ألعاب أندرويد

تحميل لعبة Plants Vs Zombies للكمبيوتر والأندرويد: النباتات ضد الزومبي 2021

تعتبر لعبة النباتات ضد الزومبي أو Plants Vs Zombies من أشهر ألعاب الأندرويد التي لاقت قبولًا واسعًا بين اللاعبين من جميع أنحاء العالم وعلى الرغم من أنها لعبة بسيطة جدًا إلا أن فكرتها فريدة ومميزة بالإضافة إلى أنها تعتبر مسلية جدًا حيث تدور فكرة اللعبة حول كائنات الزومبي الخطرة التي تهاجم المنزل الخاص بك وعليك أن تقوم بالدفاع عن منزلك من خلال زراعة النباتات واستخدام الملحقات الأخرى من أجل قتل الزومبي والقضاء عليهم.

هذه اللعبة متوفرة بشكل أساسي للهواتف الذكية حيث يمكنك تنزيلها من متجر Play لهواتف الأندرويد أو من متجر App Store لهواتف الآيفون، ومع ذلك توجد هناك طريقة بسيطة من أجل تنزيل اللعبة على أجهزة الكمبيوتر أيضًا وذلك من خلال برامج محاكاة الأندرويد، وفيما يلي إليك رابط مباشر لتحميل اللعبة بالإضافة إلى شرح طريقة تشغيلها وأهم المميزات الخاصة بها.

تحميل لعبة Plants Vs Zombies

اسم اللعبة Plants Vs Zombies
حجم اللعبة 95.15 ميجابايت
الإصدار 2.9.10
تاريخ الإصدار 24 أغسطس 2021
المطور
الفئة ألعاب الاستراتيجية

مراجعة لعبة النباتات ضد الزومبي

Plants Vs Zombies

تعتبر لعبة Plants Vs Zombies من الألعاب الشهيرة والمسلية جدًا وكل ما تحتاج إليه في تلك اللعبة هو حماية مملكتك الخاصة من كائنات الزومبي المتوحشة التي تريد مهاجمتك وذلك من خلال زراعة النباتات لمحاربتها وعلى الرغم من أن فكرة اللعبة تبدو بسيطة جدًا إلا أنها ليست بتلك السهولة ففي داخل اللعبة سوف تحتاج إلى الكثير من التفكير والذكاء من أجل الفوز، كما أن اللعب يتم تصنيفها من ضمن الألعاب الإستراتيجية أيضًا وذلك لأنها تحتاج إلى التخطيط والتفكير الإستراتيجية من أجل توزيع النباتات والموارد المتوفرة لديك بشكل دقيق في مسارات الزومبي من أجل القضاء عليها.

تم تطوير هذه اللعبة في الأصل من قبل شركة PopCap Games الأمريكية المتخصصة في ألعاب الفيديو، وفيما بعد قامت شركة EA Games بشراء اللعبة وتطويرها بشكل كبير كما أنها قامت بإطلاق إصدارات متعددة من اللعبة مثل Plants Vs Zombies 2 والتي تشتمل على مميزات جديدة ورسومات محسنة وغير ذلك كما أنها متوفرة على أنظمة التشغيل المختلفة.

وتتمتع اللعبة بالكثير من المميزات التي لا حصر لها حيث توجد بها الكثير من كائنات الزومبي والتي يصل عددها إلى 26 نوع مختلف كما أنها تحتوي على الكثير من أنواع النباتات التي يمكنك استخدامها لمهاجمة الزومبي أيضًا وكلما تقدمت في المستويات كلما أصبحت كائنات الزومبي أكثر قوة وبالتالي تزداد صعوبة اللعبة، وعلى الرغم من أن اللعبة تبدو بسيطة إلا أنك سوف تستغرق بعضًا من الوقت في البداية من أجل التعرف على النباتات والزهور الموجودة لديك وكيفية استخدامها لمهاجمة الزومبي وما هو افضل مكان لزراعتها.

مميزات لعبة Plants Vs Zombies

مميزات Plants Vs Zombies

تعتبر لعبة النباتات ضد الزومبي من الألعاب الشهيرة جدًا حيث حصلت اللعبة على عشرات الملايين من التنزيلات، ولكن ما السبب في ذلك؟ بالطبع فكرة اللعبة المميزة والفريدة جدًا بالإضافة إلى المميزات الكثيرة التي توفرها تلك اللعبة وأهمها ما يلي:

  • الكثير من المستويات والأوضاع: على الرغم من أن طريقة اللعب تظل ثابتة إلا أن اللعبة تحتوي على أكثر من 50 مستوى بالإضافة إلى العديد من الأوضاع مما يجعلها لعبة مسلية جدًا وغير مملة، وأثناء تقدمك في المستويات المختلفة داخل اللعبة سوف تزداد صعوبتها، كما يمكنك اختيار اللعب في الليل أو النهار أو تحت الأمطار أو في الضباب الكثيف وما إلى ذلك، كما يوجد هناك وضع البقاء Survival والذي يعتبر من أكثر الأوضاع صعوبة وتحديًا.

لعبة النباتات مقابل الزومبي

  • أنواع مختلفة من الزومبي: قد تكون كائنات الزومبي ضعيفة جدًا في البداية حيث ستتمكن من القضاء عليها بكل سهولة، ولكن لا تنخدع بهذا الأمر حيث أن الزومبي سوف يصبح أكثر ذكاءًا مع تقدم المستويات. هناك مجموعه 26 زومبي مختلف ولكل واحد منها مهارات ونقاط ضعف مختلفة.
  • اللعبة مدعومة بالذكاء الإصطناعي: كائنات الزومبي في لعبة Plants Vs Zombies مدعوة بالذكاء الإصطناعي لذلك كن حذرًا عن زراعة الزهور حيث من الممكن أن تتحرك الزومبي بين المسارات المختلفة كذلك يمكن أن تقوم بالقضاء على النباتات التي تزرعها بكل سهولة وهذا سوف يتطلب منك وضع إستراتيجية قوية ومحكمة للتخلص من الزومبي.

تثبيت Plants vs.Zombies للكمبيوتر

Plants Vs Zombies

لعبة Plants vs.Zombies غير متوفرة لأجهزة الكمبيوتر بشكل أساسي ومع ذلك يمكنك تشغيلها على جهازك بكل سهولة من خلال استخدام برنامج محاكي الأندرويد، وتوجد هناك الكثير من تلك البرامج إلا أن أفضلها هو برنامج Bluestacks المميز والشهير جدًا وإليك شرح الخطوات فيما يلي:

في البداية سوف تحتاج إلى تحميل محاكي Bluestacks وتثبيته على جهازك كما ستحتاج إلى تحميل لعبة Plants Vs Zombies بصيغة APK على جهازك من خلال الرابط في الأعلى (يمكنك تثبيتها مباشرةً من متجر بلاي بدون ملف APK)، وبعد الإنتهاء من تثبيت المحاكي على جهازك قم بالدخول إليه وسوف تحتاج إلى التسجيل من خلال حساب جوجل الخاص بك أو إنشاء حساب جديد حتى تتمكن من تنزيل التطبيقات من متجر بلاي.

الآن يمكنك الدخول إلى متجر Google Play والبحث عن “Plants vs. Zombies” في شريط البحث داخل البرنامج، أو يمكنك اختيار التثبيت من ملف APK ثم اختيار ملف اللعبة الذي قمت بتحميلها سابقًا، وفور الإنتهاء من تثبيت اللعبة يمكنك تشغيلها والبدء في اللعب مباشرةً، تذكر أيضًا أنه يمكنك تخصيص ازرار التحكم في محاكي Bluestacks من خلال الإعدادات.

تثبيت لعبة النباتات ضد الزومبي للاندرويد

تثبيت لعبة النباتات ضد الزومبي للاندرويد

بالنسبة لهواتف الأندرويد يمكنك الحصول على لعبة Plants Vs Zombies مباشرةً من خلال متجر بلاي، ومع ذلك إذا واجهت مشكلة في تنزيلها بسبب القيود الجغرافية أو لأي سبب آخر فيمكنك تحميل ملف APK الخاص باللعبة وتثبيته على هاتفك بكل سهولة، ويمكنك الحصول على ملف APK من خلال الرابط الموجود أعلى الموضوع ويمكنك تنزيله على الكمبيوتر الخاص ثم نقله إلى الهاتف كما يمكنك تحميله على الهاتف مباشرةً.

بعد ذلك قم بالنقر على ملف APK الذي قمت بتحميله وقد تحتاج إلى تفعيل التثبيت من مصادر غير معروفة من خلال إعدادات الهاتف الخاص بك لذلك قم بالتأكد من ذلك أولًا، وبعد ذلك قم باتباع التعليمات التي تظهر على الشاشة حتى تتمكن من تثبيت اللعبة والبدء فيها، ولكن تذكر أنك سوف تحتاج إلى تحديث اللعبة يدويًا فما بعد من خلال تنزيل ملف APK الخاص بالإصدار الجديد وتثبيته يدويًا من خلال نفس الطريقة السابقة.

Plants Vs Zombies
Plants Vs Zombies

تعتبر لعبة النباتات ضد الزومبي أو Plants Vs Zombies من أشهر ألعاب الأندرويد التي لاقت قبولًا واسعًا بين اللاعبين من جميع أنحاء العالم وعلى الرغم من أنها لعبة بسيطة جدًا إلا أن فكرتها فريدة ومميزة بالإضافة إلى أنها تعتبر مسلية جدًا حيث تدور اللعبة حول كائنات الزومبي الخطرة التي تهاجم المنزل الخاص بك وعليك أن تقوم بالدفاع عن منزلك من خلال زراعة النباتات واستخدام الملحقات الأخرى من أجل قتل الزومبي والقضاء عليهم..

Price: 0.00

Price Currency: USD

Operating System: Android

Application Category: Game

Editor's Rating:
4.5

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى