نظام اندرويد 12.0

تحميل تحديث Android 12.0 التجريبي لأجهزة شاومي [شرح التحميل والتثبيت]

مؤتمر Google I/O 2021 الأخير قد تم إقامته منذ أيام، واستعرضت Google به نظام اندرويد 12.0 التجريبي لهواتف بيكسل، كما أنها في نفس الاستعراض أيضًا أشارت إلى الشركات الداعمة لبرنامج اندرويد 12 التجريبي الجديد بخلاف هواتفها الذكية والذين يعملون حاليًا على تعديل وجهاتهم المخصصة لتكون جاهزة للظهور مع النسخة المستقرة للنظام القادم. قائمة الشركات التي فاجأتنا بأنها تمتلك أكثر مجموعة من الهواتف الداعمة لتثبيت Android 12 beta 1 بدعم كافة سلسلة Mi 11 الرائدة الأخيرة (بخلاف هاتف Mi 11 Lite) وذلك عبر هذا الإعلان الرسمي لدعم النظام القادم.

أما عن قائمة هواتف شاومي التي تستطيع تثبيت اندرويد 12.0 عليها الآن فهي:

  • هاتف Mi 11
  • هاتف Mi 11 Ultra
  • هاتف Mi 11i
  • هاتف Mi 11X Pro
  • هاتف Redmi K40 Pro

هل تعلم أن لدينا قائمة تضم هواتف شاومي المؤهلة لتحديث اندرويد 12.

تحديث اندرويد 12.0 التجريبي لهواتف شاومي

تحديث اندرويد 12 لهواتف شاومي

الشركة الصينية وضّحت أيضًا أن هذه الإصدارات لغرض التجربة والاختبارات فقط، كما أنها موجهة للمطورين ومبرمجي التطبيقات وليست للمستخدم العادي، كما أنها ستعتمد كذلك على آراء الأشخاص الذي سيقومون بالانضمام إلى البرنامج التجريبي وذلك حتى يتسنى للشركة تحسين عملية استقرار النظام واجتناب الأخطاء مع النسخة المستقرة. أما إن كنت تتساءل عن المميزات الجديدة، فلم تختلف هذه النسخة كثيرًا عما رأيناه مع نسخة المطورين التجريبية الأولى التي ظهرت في فبراير 2021 الماضي.

مميزات اندرويد 12

Android 12

ورغم ذلك، تحديث Android 12.0 القادم جاء بلغة تصميم جديد كليًا أطلقت عليها Google اسم “Material You” مستبدلة بذلك التصميم القديم الذي كان باسم Material design. تصميم ماتريال يو الجديد قد قام بتغيير طريقة التعامل مع الأشكال، الألوان، وكذلك التأثيرات المتحركة على نظام اندرويد. بشكل أساسي هذا وضح لنا أن تحديث اندرويد الثاني عشر قد جاء بخواص جديدة لتخصيص الثيمات خاصة به بدون الاستعانة بواجهات الشركات المخصصة كما كنا نعتاد في الإصدارات السابقة.

مع اندرويد 12 ستتمكن من تغيير لون النظام مثل الأيقونات والقوائم بألوان مختلفة تعتمد على اللون الغالب على الخلفية التي تستخدمها على الشاشة الرئيسية الآن، وذلك ليكون كل شيء ملائم للآخر. مما يعني، قم اختيار خلفية ذات الوان ملائمة لشخصيتك، وستتغير كافة أجزاء النظام بناءً على هذه الألوان، أليس هذا رائعًا! أما الأشياء التي ستتغير ألوانها هنا فهي الساعة، شريط الساعة والإشعارات بالأعلى، نافذة الإعدادات السريعة، تطبيق الإعدادات، والمزيد.

إذا كنت لا تعرف، هذه هي هواتف شاومي المؤهلة لتحديث MIUI 13.0.

ومن هذا الفيديو القادم بإمكانك معرفة المزيد عن قدرات ومميزات ثيمات اندرويد 12 القادم:

تحميل نظام Android 12 Beta 1 لأجهزة Xiaomi

تاليًا وضعنا المجموعة الكاملة لروابط تحميل نظام اندرويد 12 المتوفر لهواتف شاومي، تحديدًا سلسلة مي 11 بالكامل ماعدا مي 11 لايت، وبعد ذلك يُمكنك التوجه إلى طريقة التثبيت التي ستجدها أسفل روابط التحميل. روابط التحميل المتوفرة بالأسفل هي عبارة عن إصدارات المطورين التجريبية وتتبع برنامج شاومي التجريبي للنظام القادم، وبإمكانك التحميل من الروابط التالية:

وأيضًا، ربما نرى أن البرنامج التجريبي قد توفر للمزيد من هواتف شاومي، ريدمي، أو حتى بوكو في الفترة القليلة القادمة، لذلك تابع هذه الصفحة باستمرار لأننا سنقوم بتوفير أي روابط جديدة تظهر لتحديث اندرويد 12 التجريبي لأي من هواتف الشركة بعد ذلك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى