تحميل خلفيات الكاتيل عالية الدقة لهاتف Alcatel Pixi 4 بدقة FHD

الإصدار الأحدث من سلسلة Alcatel Pixi للهواتف الذكية قد تم إطلاقه مؤخرًا وقد جاء بإسم هاتف Alcatel Pixi 4. الآن، الهاتف تم الكشف عنه وإطلاقه بواسطة ألكاتيل كإصدار متوسط المواصفات موجه لذوي الدخل المحدود بدولة الهند وبعض الدول الأسيوية.

مواصفات هاتف Alcatel Pixi 4

أما بالنظر إلى المواصفات التقنية الداخلية لهاتف بيكسي 4 من ألكاتيل، الهاتف الذكي يأتي مع شاشة لمسية بقياس 5.0 إنش بدقة QVGA وأبعاد 854×480 بيكسل وكذلك مع نسبة التوازن المعتادة 16:9. الآن، هاتف Pixi 4 يأتي مزودًا بمعالج مدياتك MTK6735M رباعي النواه والذي يأتي بتردد 1.0 جيجاهرتز. أما بالحديث عن سعات التخزين، هاتف Alcatel Pixi 4 يحتوي على 1 جيجابايت رام من الذاكرة العشوائية بالإضافة إلى ذاكرة تخزينية داخلية بسعة 8 جيجابايت. ومع ذلك، ذاكرة الهاتف التخزينية الداخلية يُمكنك توسعتها بسهولة حيث أن الهاتف يأتي بمنفذ لكروت ذاكرة MicroSD الخارجية والتي يُمكنك زيادتها حتى 32 جيجابايت.

هاتف Alcatel Pixi 4

هاتف الكاتيل بيكسي 4 يحتوي على كاميرا خلفية أساسية بدقة 8 ميجابيكسل بجانب كاميرا سيلفي بدقة 5 ميجابيكسل توجد بواجهة الهاتف أعلى الشاشة. هاتف Pixi 4 تم إطلاقه مع نظام تشغيل Android 6.0 Marshmallow من الصندوق والذي تم ترقيته بالفعل إلى الإصدار الأحدث Android 7.0 Nougat بالإضافة إلى أنه يأتي مع بطارية غير قابلة للإزالة بسعة 2000 مللي أمبير.

تحميل خلفيات هاتف Pixi 4 عالية الدقة

أطلقت الكاتيل إصدارها الأحدث من خط إنتاج Pixi للهواتف الذكية والذي جاء بإسم Alcatel Pixi 4. الآن، هاتف Pixi 4 من الكاتيل هو الإصدار الاحدث والأخير من عائلة بيكسي والهاتف الذكي قد تم إطلاقه بالفعل عالميًا.

اما بالحديث عن إطلاق الهاتف، الهاتف يأتي مع بعض الخلفيات الرسمية الرائعة والتي تم تصميمها خصيصًا لتلائم شاشة Pixi 4. الهاتف يأتي مع ما عدده 16 خلفية أصلية عالية الدقة والتي ستجدها الهاتف بمجرد شرائك له وفتحك للصندوق وجميعهم يأتوا بدقة Full HD وأبعاد 1920×1080 بيكسل.

اما بالحديث عن تحميل الخلفيات الرسمية عالية الدقة لهاتف Alcatel Pixi 4، ستحتاج فقط إلى التوجه أسفل هذه الفقرة حيث أنك ستجد 16 خلفية أصلية عالية الدقة مرفقة مباشرة ويُمكنك تحميلها بسهولة عبر النقر عليها وحفظها على الهاتف واستخدامها كخلفية أساسية على الفور. أما في حالة أنك تريد تحميل جميع الخلفيات الرسمية عالية الجودة للهاتف، فيُمكنك إذًا التوجه مباشرةً إلى قسم التحميل أسفل تلك الخلفيات المرفقة لتجد رابط تحميل لملف مضغوط zip يحتوي بداخله على جميع الخلفيات الأصلية عالية الدقة بهاتف الكاتيل بيكسي 4.

روابط تحميل خلفيات PIXI 4 عالية الجودة

.

Google Drive | MEGA NZ

اترك رد