تحميل لعبة Shadowgun Legends على الأندرويد (مع دعم اللعب الجماعي)

أطلقت شركة MADFINGER Games لعبتها SHADOWGUN LEGENDS، والتي تعتمد مهماتها على الحصول على الأسلحة (نهبها) وإطلاق النار على الأعداء، والتي يمكنك فيها تكوين فريق مع الأصدقاء أو أخرين. فأضمن لك يا صديقي أن لعبة شادوجان ليجيندز هي التي تبحث عنها إن كنت تبحث عن نهاية قوية للألعاب أو تلعب في وضع الحملة، أو غيرها من المميزات الأخرى التي تتطلب المزيد من التعاون. فهيا بنا نتعرف على مواصفات ومتطلبات اللعبة ومن ثم تحميلها.


مواصفات ومتطلبات لعبة أساطير شادوجان

Shadowgun Legends

إسم اللعبة Shadowgun Legends
حجم اللعبة 71 ميجابايت
متطلبات اللعبة أندرويد 6.0 أو أعلى
رقم إصدار وتاريخ تحديث اللعبة الرقم 0.9.2 بتاريخ  28 يناير 2019
إمكانيةالشراء داخل اللعبة من 96.99 إلى 1899.99 جنيها مصريا للعنصر الواحد
إسم المبرمج MADFINGER Games

تحميل لعبة Shadowgun Legends

ولتحميل لعبة شادوجان على الأندرويد إنقر على الرابط التالي:


وفوق كل هذا، فإن الهدف الأساسي في اللعبة هو الحصول على علم الأعداء، ويتم ذلك في ضوء مشهد من التنافس بين العديد من اللاعبين. لذلك تجد مشهد القتال في لعبة شوتجن ليجيندز كلاسيكي للغاية. ولا يوجد فيه أي ميزة فريدة. حيث يجمع المتنافسون المعدات التي يكسبونها أثناء اللعب، ومن ثم إطلاق النار على الأخرين. ويتحاربون خلال خريطة مألوفة، وتكون مهمتهم هي الحصول على علم الأعداء والدفاع عن أرضهم.

عادت لعبة Shadowgun Legends في ثوبها الجديد في شهر مارس من العام الماضي، حيث أصبحت أكثر ديناميكية من النسخ الماضية. وكما ذكرنا سابقا، أن لعبة أساطير شادوجن تعتمد في الأساس على تأمين لاعبك وفريقك وأيضا التنافس الجماعي من خلال القتال. وتأثرت اللعبة كثيرا بسلسلة ألعاب ديستني وسلسلة ألعاب بوردر لاندز، والتي تعتمد على نهب المعدات وقتال الخصوم. ولم تخرج لعبة شادوجن ليجندز عن هذا القالب أيضًا.

ويمكنك التعاون مع الأصدقاء أو أخرين في لعبة shadowgun legends في أضيق الحدود، حيث يتم ذلك في مهمات محددة عبر الإنترنت. وفي نفس الوقت، يبدو المشهد العام للمعارك القتالية في اللعبة رائعة حقا، ولكن لا أخفيك سرا ياصديقي، أن معظم اللاعبين يتوقعون من هذه اللعبة ما رأوه في الألعاب الكلاسيكية الأخرى من نفس النوع، والتي تكون المنافسة الأساسية فيها هي الحصول العلم من الطرف المنافس. وهذا حال معظم ألعاب إطلاق النار هذه الأيام.

Shadowgun Legends

جدير بالذكر أن عشاق لعبة أساطير بندقية الظل يفضلون لعب جولة إلتقاط العلم دائما، لذلك دائما يختارون Deadzone. وبالطبع فإن هذه اللعبة رائدة في هذا النوع من الحروب، حيث يتنافس الأساطير، وبها تنوع حقيقي في الشخصيات ومعداتهم ومتعلقاتهم.

بالطبع سيدفع التنافس على العلم اللاعبون إلى الإبتعاد عن منطقة الخطر، بل ومن الممكن ألا يطؤها من الأساس. ومع ذلك تمنح من منطقة الخطر الأساطير بعض الأشياء لا يملكونها، بالإضافة إلى أن طريقة اللعب بها تصبح مختلفة. لذلك من يبحث عن أشياء أخرى غير الهدف الأساسي للعبة شادوجن ليجيندز، وهو الحصول على العلم، فإنه ربما يبحث عن معارك الديدزون.

Shadowgun Legends

بالتأكيد فكرة الحصول على العلم في لعبة Shadowgun Legends تعد جيدة حقا، ولكن ما يضفي على اللعبة المزيد من المتعة هي فكرة التعاون بين اللاعبين. حيث يمكنك عمل حملات بشكل أسهل مع فريقك، وتبديل ترتيب المتصدرين، والذي بدوره يغير كل شيء في لعبة شادوجن ليجندز. وأعتقد أن مشهد اللعب عن طريق الإنترنت سيتغير بشكل جذري، وسيكون خلال وقت قصير جدا.

والأن يصبح جميع اللاعبن قادرين على إنجاز كل المهام معا، فسيتم تقليل الأعداد، وكذلك تقليل عدد الرؤساء، وتقليل عمليات النهب أيضا، وكل المراحل الصعبة سيتم تقليصها حتى يقوم فرد واحد بإنجازها. ويمكن للاعبين الجدد الإشتراك مع فريق أثناء اللعب، وهذا بالطبع سيعطيهم الفرصة لزيادة مستوياتهم وترتيبهم.

وتمنحهم لعبة Shadowgun Legends الفرصة للإشتراك مع لاعبين جدد مبتدئين، ويبدأون اللعبة معا بشكل أكثر كفاءة. وهذا يعطي للعبة أساطير شادوجن شكل أكثر واقعية وطبيعية. وعليك أن تعي عزيزي القاريء أن تجزئة المسروقات لن تحدث ضجة كبيرة، خاصة أن هذه العملية تنفذ ببساطة في المستويات التعاونية.

رُبما تُحِب أيضًا

أترك رد

بريدك الإلكتروني أو أي معلومات سرية أخرى لن يتم نشرها.