تحميل خلفيات Asus ROG Phone 2 الرسمية | صور عالية الجودة بدقة +FHD

الهاتف الأول عالميًا برقاقة كوالكوم Snapdragon 855 Plus، شاشة OLED ذات معدل تحديث يصل إلى 120Hz، أضخم بطارية بهاتف ذكي بسعة 6,000 مللي أمبير، والعديد من الخوارق الأخرى. نعم أيها السيدات والسادة، نحن نتحدّث عن وحش ASUS الجديد وقاهر هواتف الألعاب، هاتف Rog Phone 2. بالطبع كان هناك إصدار ROG Phone 1 العام الماضي، ولكن هذه المرة الإصدار الجديد منه يأتي مع بعض العتاد الداخلي المثير للإعجاب. روج فون 2 يأتي مع شاشة AMOLED ضخمة بحجم 6.59 إنش، ولكن الفرق هنا أن الشاشة بدقة +FHD فقط بالمقارنة مع QHD في الإصدار السابق. وبطبيعة الحال، هاتف رائع دائمًا ما يعني بعض الخلفيات الجذابة والتي يُمكنك الحصول عليها بالأسفل.

اسوس روج فون 2

هل تعلم أن كلمة ROG التي أطلقتها ASUS على منتجاتها هي إختصار لعبارة Republic Of Gamers!

مواصفات ASUS ROG Phone 2

قامت العملاقة اليابانية بالإعلان عن هاتف Rog Phone 2 والذي أصبح متاح للشراء بالفعل في نفس يوم الإعلان عنه. وواحدة من الأشياء الكثيرة التي تميز هاتف الألعاب الجديد هي الشاشة. نعم هي ضخمة بقياس 6.59 إنش مع معدل تحديث سريع للغاية يصل إلى 120Hz وهو ثاني هاتف يحتوي على شاشة بهذا المعدل بعد هاتف OnePlus 7 Pro ولكن الفرق هنا أنها تأتي داعمة أيضًا لتكنولوجيا HDR10 بجانب أنها تأتي بأبعاد 2340×1080 بيكسل.

مواصفات ROG Phone II

هاتف الألعاب من اسوس روج فون 2 يحتوي على معالج كوالكوم الجديد المطوّر من إصدار سناب دراجون 855 وهو نسخة بلس. نظام التشغيل هنا بالطبع هو Android Pie بجانب واجهة ROG UI والمصممة خصيصًا لإصدارات هذا الهاتف فقط بجانب إتاحة ميزة إمكانية التنقل بين واجهة الهاتف المخصصة أو واجهة اندرويد الخام وذلك أثناء إعدادك للهاتف للمرة الاولى، وهي ميزة رائعة إذا كنت تسألني. هاتف ROG Phone 2 متاح  بذاكرة عشوائية (RAM) بسعة 12 جيجابايت بالإضافة إلى خيارات 256 جيجابايت أو 512 جيجابايت للذاكرة التخزينية والتي تم تصنيعها بتكنولوجيا UFS 3.0 الأسرع والأكثر إستجابة حتى الآن.

الكاميرا اسوس روج فون 2

أما بالحديث عن قدرات التصوير، فستحصل مع هاتف روج فون 2 على كاميرا خلفية ذات عدستين. هناك كاميرا أساسية للتصوير بدقة 48 ميجابيسكل مع فتحة عدسة f/1.8 والقادرة على تصوير وتسجيل الفيديو بدقة 4K وذلك بجانب عدسة أخرى بدقة 13 ميجابيكسل وهي Ultra-wide لتصوير الزوايا الواسعة. الكاميرا داعمة أيضًا لتكنولوجيا دمج البيكسلات (pixel binning) والتي تسمح لك بدمج كل أربعة بيكسلات بداخل بيكسل واحد بحيث يقوم المستشعر بإنتاج صورة عالية الدقة تصل إلى 48 ميجابيكسل. أما من الأمام، فهناك كاميرا سيلفي بدقة 24 ميجابيكسل مع فتحة عدسة f/2.2 والداعمة لخواص بانوراما وكذلك HDR.

هاتف الألعاب الجديد من اسوس يأتي مع بطارية عملاقة بسعة 6,000 مللي أمبير والداعمة كذلك للشحن السريع بقدرة 30 وات بواسطة تكنولوجيا Quick Charge 4.0 للشحن السريع من كوالكوم. أما عن السعر، هاتف ROG Phone 2 سيبدأ بسعر 900 يورو (أي 16,600 جنيه تقريبًا) وذلك للنسخة الأقل. مع الهاتف ستحصل أيضًا على مستشعر البصمة المدمج بالشاشة، سماعات ستيريو، وبعض أوضاع الألعاب الرائعة. والآن دعنا نذهب لتحميل خلفيات روج فون 2 من ASUS.

خلفيات ASUS ROG Phone 2

خلفيات روج فون 2 الإفتراضية يُمكنك الآن تحميلها من الأسفل. الخلفيات الآتية هم ثلاثة خلفيات فقط حتى الآن (وسنقوم بتوفير بقية الخلفيات بمجرد حصولنا عليها) ويأتون بأبعاد طولية وهي 1080×2340 بيكسل كما أننا قمنا برفعها بالدقة الكاملة لها، ولكن ستلاحظ أن تلك الصور بالأسفل مجرد إستعراض للخلفيات الأصلية فقط. ولتحصل على الصورة بدقتها الكاملة، أنقر بزر الفأرة الأيمن (إلى كنت تتصفح من الكمبيوتر) أو ضغطة مطولة على كل خلفية منهم (إذا كنت تشاهد الخلفيات من الهاتف) وقم باختيار Open image in new tab.

أو يُمكنك إختصار هذه الخطوات والتوجه مباشرةً لتحميل جميع الخلفيات بالدقة الكاملة من الرابط الذي ستجده أسفل الخلفيات المرفقة.

Google Drive

رُبما تُحِب أيضًا

اترك رد