo says

    بيقولى دخل الكود روم بقالى ساعه لحاول العبها مش عايز يدخل الكود روم

أترك رد

بريدك الإلكتروني أو أي معلومات سرية أخرى لن يتم نشرها.