ألعاب أندرويد

تحميل لعبة Acron: Attack of the Squirrels .APK 1.17 “اكرون: هجوم السناجب 2023”

هناك عدد قليل من ألعاب الواقع الافتراضي ذات قيمة وجودة عالية، مثل لعبتي Keep Talking أو Nobody Explodes. والتي ظهر بعدهما عدد من ألعاب الواقع الافتراضي التي كانت من العلامات البارزة في عالم العاب الاندرويد والايفون، واذكر هنا على وجه التحديد لعبة Bait وأيضًا Angry Birds VR: Isle of Pigs. ولكن حديثنا في هذه المقالة عن واحدة من الألعاب التي قد تسحب البساط من كل الألعاب التي تم ذكرها، وهي لعبة اكرون: هجوم السناجب. قم الان بالتعرف على مواصفات ومتطلبات لعبة Acron: Attack of the Squirrels، ثم قم بتحميلها على الاندرويد والايفون.

Acron: Attack of the Squirrels
لعبة Acron: Attack of the Squirrels

تنزيل اكرون: هجوم السناجب apk

  • تحميل اللعبة من جوجل بلاي: Google Play.
  • تحميل اللعبة من أب ستور: App Store.
اللعبة Acron: Attack of the Squirrels
آخر تحديث 1.17.225630-release (7 سبتمبر 2023)
الحجم 180 ميجابايت
الحِزمة com.resolutiongames.codenamelazarus
هنا رابط تحميل لعبة acron attack of the squirrels apk: تنزيل com.resolutiongames.codenamelazarus.APK أحدث إصدار بحجم 180 ميجابايت. 

نبذة عن لعبة Acron: Attack of the Squirrels

عدم التوازن الواضح في لعبة اكرون: هجوم السناجب، ولكن رغم هذا كانت لعبة رائعة وتستطيع قضاء ساعات في الاستمتاع بها.

مميزات لن تجدها في لعبة أخرى

تدعم لعبة اكرون سماعة الواقع الافتراضي سماعة الواقع الافتراضي لتتبع الأصوات ثلاثية الابعاد من إنتاج شركة HTC، وأيضا سماعة الواقع الافتراضي التي تعمل على معالج Snapdragon 835. فمع وجود هذه الأنواع من السماعات، وملحقاتها مثل نظارة الواقع الافتراضي وجهاز التحكم الذي تمسكه بيدك، تصبح لعبة Acron: Attack of the Squirrels من أقوى العاب الواقع الافتراضي التي يمكنك أن تلعبها على هاتفك الاندرويد أو الايفون.

طريقة اللعب

وإن لم تكن سمعت عن لعبة acron من قبل، فإليك يا صديقي الخلاصة: استخدم سماعة الواقع الافتراضي وتقمص دور الشجرة الضخمة، وعليك التصدي لهجوم السناجب الصغيرة التي تسعى لسرقة المكسرات الذهبية الأربعة. حيث تستخدم  ثلاثة أنواع من الذخيرة التي تولد أمامك للتصدي لهذا الهجوم الشرس. والتي بدورها تبطيء من حركة الأعداء أو تقضي عليهم. أما إذا اقتربت السناجب اكثر من اللازم، فيمكنك سحبهم بيد الشجرة وقذفهم بعيدا مثل الدميات.

Acron-Attack-of-the-Squirrels
طريقة اللعب عند تحميل لعبة Acron: Attack of the Squirrels

ويمكن لعدد من اللاعبين يصل إلى 8 أن يلعبوا لعبة اكرون على الهواتف، وسيمتلك كل منهم قدرات خاصة، تتلخص هذه القدرات في قدرة كل شجرة ضخمة على رمي أكبر عدد من الذخيرة. وبناء على اختيارك للأربعة سناجب المعاونين لك، يمكنك وضع درع، حفر حفرة قريبة من الشجرة لتقترب أكثر من جذورها، والجري بسرعة فائقة، وبناء الجسور لتقترب أكثر من المكسرات الأربعة. وعلى قدر التناغم والانسجام بين  السناجب، تكبر فرصة الفوز على الشجرة الضخمة.

وتتولد السناجب في لعبة Acron: Attack of the Squirrels باستمرار. لذلك ستجد اللعبة عبارة عن صراع مع الوقت المناسب للدفاع او الهجوم على المكسرات الثمينة. وبالتالي لك أن تتخيل عزيزي القارئ مدى أهمية التعاون بين أعضاء الفريق، لذلك عليك ألا تتهور في هجومك بالسناجب. فلابد أن يكون لديك خطة محكمة.

Acron-Attack-of-the-Squirrels
لابد أن يكون لديك خطة محكمة

مميزات أخرى

وهناك مميزات أخرى في اللعبة، مثل نبات عيش الغراب الذي تستخدمه للقفز، واليقطين الذي تحمي به نفسك، والشجيرات لتختبئ فيها، وأيضا البيئة التي تتغير دائما لتنتج بعض العقبات مثل الخنادق المائية التي  تظهر وتختفي. وتوجد مجموعة من 6 خرائط تحتوى على مناظر طبيعية تساعد السناجب على الاقتراب من الشجرة أكثر.

ويتم حماية اللعبة بكلمة سر، كما يمكنك لعبها منفردا أو في جماعة عن طريق الانترنت. لذلك ستجد متعة كبيرة في التنافس مع أشخاص آخرين على من سيكون الشجرة التالية قبل الثاني. فيمكنك على الأقل أن تلعب اللعبة مع شخصين آخرين.

ستساعدك كل هذه المميزات على قضاء وقتا ممتعا مع لعبة Acron: Attack of the Squirrels بلا شك، حيث ستتنافس على من سيكون الشجرة التالية، ومن يتحكم في السناجب الصغيرة باحتراف.

ستجد كيف استطاعت الشركة المصنعة  Resolution Games أن تنتج لعبة بهذه الجودة العالية. وقد تجد بعض التأخر في الفيديو، ولكن هذا نابع من طريقة التقاط الستوديو، لأنه يحتوى على منظور كل لاعب يلعب اللعبة. وستجد اللعبة تسير بسهولة ويسر سواء استخدمت بيئة الواقع الافتراضي أو الهاتف.

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى